عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023، العديد من العبارات التي يتم تداولها في عشر أيام ذي الحجة والتي تعد من أهم الأيام المستجاب فيها الدعاء، في حين أن المسلمون يؤدون في هذه الأيام العديد من العبادات التي تقربهم من ربهم ويؤدون شعائرهم الإسلامية، ففي هذه الأيام الأجر والثواب وفيها يؤدي المسلم فريضة الحج وقد ذكر رسولنا الكريم فضل هذه الأيام المباركة، وهنا عبر موقع القمة نقدم لكم عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023.

عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023

تعد العشر الأواخر من الأيام الهامة التي تأتي على المسلمين في كل عام وفيها يؤدي المسلم فريضة الحج في مكة المكرمة والطواف حول الكعبة، حيث يتم احياء الشعائر الإسلامية في هذه الأيام ومنها سنة التكبير، فيما يكون يوم عرفة في اليوم التاسع من ذي الحجة، واليوم العاشر أول أيام عيد الأضحى، ويتم تداول العديد من عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023:

عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023 1

  • تعد أيام العشر من ذي الحجة أعظم الأيام التي تأتي على الأمة الإسلامية، فهي أيام خير على كل مسلم أن يغتنمها ويحظى بالرضا من الله.
  • لقد أقبلت علينا أفضل أيام العام، وهي أيام العشر الأوائل من ذي الحجة أسأل الله أن يكرمنا جميعاً بدوام الطاعة.
  • لأيام العشر الأوائل من ذي الحجة أهمية خاصة لدى كل مسلم، والتي ينال بها العبد رضا ربه ويحظى بنيل الخير.
  • العشر الأوائل فيها أياماً عظيمة كيوم عرفة ويوم النحر، فاغتنم هذه الأيام بالعبادات والتكبير.

عبارات عن عشر ذي الحجة للواتس

يكثر المسلمين في هذه الأيام من التهليل والتسبيح في أيام العشر من ذي الحجة كونها من الأيام المباركة التي يزيد فيها الأجر والثواب، كذلك، يزيد الفضل والأجر على العبادات التي يقوم بها العبد لينال بها رضا الله ويفوز بآخرته، وهنا أجمل عبارات عن عشر ذي الحجة للواتس:

  • علينا في أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة أن نسعى لتقديم الأعمال الصالحة والاكثار منها لننال بها أجراً عظيماً.
  • في العشر الأوائل من ذي الحجة صيام يوم عرفة، وأن نكثر فيه من الذكر والدعاء، كون هذا اليوم من الأيام التي تستجاب فيه الدعاء.

شاهد أيضاً: دعاء يوم عرفة للأصدقاء مع اجمل العبارات

حالات واتس عن عشر ذي الحجة

تعد العشر الأوائل من ذي الحجة من أهم الأيام التي يكون فيها الفضل الوفير التي يناله العبد بعد قيامه بالعديد من العبادات والحصول على الأجر والثواب من الله، فيما أن العبد يحمد ربه عندما تأتي هذه الأيام محملة بالبشريات، ويتم تؤديه العديد من العبادت بغية برضا الله، وهنا حالات واتس عن عشر ذي الحجة:

عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023 2

  • لا توجد في السنة أيام ينال فيها العبد أجراً أكثر من أيام شهر ذي الحجة، لذا علينا جميعاً أن نستقبل هذه الأيام بكل الخير والحب لننال بها أجر العبادات التي ترفعنا درجات يوم القيامة.
  • العشر الأوائل من شهر ذي الحجة تحتوي على فريضة وهي الحج، حيث أن فريضة الحج  من الفرائض التي فرضها الله عز وجل على من استطاع إليها سبيلاً.
  • على كل مسلم أن يكثر في هذه الأيام العشر من ذي الحجة من التكبير لينال الأجر والثواب من الله.
  • الحمد لله الذي بلغنا هذه الأيام الفضيلة والتي ينال بها العبد أجراً على أعماله الصالحة والتي تمكنه من الدعاء ومناجاه الله عز وجل ليحظى بمغفرة وأجراً منه.

شاهد أيضاً: عبارات عن التقاعد من التعليم قصيرة

عبارات عن عشر ذي الحجة تويتر

يتم تقديم العبارات والتهاني في أيام العشر من ذي الحجة والتي تعد واحدة من أهم الأيام التي تأتي في العام على الأمة الإسلامية، وهي من أكثر الأيام فضلاً حيث يتم فيها زيادة القيام بالأعمال الصالحة والتي يستعد فيها المسلمين ليوم عرفة ويوم النحر، وهنا عبارات عن عشر ذي الحجة تويتر:

عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023 3

  • الحمد لله الذي كتب لنا أيام العشر من ذي الحجة والتي تجعلنا نسعى لنكسب الأجر والثواب من الله، لذا أكثر من الطاعات.
  • ربي لك الحمد لما جعلتنا من عبادات العابدين والمحبين لك في هذه الأيام المباركة، ربي اجعلني من عبادك المقبولين في أيام العشر من ذي الحجة.
  • أقبلت علينا أجمل أيام العام، أيام شهر ذي الحجة المباركة، هذا الشهر الذي يبدأ فيه صوم وفيه يوم عرفة وهو من أفضل أيام السنة، فكن مستعداً لتنال لتبني مكانتك في الجنة.
  • في العشر من ذي الحجة عليك بالتهليل والتكبير لتحيي بهذا شعائر الله عز وجل، وتقوم بالعبادات التي تأخذ بيدك إلى الجنة.

شاهد أيضاً: عبارات تهنئة بالعشر من ذي الحجة

عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتس 2023، كونها من الأيام التي لها الفضل الكبير من الله عز وجل والذي ينال فيه المسلم الأجر والثواب لما يفعله من عبادات مختلفة.