كيف اعرف رصيد موبايلي السعودية طريقة معرفة رصيد موبايلي؟ وما هي طريقة شحن موبايلي السعودية؟ تم الإجابة عن تلك الأسئلة تفصيليًا من قبل شركة موبايلي عملًا على تحقيق رضا العميل قدر الإمكان بحل كافة المشكلات القائمة وتوفير نظام الأكواد بشأن الاستعلامات أو تفعيل أي من الخدمات تسهيلًا على العميل، وفيما يلي من خلال موقع القمة سنُتابع الكشف عن ذلك بشيء من التفصيل.

كيف اعرف رصيد موبايلي السعودية طريقة معرفة رصيد موبايلي

تُعد شركة موبايلي السعودية من أبرز شركات اتحاد الاتصالات والتي تمكنت من تحقيق نسبة نجاحات وايرادات عالية جدًا منذ تأسيسها بعام 2004 لتُصبح بعدها من أكبر الشركات المُساهمة بحصولها على ثاني رخص الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، ومنها هرعت لتقديم العديد من خدمات الهاتف المتحرك والنطاق العريض وغيرها الكثير من الخدمات.

هذا ويُعتبر نظام الأكواد المُحدث من قبل شركة موبايلي من أسهل الأنظمة المُساهمة في الوصول السريع لأي من الخدمات المطلوبة، ومن قبل ذلك النظام يُمكن معرفة رصيد موبايلي مفوتر الحالي عبر طلب الكود *1411#.

الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات

أما بشأن التعرف على كم الباقي من رصيد البيانات والمُتاح لاستخدام الإنترنت بسهولة فيُمكن التطرق لمعرفة استهلاك البيانات في فاتورة موبايلي من خلال طلب الكود (#1411*2#) كما يُمكن الاتصال على الكود (#1422*) مٌباشرةً.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن موبايلي

طريقة شحن موبايلي السعودية

في نطاق الكشف عن إجابة سؤال كيف اعرف رصيد موبايلي السعودية طريقة معرفة رصيد موبايلي، يُمكن حينئذ الانتقال لتسليط الضوء على الطريقة المُتبعة من أجل شحن موبايلي، حيث يُمكن التطرق للشحن بواسطة خدمة سداد، وذلك من خلال العمل على اتباع الخطوات الآتية الذكر:

  • يُكتب رقم الهاتف الجوال المُراد شحنه وكذلك فيما يتعلق برقم الهوية الشخصية للعميل.
  • حينئذ يتم كتابة رسالة نصية قصيرة مُتضمنة جملة “أدفع نعم” وتُرسل مُباشرةً عبر خاصية الرسائل النصية على الرقم 1100.
  • بعد ذلك يتم كتابة الكود بإدخال 2*1411#.
  • يُكتب إجمالي المبلغ المرغوب شحنه ومن ثم يُضاف رقم الهاتف الجوال.
  • نهايةً يتم الانتظار قليلًا لحين تسلّم رسالة نصية قصيرة تأكيدية على (لقد تم شحن الرصيد بنجاح).

تسجيل جديد إلى موبايلي

في نطاق الكشف عن إجابة سؤال كيف اعرف رصيد موبايلي السعودية طريقة معرفة رصيد موبايلي، يُمكن التوجه من قبل أي من عملاء شركة موبايلي لتسجيل حساباتهم الخاصة عبر الموقع الرسمي للشركة بما من شأن ذلك المُساهمة في استعراض كامل العروض والباقات المُتاح الاستفادة منها من قبل العملاء، وعليها يُمكن التطرق لإنشاء حساب جديد باتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى موقع “موبايلي السعودية” إلكترونيًا “من هنا“.
  2. النقر على أيقونة (تسجيل الدخول) المُدرجة بالصفحة الرئيسية.
  3. ثم يتم النقر على زر (التسجيل).
    تسجيل جديد إلى موبايلي
  4. الانتقال لإدخال عنوان البريد الإلكتروني بدايةً.
  5. يُكتب اسم المستخدم تاليًا مُتبعًا بالرقم السري.
  6. تأكيد الرقم السري بالحقل التالي.
  7. الضغط على أيقونة (أنا لست برنامج روبوت).
  8. نهايةً يتم النقر على زر (تسجيل).
    تسجيل جديد إلى موبايلي

اقرأ أيضًا: التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد رقم خدمة عملاء موبايلي القصير

تواصل الآن مع موبايلي السعودية

عقب الإجابة عن سؤال كيف اعرف رصيد موبايلي السعودية طريقة معرفة رصيد موبايلي، يُمكن الانتقال من قبل أي من عملاء موبايلي إلى أي من قنوات التواصل مع الشركة لمُطالعة التفاصيل الخاصة بالتحديثات القائمة أو التطرق إلى رفع أي من الشكاوى والاستفسارات عبر أي من قنوات التواصل الآتية:

تحديثات موبايلي عبر تويتر من هنا
شركة موبايلي عبر الفيسبوكمن هنا
التواصل مع شركة موبايلي عبر الانستجرام من هنا
مُتابعة قناة موبايلي- يوتيوبمن هنا
لينكيدان شركة موبايليمن هنا

هناك الكثير من عروض الباقات المميزة التي يتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لموبايلي على فترات دورية، والتي يُمكن التعرف على أي منها بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي.