ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟، توجد الكثير من الفتاوى التي تصدر عن المرجعيات في الدين الشيعي والتي تختلف بشكل أو بآخر عن ماهو في الدين الاسلامي، ويتسائل الكثير من أبناء هذه الديانة عن رأي العممين أو كبار المشايخ لديهم في الكثير من الأمور، وإننا في موقع القمة وفي مقالتنا هذه سنضع لكم فيما يأتي جوابا عن سؤال والذي ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟.

ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟

يتسائل الكثير الأشخاص من أبناء الدين الشيعي عن سؤال ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟، حيث يعتبر هذا السؤال من الاسئلة التي تدور في رؤوس أغلبية الأشخاص منهم، وإننا فيما يأتي سنضع لكم جوابا عن هذا السؤال وبشكل سريع:

  • الجواب عن السيد القائد في حكم مشاهدة الافلام الإباحية أنها محرمة، لأنها تؤدي إلى حصول مفسدة في الجسد والعقل، وهي من المحرمات في الدين الشيعي، وتعتبر الأفلام الإباحية كما قال من الأمور التي تثير الغرائز وتعزز الشهوات، وتدفع إلى حدوث المفاسد في المجتمع، وبالتالي حصول الكثير من التفككات داخل المجتمع وبالتالي في داخل الأمة الشيعية، وهو الأمر الذي يدفع إلى سقوط الأمة من الداخل قبل أن يسقطها أعدائها من الخارج، لذلك فإنه من المحرم كما قال السيد القائد أن تتم مشاهدة هذه الأفلام.

ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟

ماحكم مشاهدة الأفلام الاباحية في الاسلام

بعد أن وضعنا في بداية مقالتنا إجابة عن سؤال ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن حكم مشاهدة الأفلام الإباحية في الاسلام:

  • تعتبر الأفلام الإباحية من الأمور المحرمة تحريما قاطعا في الاسلام، لما في هذه الأفلام من إثارة للشهوات، ودفع إلى الزنا، وتخريب المجتمعات، كما أن لهذه الآفة آثار سلبية على كل من القلب والنفس والروح، وهي من المحرمات لأنها تندرج ضمن الآية الكريم التي أمرنا الله عز وجل فيها بغض البصر وحفظ الفرج، وهي محرمة أيضا بإجماع الفقهاء والعلماء في الأمة الاسلامية قاطبة…

ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟

ماهي أضرار الأفلام الإباحية على المسلم

بعد أن تكلمنا في بداية مقالتنا عن ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟، سنتكلم الآن عن أضرار الإباحية على الإنسان المسلم:

  • إن للأفلام الإباحية ضررا كبير على المسلم، فهي تؤدي إلى سواد القلب وموته بشكل تدريجي كما أنها تدمر الروح، وتؤدي إلى سواد في الوجه، والابتعاد على الدين بشكل تدريجي.
  • كما أن هذه الأفلام هي من الأمور التي تؤدي بطريقة أو بأخرى إلى ارتكاب الزنا، لأنه وفي هذه الحالة تدفع الشخص إلى حب الزنا، والبحث عن ممارسته بشتى الطرق من أجل تطبيق مايراه في هذه الأفلام. .. الافلام الاباحية عند السيد القائد.
  • وهي من الأمور التي تدمر الإنسان وتصل به في بعض الأحيان إلى حالات صعبة من الحزن والغم والقلق.

ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟

ماهي الأضرار الجسدية لمشاهدة الأفلام الإباحية

بعد أن كانت بداية مقالتنا ب ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟، سنتكلم الآن بشكل سريع عن الأضرار الجسدية لمشاهدة الأفلام الإباحية:

  • تعتبر الأفلام الإباحية من الأمور التي تؤدي إلى دمار في العقل بشكل تدريجي وذلك بسبب المحتوى السيء الذي تعرضه والذي يدفع الكثير من الأشخاص إلى الوقوع في آفة النسيان والخرف أحيانا.
  • كما أن هذه الأفلام تؤدي إلى آلام في العيون بشكل كبير، وذلك بسبب إدمان الشخص عليها وبالتالي إدمان مشاهدتها بشكل كبير على الأجهزة اللوحية أو أجهزة اللابتوبات.
  • تؤدي الأفلام الإباحية في الكثير من الأحيان إلى ضعف في الجسد، نتيجة الإفراط في مشاهدتها وبالتالي ممارسة العادة السرية بشكل كبير. … الافلام الاباحية عند السيد القائد.
  • كما أن مشاهدة الأفلام الإباحية وفرط ممارسة العادة السرية التي بسببها يؤدي إلى ضعف جنسي في المستقبل سواء أكان فاعلها ذكر أو أنثى.
  • تؤدي الأفلام الإباحية إلى حب الأشخاص للمارسة الزنا، وبالتالي فإن هذا الأمر أي الزنا يدفع الكثير من الأشخاص إلى ممارسة الجنس مع نساء في بيوت الدعارة ممايسهم بشكل كبير في انتقال الأمراض الجنسية بشكل أو بآخر.

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه ما حكم مشاهدة الافلام الاباحية عند السيد القائد؟، كما أننا تكلمنا وبشكل سريع عن حكم ممارسة الأفلام الإباحية عند المسلمين، ووضعنا أهم الأضرار الجسدية والنفسية والتي تنتج عن الأفلام الجنسية ومشاهدتها.

إقرأ أيضا: هل يجوز للزوجين مشاهدة الأفلام الإباحية بغرض التعلم عند الشيعة؟.