كيف اقنع امي اني اغيب، يحاول الكثير من الأبناء أن يقوموا باقناع ابائهم بالسماح لهم أن يغيبوا عن المنزل لساعات طويلة، هذا الأمر الذي يحاول الأهل تجنبه قدر المستطاع، لكن في اغلب الاحيان لايتقنع الأبناء بهذا الامر، ويحاولون بكافة الطرق اقناع أهلهم بأنهم على قدر كبير من الثقة وأن الأمور ستجري على نحو جيد إذا ماسمحوا لهم بالغياب بشكل كبير عن المنزل، وإننا في موقع القمة سنتكلم عن موضوع غياب الأبناء عن المنزل، كما أننا سنضع لكم جوابا عن سؤال كيف اقنع امي اني اغيب.

كيف اقنع امي اني اغيب

يبحث الكثير من الأبناء خاصة ممن هم في سن المراهقة عن جواب سؤال كيف اقنع امي اني اغيب، حيث يبحث الكثير من الأبناء عن جواب أو سبل أو طرق تجعل من السهل أن يقتنع أهلهم بمسألة الغياب عن المنزل وإننا في موقعنا هذا سنضع لكم جوابا عن هذا السؤال وفق الخطوات الآتية:

  • التحدث مع الأهل: حيث أن مسألة التحدث مع الأهل ومحاولة اقناعهم بأنك شخص ثقة وأن الأمور ستجري على نحو مايرام هو من الأمور التي يمكن أن تجعل أمك تسمح لك أن تخرج بطريقة أو بأخرى.
  • الحفاظ على الهدوء: إن مسألة الحفاظ على الهدوء على من المسائل أو الأمور التي تبين لوالدك أنك ناضح، حتى وإن لم تقبل أمك أن تسمح لك بداية بالخروج من المنزل لساعات طويلة فإن حفاظك على هدوءك أمامها وعدم إنفعالها قد يؤدي بطريقة أو بأخرى إلى سماحها لك في المرات القادمة عندما تطلب ذلك.
  • محاولة كسب رضاهم: مثلا عن طريق أن تعرض على امك أن تساعدها بالقيام ببعض الأعمال المنزلية، مثل أن تساعدها في أن تكنس المنزل أو تجلي الصحون أو تنشر الغسيل أو غير ذلك من الأمور التي يمكن لأمك أن تحبها منك.كيف اقنع امي اني اغيب.

كيف اقنع امي اني اغيب

 

كيف اقنع امي اني اغيب عن المدرسة

بعد أن وضعنا في بداية المقال إجابة عن سؤال كيف اقنع امي اني اغيب، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن مجموعة من الأفكار التي يمكن تقنع بها أمك أن تغيب عن المدرسة:

  • التظاهر بالاصابة بنزلة برد: كأن تبدء بالعطاس بشكل مقنع أو السعال أي مظهر آخر من مظاهر الإصابة بنزلة برد، هذا الأمر يجعل من أمك قلقة عليك بأن لاترسلك إلى المدرسة.
  • التظاهر بأنك مصاب بمرض في المعدة: كأن تتألم بشكل كبير وتضع يدك على معدتك متظاهر بأنها تؤلمك بشكل كبير، إضافة إلى بعض الأمور التي يمكن أن تقوم بها كأن تبقى في الحمام لفترة طويلة.
  • التظاهر بالإصابة بوجع في الرأس أو صداع: كأن تضع يدك على رأسك بشكل مستمر، مع التظاهر بأنك تشعر بالدوران، وأنك غير قادر على المشي بسبب هذا الأمر، كل هذه الأمور يمكن أن تساعدك بشكل أو بآخر من أجل إقناع والديك أو أمك على وجه التحديد من أجل عدم الذهاب إلى المدرسة.كيف اقنع امي اني اغيب

كيف اقنع امي اني اغيب

 

مجموعة من الأفكار من أجل اقناع امي اني اغيب

بعد أن وضعنا في بداية مقالنا كيف اقنع امي اني اغيب، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن مجموعة من الافكار التي تفيد في مسألة اقناع الأهل بالغياب عن المدرسة:

  • عليك أن تكون متظاهرا جيدا بالشيء الذي تمثله، فإنك تعاني من وجع الرأس ثم توقفت بشكل مفاجىء فإن هذا الأمر قد يؤدي إلى بداية شكوك والديك فيك.
  • اذا ماتظاهرت بالمرض ليوم ثم استمررت بالتظاهر إلى اليوم الثاني فإن هذا الأمر سيؤدي بك إلى أخذك إلى الطبيب، كن حذرا من هذا الأمر.
  • يمكن أن تتهرب من الدواء اذا ماارادت أمك أن تعطيك إياه مما هو متواجد في المنزل لكن اذا ذهبت إلى الطبيب قد تسبب في خسران أهلك للمال دون فائدة.
  • حاول أن تتظاهر بأعراض المرض قبل يوم من الذهاب إلى المدرسة، حتى تكون الرواية محبوكة إذا مابدأت في التظاهر في صباح اليوم التالي.كيف اقنع امي اني اغيب

كيف اقنع امي اني اغيب

 

لقد وضعنا لكم في مقالنا هذا جوابا عن سؤال كيف اقنع امي اني اغيب، كما أننا تكلمنا وبشكل سريع عن مجموعة من الخطوات التي تقنع أمك أن تجعلك تغيب عن المدرسة، وختمنا المقال بأن وضعنا أيضا مجموعة من الأفكار التي يجب اتباعها عن التظاهر بأمراض الغياب عن المدرسة.

إقرأ أيضا: ماواجبنا نحو الأم