هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، تعتبر الأفلام الإباحية من الأمور المضرة وبشكل كبير في الصحة النفسية والجسدية بشكل إلى جانب هذا فإن هذه الأفلام هي من المحرمات في الاسلام وبشكل كبير، وذلك لما لهذه الأفلام من مضار كبيرة وتعزيز لنشر الزذيلة في المجتمع المسلم، إضافة إلى الكثير من المخاطر الأخرى، وإننا في موقع القمة سنتكلم بشكل سريع عن حكم هذه الأفلام، وسنجيبكم في مقالتنا هذه عن سؤال هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟.

هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟

يتسائل الكثير من الأشخاص عن هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، وفيما يأتي سنضع لكم جوابا عن هذا السؤال:

  • تعتبر الأفلام الإباحية من الأمور المضرة بالجسد قبل العقل، حتى لوتم مشاهدة هذا النوع من الأفلام لمرة واحدة في الاسبوع، لأن هذا النوع من الأفلام يدفع إلى الإدمان فلايستطيع المرة أن يتحكم بعدد المرات التي يشاهد فيها هذا النوع من الأفلام، بالتالي فإنه حتى لو حاول مشاهدتها مرة واحدة فإن هذا الأمر سيدفعه لمشاهدة مرة ثانية وثالثة حتى يصبح مدمنا، وبالتالي فإن جواب سؤال هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، هو نعم مضر، لأن مرة واحدة ستدفعك تلقائيا لأن تشاهدها مرارا وتكرارا حتى تصبح مدمنا عليها.

هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟

ماهي أضرار الأفلام الإباحية الجسدية

كانت بداية مقالتنا هذه بجواب عن سؤال هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، وسنتكلم الآن بشكل سريع عن أضرار الأفلام الإباحية الجسدية:

  • إن للأفلام الإباحية أضرار جسدية كبيرة، فهي تؤثر بالدرجة الأولى على النظر وذلك لأن إدمان هذا النوع من الأفلام يؤدي بشكل أو بآخر إلى إدمان مشاهدتها وبالتالي إدمان استعمال الأجهزة اللوحية أو أجهزة اللابتوب لساعات طويلة. … الافلام الاباحية مرة في الاسبوع .
  • كما أن الأفلام الإباحية تسبب للشخص الذي يشاهدها الإدمان عليها وبالتالي يدخل في حالات من الإكتئاب والقلق والتوتر إضافة إلى الكثير من الحزن في بعض الأحيان.
  • إضافة إلى ذلك فإن الأفلام الإباحية تسبب وفي كثير من الحالات الخرف والنسيان لأن كثرة مشاهدتها يؤثر على العقل ويسبب الإدمان بشكل كبير وبالتالي النسيان.
  • كما أن الأفلام الإباحية تؤدي بشكل أو بآخر إلى كثرة ممارسة العادة السرية وبشكل كبير، وبالتالي تؤدي إلى ضعف جنسي في المستقبل، خاصة إذا ماأراد الشخص الزواج مستقبلا.
  • تسبب العادة السرية الناجمة عن مشاهدة الأفلام الإباحية وكثرة ممارستها الكثير من الأوجاع والآلام في الجسم خاصة في الظهر.
  • كما تؤدي الأفلام الإباحية إلى البحث عن طرق لممارستها وقد تؤدي بصحابها إلى الوقوع في حبائل العاهرات وانتقال الكثير من الأمراض الجنسية الخطيرة إليه.

هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟

حكم مشاهدة الأفلام الإباحية دينيا

كانت بداية مقالتنا بإجابة عن سؤال هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، وسنتكلم الآن عن حكم مشاهدة الأفلام الإباحية من الناحية الدينينة:

  • تعتبر الأفلام الإباحية من الأمور المحرمة دينيا، لأنها تذهب العقل وتلوث الجوارح التي أمرنا الله عز وجل بحفظها وغضها والابتعاد عن ممارسة الرذائل فيها.
  • وهي محرمة لأنها تندرج ضمن الآية الكريم التي أمرنا الله عز وجل فيها بأن نغض أبصارنا ونحفظ فروجونا إلا في ماحلل الله لنا.
  • والأفلام الإباحية محرمة بإجماع علماء وفقهاء الأمة لما لها من ضرر كبير في الفرد والمجتمع في آن واحد.

هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟

ماهي أضرار الأفلام الجنسية من الناحية الدينية

وضعنا في بداية مقالنا جوابا عن سؤال هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، وسنتكلم الآن عن الأضرار التي تسببها الأفلام الجنسية من الناحية الدينية:

  • تؤدي مشاهدة الأفلام الإباحية إلى الكثير من الأضرار عند مشاهدتها من قبل الإنسان المسلم، فهي تذهب ماء وحهه وتسود قلبه، وتحطم روحه.
  • كما أن هذه الأفلام من الأمور التي تشغل تفكير الإنسان بشكل دائم، فيبتعد عن العبادات والطاعات لإنشغاله الدائم بها.
  • إضافة إلى أن هذه الأفلام تدفع المسلم للوقوع في الزنا الجسدي من خلال بحثه عن طرق لممارسة مايراه في هذه الأفلام فيلجأ إلى بيوت الدعاة والعاهرات ويقع في الزنا والمحرمات.

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه جوابا عن سؤال هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟، كما أننا تكلمنا بشكل سريع عن أضرار الأفلام الإباحية الجسدية، ووضعنا حكم الدين في مشاهدة هذه الأفلام إضافة إلى أننا تكلمنا عن الأضرار التي تسببها الأفلام الإباحية في حياة الانسان المسلم عن مشاهدتها.

إقرأ أيضا: هل مشاهدة الأفلام الإباحية في رمضان تبطل الصيام.