عبارات قصف جبهات الشباب 2023 لا غنى عنها في تلك الأيام، حيث أصبح البعض لديه من الوقاحة في الحديث ما فاق كل حدود اللياقة من دون مراعاة شعور الغير أو إحساسه، لذا فمن الضروري أن تكون لديك مجموعة من عبارات قصف الجبهة لأمثال هؤلاء، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم عبارات قصف جبهات الشباب 2023 حيث نتناول أقوى عبارات قصف جبهة مقصودة، وكذلك عبارات قصيرة قصف جبهة للشباب، وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 يمكنكم استخدامها حين ترغبون في قصف جبهة أي شخص قد يتوجه إليكم بالتهكم أو، الإهانة في حديثه أو حتى في أفعاله، ولتكن أقوى لك العبارات، “يا صديقي، إذا كنتَ تحبّ الشكولاتة وهى أيضًا تحبها، فهذا لأن الشكولاتة لذيذة، لا لأنكم هكذا تشبهون بعضكما”، ” هناك البعض ينتظرون كي ألقى نفسي من أعلى سطح عمارتنا، لا لكراهيتهم لي، ولكن لكي يقلدونني، كم أنّ تقليدهم أعمى!”.

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 “تحمّلت تصرفات الكثيرين، حتى نفذَت طاقتي، فلا تكن مثلهم أحمق”، “ليس لديّ متّسعًا من الوقت للحديث معك الآن، فأنا في حالة استجمام ولست بحاجة إلى النكد”، “لمن أراد البعد، أرجوك أن تتدحرج أو تهلّل وأنت خارج من حياتي، كن استثنائيًا ولو لمرّة واحدة في حياتك”،

اقرا ايضا: شعر قصف جبهات مكتوب

 

عبارات قصف مقصودة 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 أحيانًا يحتدم النقاش لدي البعض أو يتعمد البعض تجريح الآخرين بكلماته، لذا فلا عليك سوى أن تمتلك بعض عبارات قصف الجبهة المقصودة، كي تستطيع أن تحتفظ بكرامتك من دون أي خروج عن اللياقة، ولتكن تلك العبارات لديك، ” آسف لأني تجاوزت وناقشتك، حقيقًة.. لم أكن أعلم أن عقلك لا يسكن في مكانه الطبيعي، مقصودة ”

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 “لدي من المواهب الكثير، ولكن أبرزها قدرتي على تحويل التافهين بحياتي إلى ساعة معطّلة على حائط منزلي، مقصودة.”، ” الحمقى لا يحتاجون منّا إلى دراسة كافية في علم النفس كي نكتشفهم، فقط أشكالهم تكفي، مقصودة. “، “أنا الصديق الحميم لنفسي، لذا فلا ألف فخ تستطيع أن توقعني به، مقصودة.”، “لا لم تكن أنت جديرًا من الأساس، لا بالحب، ولا الكراهية، فأنت أتفه من ذلك بكثير، مقصودة. ”

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصف جبهة الشباب للبنات 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 أحيانًا يتعرض البعض للخداع أو القيل والقال من آخرين على مواقع التواصل، وكثيرًا ما يتألم من تلك الأفعال، لذا فإن أبلغ رد عليهم، سوف يكون بقصف جبهتهم، كما يلي ” أنا الآن نفضت يداي الاثنان منك، وتركتك للجميع كما ترغبين”، ” تعرفين أنى كل يوم أقدم صلاة شكر لله وألف قبلًة للأيام لأنها أبعدتكِ وشرورك عنّي!”.

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 “خبيثة حد الأرض والسماء، وتدعو الله أن يبعد عنها شرور الناس، عجبًا لها!”، “لم أكن يومًا لأشتريك أو لأبيعك، فأنا لست بتاجر حيوانات” ،”لا عليك فكثيرًا ما تلدغ الذبابة فيل، لكنها تظل دومًا تلك الذبابة العفنة”، ” إذهبى كما تشائين وأعدك لن أشتاق إليك مطلقًا، فحديقة الحيوان في مقابل شرفتي”، ” قلب لم تحافظين عليه، لن تستحقين أن تسكنيه”.

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصف جبهات الشباب 2023

عبارات قصيرة قصف جبهة للشباب

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 يبحث البعض عن كلمات قصف جبهة قصيرة ولعل أجملها تلك العبارات، “معذرًة، فلا سلام على من لم يسكن السلام قلبه”، ”

أنا لا أسأل لماذا، ولا أحتاج إجابات ولا حتى أسئلة، فقط أمضى وأترككم فريسًة الشك”، “في العلاقات الصراحة هى المبدأ لدي، وما دون ذلك، ممنوع الاقتراب”، “أعلم، بالنفاق يطوف حولك الرفاق، وما أنا بطائف سوى حول الكعبة “.

عبارات قصف جبهات الشباب 2023 “لا عيب إلّا من أهله، آسف لأني لا أعرفك أساسًا “، “تحية لهاتفك العبقري، فهو يتعرف على بصمة وجهك، وأنت يوميّا لك ألف وجه”، ” وأصبحت لدي رقم واحد في جدول الضرب، لن أمنحك أكثر مما تستحق”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبارات قصف جبهات الشباب 2023 حيث تعرفنا معًا على عبارات قصف جبهة قصيرة للشباب، وكذلك أقوى عبارات قصف جبهة من الشباب للبنات، كي تستطيعون بكل سهولة قصف الجبهات لمن يستحقون.