تجربتي مع عصير ستيب من التجارب التي ساعدتني في الوصول إلى ما أريد سريعًا، فهو يستهدف فئة معينة من الأشخاص، وكنت من ضمن أفراد هذه الفئة، لذا جئت من خلال موقع القمة لأعرض تجربتي كاملة بكل ما شهدته بها سواءً من تطور في حالتي أو ما غير ذلك، والجدير بالذكر أن تجربتي اختلفت في نتائجها عن غيري من الأشخاص الآخرين.

تجربتي مع عصير ستيب

عصير ستيب من العصائر المميزة بالكثير من الخصائص، ولكن دعوني أوضح لكم تجربتي من البداية، وهي معاناتي مع مرض السمنة لفترة طويلة من الوقت.

فقد مررت بالكثير من الأوقات الصعبة التي كنت أكره بها نفسي وأتمنى الموت للتخلص من هذا الجسم وأخرج من أسره سريعًا، فالجسم السمين من أسوأ ما يمكن أن تملكه المرأة، ويؤثر عليها كثيرًا في حياتها بالسلب.

وقد تعرضت بسببه إلى الكثير من لحظات التنمر، وقد كانت من أصعب اللحظات، وخضت العديد من التجارب التي لم تُجدي نفعًا، بل كانت سببًا في شعوري بالخذلان.

إلى أن نصحني أحد بعصير ستيب الرشاقة، وهو من المنتجات السعودية، والجدير بالذكر أنني مصرية ولكن كان لي من الأقارب من يعملون بها والذين قد أرسلوا لي عبوة من هذا المنتج لمساعدتي على التخلص من المعاناة التي كثيرًا ما مررت به.

نصيحتهم لي كانت بداية تجربتي مع عصير ستيب، فقد أخذت بهذه النصيحة، وذهبت إلى الطبيب لأحدثه عن هذا المنتج العظيم، والذي قال عنه الطبيب إنه من أفضل أنواع المنتجات التي يمكن استخدامها للتخلص من السمنة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفازلين للرموش فوائد وأضرار الفازلين للرموش

فوائد عصير ستيب

هذا العصير من أكثر أنواع العصائر المفيدة، وهذا بحسب ما قاله لي الطبيب عنه، فقد أوضح أنه عصير مميز النكهة، وله فائدة واحدة فقط وهي: التقليل من نسبة السوائل الموجودة في الجسم بل والتخلص منها.

جميعنا يعلم أن النسبة العالية من السوائل في الجسم هي السبب الرئيسي في ظهوره بشكل غير مثالي بالنهاية، وهي ما تؤدي إلى حدوث الكثير من المشكلات الصحية لصاحبها، ويكون التخلص منها هو الحل الأمثل لوضع القدم على بداية النحافة الصحيحة.

وقد خضت الكثير من التجارب التي من المفترض أنها تساعدني في التخلص من نسبة السوائل الزائدة بالجسم والمؤدية إلى ظهوري بهذا الشكل المنتفخ، ولكن الجدير بالذكر أنها لم تُجدي لي المنفعة التي أرغب بها.

ولكن بخوض تجربتي مع عصير ستيب استطعت تحقيق ما أريد، حيث قمت بتناوله بالطريقة التي وصفها لي الطبيب، والجميل في الأمر أن مذاقه جميل، ومن يتناوله لا يشعر بأنه يتناول نوع من أنواع المشروبات التي تساعده في خسارة الوزن، ومتوفر منه نكهات كثيرة، ولكن النكهة التي استخدمتها هي البرتقال، وأبهرتني بجمال مذاقها وكأنه كان العصير الطبيعي الذي نتناوله في المعتاد وليس مشروب للتخسيس.

طريقة استخدام عصير ستيب

ولكن لأنني أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعلمون الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخدام عصير ستيب، فسأعرض من خلال تجربتي مع عصير ستيب الطريقة الصحيحة التي يتم استخدامه من خلاله.

حيث جلبت زجاجة فارغة 2 لتر، وضعت بها ماء بالكامل وأضفت إليه ظرف واحد من العصير، وتناولت هذه الكمية على مدار اليوم لتكون عامل مساعد لشرب المياه بشكل صافي دون إضافات.

بتناول كمية كبيرة من الماء قال لي الطبيب إن هذا الأمر يساعد في حرق أكبر كمية من الدهون، وفي العبوة ستجدون 24 ظرف، وهو ما يكفي للاستخدام مدة طويلة جدًا.

يُمكنكم تجربة الكثير من النكهات به، ولكنني اخترت النكهة المعتادة لأنني لم أكن أعلم بجمال مذاقه، ومن النكهات التي يمكنكم الاختيار من بينها التوت المشكل، التفاح والكمثرى، الأناناس والشمام، الليمون، الفراولة وآيس تي بنكهة الليمون.

أضرار عصير ستيب

عصير Step من العصائر التي لم أعلم بها سوى بعد أن أخبرني أحد أصدقائي عنه من أجل مساعدتي في خسارة وزني بسرعة، ولعدم معرفتي به ذهبت إلى الطبيب لكي أسأله عنه.

وبعد أن سألته علمت أن لا أضرار منه على الإطلاق، لذا بدأت تجربتي مع عصير ستيب، وهي التجربة التي جعلتني أنصح الجميع به، وذلك لأنني بالفعل لم أجد منه أي أضرار جانبية، وقد ساهم الأمر في التخلص من الوزن الزائد والسوائل الموجودة في الجسم بفترة قصيرة جدًا، ومن ثم بدأت في خسارة الدهون.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الماء والملح

نتائج تجربتي مع عصير ستيب

أعلم أن الجميع يشككون بهذه المنتجات التي تُسبب لنا القلق بشأن ما سيحدث في أجسامنا بالمستقبل، وهو ما جعلني أعرض تجربتي مع عصير ستيب الشخصية.

لن يعود عليَّ الأمر بالنفع في أي شيء، ولكن لأنه من العصائر الناجحة في تخليص الجسم من كمية الدهون الزائدة قررت أن أعرض تجربتي بالكامل لكي يستفيد منها الجميع.

قد وصلت إلى 105 كيلو وهو الرقم الأكبر الذي قد وصلت إليه في حياتي، والذي قد سبب لي الشعور بالاكتئاب، وبالتالي كان عليَّ اتخاذ القرار الذي يغير مجرى حياتي، وباستخدام هذا العصير خسرت 8 كيلو جرام خلال أسبوعين، وهو ما دفعني نحو المزيد، وقد كان هذا الرقم الكبير الذي خسرته في فترة صغيرة سببًا في تحفيزي على خسارة المزيد من وزني.

قال لي الطبيب إن خسارتي السريعة لهذه الكيلو جرامات بالفترة الصغيرة تلك متمثلة في خسارة السوائل الزائدة بالجسم، وهي ما نتخلص منها بشكل أسرع من الدهون، وقد كان للعصير دور في ذلك، ولولا تناوله ما خسرت هذا العدد الكبير بأسبوعين فقط.

وبعد ذلك بدأت بخسارة 2 كيلو جرام كل أسبوع حتى وصلت إلى 80 كيلو بالوقت الحالي ولكن استعنت معه بالنظام الصحي الذي منحني به الطبيب بكل تأكيد وحده يكفي، لذا عرضت لكم تجربتي مع عصير ستيب والذي يمكن شرائه بكل سهولة من متجر أمازون.

عصير ستيب من العصائر ذات المذاق الطبيعي التي تساعد في خسارة الوزن من خلال تخليص الجسم من السوائل والسموم، ويمكن لأصحاب السمنة المفرطة استخدامه في بداية الحمية الغذائية