ما هو منيو مطعم ماما نورة الجديد في السعودية؟ وما هي أفضل أطباق ماما نورة؟ تلك الاستفسارات وغيرها طرحها الكثير من الأشخاص الذين جذبتهم الآراء الإيجابية التي تم تداولها عن مطعم ماما نورة من قِبل هؤلاء الذين قاموا بتجربته وأشادوا بجودته، ولذلك يقوم موقع القمة بعرض أهم التفاصيل من المنيو والعناوين.

نطاق الأسعار6 – 184 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم6 ص – 4 ص
أشهر وجبات المطعمشاورما اللحم والدجاج، والفطائر والمشويات

منيو أسعار مطعم ماما نورة الجديد في السعودية

مطعم ماما نورة الذي من اسمه تشعر وكأنك تتناول الطعام في منزلك أو منزل أحد أقاربك، هذا بالفعل ما قيل عن هذا المطعم الشهية وجباته، والمرتفعة جودته والمناسبة أسعاره.

لذلك في حال كنت واحدًا من عملائه أو حتى تودّ خوض التجربة للمرة الأولى نعرض لك فيما يلي منيو مطعم ماما نورة الجديد في السعودية:

الوجبةالسعر (بالريال السعودي)
كيلو مشكل مشوي184
كيلو كباب لحم180
كيلو أوصال لحم180
كيلو كباب دجاج180
كيلو شيش طاووق128
صحن كبير شاورما لحم48
صحن شاورما مشكل45
دجاجة كاملة50
مشوي مشكل46
بروستد25
فطائر متنوعة7
مقبلات مشكلة كبير34
عصائر6 – 7

منيو أسعار مطعم ماما نورة الجديد في السعودية

منيو أسعار مطعم ماما نورة الجديد في السعودية

معلومات عن مطعم ماما نورة في السعودية

“رفِيقَة السَهْرة، صَدِيقَة الجَمعَّة، خَفيفة الصُحبَة…حَبيبةُ الأَولين والتالين” هذا هو شعار مطعم ماما نورة منذ ما يزيد عن 32 عام، والذي لم يكن مجرد شعارًا بل حقيقة أكدها كل من نال حظ زيارة المطعم.

كانت بداية ماما نورة في عام 1991 م على الأراضي السعودية تحديدًا في مدينة الرياض، ولم تكن السعودية هي الأرض التي ضمت كيان المطعم فقط، بل كانت هي الهوية التي اختارها القائمون على إدارة المطعم لأطباقهم المختلفة.

على مدار ثلاثين عامًا حرص مطعم ماما نورة على تقديم أشهى المأكولات السعودية بجانب خط من المأكولات التابعة لثقافات أخرى مثل الشاورما وغيرها، وفي كلٍ نجح المطعم في الحفاظ على جودة الطعام، ونظافته وأسعاره التي تناسب جميع الفئات.

ما يميز مطعم ماما نورة أنه لم ينسَ هؤلاء الذين يتبعون نظامًا صحيًا، حيث قام بتوفير أطباق نباتية، وصحية بجانب الأطعمة الخالية من الجلوتين لمن يعانون من الحساسية.

لا زال نجاح المطعم قائمًا وفي ازدياد وتطور، لذلك يبحث الكثير باستمرار عن منيو مطعم ماما نورة الجديد في السعودية حتى يكونوا متابعين لكافة مستجداته لحظةً بلحظة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم كريتش الجديد في السعودية مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم كريتش

عناوين فروع مطعم ماما نورة في السعودية

على الرغم من أن الخطوة الأولى لمطعم ماما نورة كانت في منطقة اليرموك في مدينة الرياض، إلا أنه نتيجة للنجاحات المشهودة طوال تلك السنوات، استطاع أن يكون له بصمة في أغلب أرجاء الرياض.

لهذا إن رغبت في تجربة منيو مطعم ماما نورة الجديد في السعودية يمكنك زيارته في واحدٍ من الـ 6 فروع داخل الرياض التالية:

  • طريق الدمام، اليرموك، الرياض 11564.
  • طريق الملك عبد الله، الرحمانية، الرياض 12343.
  • عائشة بنت أبي بكر، شبرا، الرياض 12799.
  • طريق الثمامة، الندى، الرياض 13317.
  • prince faisal، السليمانية، الرياض 11545.
  • طريق خريص، النسيم الغربي، الرياض 11564.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ماما نورة

بعد عرض منيو مطعم ماما نورة الجديد في السعودية وأهم تفاصيله، لا بد من الاطلاع على التقييمات والآراء التي حاز عليها المطعم نتيجة تجارب فعلية لأشخاص خاضوا التجربة، وفيما يلي مقتطفات من تلك الآراء:

  • مطعم ماما نورة من أقرب المطاعم إلى قلبي خاصة الشاورما، أما أفضل الساندويتشات فهي الجبن الحلومي اللذيذة، لكن الأمر الذي يزعجني قليلًا هي الزحمة الشديدة.
  • وجبات ماما نورة لذيذة وشهية والطعام جودته عالية، وأهم ميزة هي سرعة إحضار الطلبات على الرغم من الزحمة الشديدة.
  • يعد مطعم ماما نورة هو سيد الوجبات العربية، وجباته يتم تقديمها بصورة سريعة جدًا، المشويات والعصائر غاية في الروعة، وجودة الطعام تدل على أنه لا يقوم بتخزين المواد الغذائية لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم البيك الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بالبيك

رقم مطعم ماما نورة الموحد وطرق التواصل  

بعد التعرف على كافة تفاصيل مطعم ماما نورة، يرجى العلم أنه في حال الرغبة في عمل طلب على وجباته الشهية التي يمكن الحصول عليها من منيو مطعم ماما نورة الجديد في السعودية يمكن الاتصال على الرقم الموحد.

كما يمكن متابعة مستجدات المطعم ومعرفة عروضه المميزة وقت الإعلان عنها، وذلك من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي مثل منصة تويتر، وذلك على النحو التالي:

الرقم الموحد920012026
تويترمن هنا

مطعم ماما نورة من المطاعم القلائل الذين استطاعوا الحفاظ على إيجابية الآراء والإجماع على جودة الطعام والخدمة، وذلك يعني أن نجاحه حقيقة وليس إدعاءً، لذلك تجربته حتمًا ستكون من الأمور التي لا يمكن الندم عليها.