تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة، يعد كريم الفا بلس واحد من أشهر الكريمات التي تساعد على التخلص من التصبغات كونه كريم طبي يعالج الكلف والبقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، حيث تسعى كل امرأة للاهتمام بجمالها وتوحيد لون البشرة، ويساهم هذا الكريم على إزالة الرؤوس السوداء والنمش بفعالية كبيرة، حيث أثبتت الدارسات مدى فاعلية كريم ألفا بلس في توحيد لون البشرة وذلك بشكل طبيعي، وهنا عبر موقع القمة نقدم لكم تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة كأحد التجارب التي قامت بها العديد من السيدات.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة

يعتبر كريم ألفا بلس واحد من أهم الكريمات التي يتم استخدامها للتخلص من الكلف والتصبغات التي تعاني منها كل سيدة، حيث يعطي هذا الكريم مظهر جميل للبشرة ويوحد اللون ويعطي اشراقة ونضارة طبيعية، فيما أن لهذا الكريم العديد من الفوائد التي جعلت منه كريماً هاماً لدى الكثير من النساء، وهنا تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة:.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة 1

  • تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة: تقول أحد السيدات أنها كانت تعاني من الاسمرار على وجهها بسبب التعرض لأشعة الشمس، وكنت أعاني من الإحباط، حيث ذهبت للطبيب ونصحني باستخدام كريم ألفا بلس الذي استمريت عليه يومياً من أجل توحيد لون بشرتي، وبالفعل حصلت على نتائج مذهلة لم أتوقعها.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه عالم حواء

يعتبر كريم ألفا بلس كريم طبيعي يعطي نضارة وتوحيد للبشرة حيث أنه يساهم في تفتيحها والتخلص من الرؤوس السوداء التي تعاني منها كل سيدة، في حين أن هذا المنتج يعتمد على مواد طبيعية 100 % وخالي من أي مواد كيميائية ضارة للبشرة، ويمتاز هذا الكريم أيضاً أنه يزيل البقع الداكنة في المناطق الحساسة ويعمل على توحيد لون البشرة للمرأة، وهنا تجربتي مع كريم الفا بلس للوجه عالم حواء:.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة 2

  • تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة: تقول فتاة لقد ساعدني كريم الفا بلس في القضاء على الرؤوس السوداء والبقع الداكنة التي كانت تسبب لي مظهر غير جميل وكنت أفقد ثقتي بنفسي بسبب هذه البقع.
  • حيث ساعدني هذا الكريم على تفتيح البقع الداكنة تدريجياً والحصول على بشرة صافية.

شاهد أيضاً: استخدمت بخاخ افوجين وتساقط شعري تجربتي

متى تبان نتيجة كريم الفا بلس

يمتاز كريم ألفا بلس بقدرته على التخلص من البقع والتصبغات التي تعاني منها كل سيدة، حيث أنه من الكريمات التي تتمتع بخواص عالية لإزالة هذه البقع وإعطاء البشرة مظهراً جميلاً وتساعد على توحيد اللون للبشرة دون أن يحدث أي مشاكل للجلد، ويتم استخدام هذا الكريم كحل نهائي للحبوب على الوجه أو الجسم، والتخفيف من آثار الحبوب على الوجه، فمتى تبان نتيجة كريم الفا بلس:

  • نبدأ بالحصول على النتائج من كريم ألفا بلس بعد أسبوعين على الأقل من استخدامه.
  • وقد تصل مدة استخدامه إلى 3 شهور حتى يتم الحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع كريم بيجمانورم

طريقة استخدام كريم الفا بلس للوجة

يصلح استخدام كريم ألفا بلس للتخلص من آثار الحبوب على الوجه، كما له دور فعال في القضاء على التصبغات التي تعاني منها المرأة سواء على الوجه أو في المناطق الحساسة، فيما يختلف سعر هذا الكريم من دولة لأخرى فهو من الكريمات الهامة لكل امرأة تعاني من وجود تصبغات أو كلف أو بقع داكنة، ويحتوي هذا الكريم على العديد من المواد ومنها حمض الالف اربيوتين والجلابريدين وهي مادة طبيعية يتم استخراجها من العرقسوس بحيث تمتاز بقدرتها على منح البشرة اللون الطبيعي وتخليصها من البقع، وهنا طريقة استخدام كريم الفا بلس للوجة:.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة 4

  • يتم غسل الوجه بالماء ثم وضع طبقة خفيفة من كريم الفا بلس على المنطقة المراد تفتيحها مرتين يومياً.
  • يجب ترك الكريم على الوجه لمدة تصل إلى نصف ساعة ثم غسله بالماء الفاتر لتجنب أي احمرار أو تهيج للبشرة.
  • في حال كنت تريد الخروج من المنزل عليك استخدام واقي للشمس حتى لا تصاب بالتصبغات الناتجة من التعرض لأشعة الشمس.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الميلاتونين عالم حواء

تجربتي مع كريم الفا بلس للكلف

يساعد كريم الفا بلس في علاج الكلف الذي تعاني منه العديد من السيدات، حيث أن لهذا الكريم الدور الهام في التخلص من التصبغات وعلاجها أو تخفيف حدتها على الوجه، فيما أن له القدرة الهائلة على التخلص من الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، ولا يجوز وضع الكريم في وجود الحبوب على الوجه إلا بعد استشارة الطبيب، وهنا بعض من تجربتي مع كريم الفا بلس للكلف: .

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة 3

  • تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة: تقول فتاة لقد عانيت لفترة طويلة من الكلف والذي جعلني ألجأ لأكثر من طبيب من أجل التخلص من الكلف على وجهي، ولكن دون فائدة وفي بعض الأحيان كنت أحصل على نتيجة فعالة ثم بعد شهر أو شهرين يعود الكلف مرة أخرى لوجهي.
  • إلى أن نصحتني أحد الصديقات باستخدام كريم ألفا بلس وقالت لي استخدميه وستري النتائج بنفسك، وبالفعل استمريت في استخدامه مدة ليس بقصيرة حتى حصلت على نتائج مذهلة، وساعدني في التخلص من الكلف نهائياً.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شريحة منع الحمل.. هل شريحة منع الحمل هل تزيد الوزن؟

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة، تتعدد الكريمات والتي لها القدرة على علاج المشاكل الخاصة بالبشرة، حيث لكل مشكلة كريم مناسب للتخلص منها، ومن ضمنها كريم ألفا بلس الذي يساعد على التخلص من الكلف والبقع الداكنة التي تعاني منها كل بشرة.