دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور حيث يحتاج الكثير من الأشخاص إلى الاستعانة بهذه الأدعية لتعليقها في منازلهم في صور كبيرة أو القيام بإرسالها في رسائل قصيرة على وسائل التواصل الاجتماعية، حيث يتميز الشيخ عبد الرحمن السديد بأدعية جميلة ومؤثرة وتبقى في أذهان الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الاستعانة بجزء من هذا الدعاء في حياتهم اليومية والاحتفاظ به.ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت الحق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعةُ آتيه لا ريب فيها، لا إله إلا الله! المتوحد في الجلال. بكمال الجمال. تعظيماً وتكبيراً، المتفرد بتصريف الأمور على التفصيل والإجمال تقديراً وتدبيراً، المتعالي بعظمته ومجده، الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيراً، لا إله إلا الله! رب الأرباب، ومسبب الأسباب، وخالق خلقه من تراب، سبحان من خضعت لعظمته الرقاب.

اقرا ايضا: دعاء لمن مات له طفل وكلمات نقولها عند مواساة أهل الطفل الميت

دعاء ختم القرآن للسديس في رمضان 2023

وفيما يلي جزء من دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور للهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وذهاب أحزاننا، وجلاء همومنا وغمومنا، وقائدنا وسائقنا إلى رضوانك وإلى جناتك جنات النعيم، اللهم انفعنا وارفعنا بالقرآن العظيم الذي أيدت سلطانه.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء ختم القرآن للشيخ عبد الرحمن السديس

كما يمكن الاستعانة بهذا الجزء من دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور اللهم اجعل القرآن العظيم لقلوبنا ضياءً، ولأبصارنا جلاءً، ولأسقامنا دواءً، ولذنوبنا ممحِّصاً، وعن النيران مخلِّصاً. اللهم اجعله شفيعاً لنا، وحجة لنا لا حجة علينا. اللهم اجعلنا ممن قاده القرآن إلى الجنان، ولا تجعلنا ممن أعرض عنه القرآن فزُجَّ في قفاه في النار، يا واحد يا قهار، اللهم وفقنا في هذه الليلة المباركة لما تحب وترضى، اللهم انقلنا بالقرآن من الشقاء إلى السعادة، ومن النار إلى الجنة، ومن الضلالة إلى الهداية، ومن الذل إلى العز، يا ذا الجلال والإكرام.

جزء من دعاء ختم القرآن للشيخ السديس

ومن ضمندعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق، اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره، فأهلٌ أنت أن تُحمد، وأهلٌ أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير.

دعاء الشيخ السديس في رمضان

ويمكن الاستعانة بجزء من دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور وهو: اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك. اللهم اغفر لهم وارحمهم، وعافهم واعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم وجازهم بالحسنات إحساناً، وبالسيئات عفواً وغفراناً؛ حتى يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين، وعند قيام الأشهاد آمنين، وإلى أعلى جناتك سابقين. اللهم أنزل على قبورهم الضياء والنور، والفسحة والسرور.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور

دعاء جميل في ليلة ختم القرآن للسديس

احتوى دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور على العديد من الأدعية المؤثرة التي أبكت المصلين ومن أهمها: اللهم ارفع عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم في كل مكان المحن والبلايا، والفتن والرزايا. اللهم ادفع عنا الغلاء، والوباء، والربا، والزنا، والزلازل، والمحن، وسوء الفتن، والمسكرات، والمخدرات، والسحر، والشعوذة، وسائر طرق الفساد والغواية، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم أصلح مناهج التعليم، ووسائل الإعلام في بلاد الإسلام. اللهم اجعلها قنوات توجيه وتربية، ولا تجعلها وسائل هدم وتدمير للقيم والفضائل.

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على الكثير من أجزاء دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس مكتوب بالصور وتكون في ليلة 29 من شهر رمضان المبارك من كل عام، ويؤم الشيخ عبد الرحمن السديس المصلين في هذا اليوم المبارك حيث أنه يعتبر من الأصوات الإسلامية الراسخة في قلوب وعقول الكثيرين.