هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟ تعتبر الأفلام الجنسية من الأمور السلبية التي انتشرت منذ سنوات في العالم بشكل عام وفي والوطن العربي بشكل خاص، هذه الآفة التي كان مصدرها الأساسي الغرب وبدء الكثير من الأشخاص في العالم العربي بتقليدها، ويتسائل الكثير من الأشخاص عن أحكام مشاهدة هذه الأفلام على اختلاف أنواعها، وإننا في موقع القمة وفي مقالتنا هذه سنضع لكم في يأتي جوابا عن سؤال هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟.

هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟

يتسائل الكثير من الأشخاص عن جواب سؤال هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟، حيث تعتبر هذه المسألة من المسائل التي تخطر على بال الكثيرين، إذ يعتقد الكثير من الأشخاص أن حكم مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين قد يختلف عن حكم مشاهدة الأفلام الجنسية العادية، إلا أن هذا الأمر غير صحيح، حيث أن هذه الأفلام كلها، ومشاهدة هذه الأفلام سواء أكان لأناس حقيقين، أو لشخصيات كرتونية هو أم محرم بشكل قاطع، سواء أكان المشاهد لهذه الأفلام متزوجا أو أعزبا، ولايحل بأي شكل من الأشكال مشاهدة هذا النوع من الأفلام مهما كان نوعها، لأن حكمها حكم واحد، وتندرج تحت التحريم بكافة أشكالها.

هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟

ماهو حكم مشاهدة الأفلام الإباحية بشكل عام

لقد وضعنا في مقالتنا هذه إجابة عن سؤال هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟، وسنكمل الآن بوضع حكم مشاهدة الأفلام الإباحية بشكل عام سواء أكانت حقيقية أو كرتونية:

  • إن حكم مشاهدة الأفلام الإباحية هو التحريم مهما كان نوعها، وذلك لأن هذه الأفلام تؤدي وتساعد على نشر الفواحش في المجتمع الإسلامي إضافة إلى أنها تؤدي بشكل أساسي إلى الزنا، وبالتالي ضياع الفرد والمجتمع الإسلامي. .. مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين.
  • وجاء تحريم هذه الأفلام وبشكل اساسي من الآية القرآنية التي تدعونا إلى غض البص وحفظ الفرج سواء أكان الشخص ذكرا أو أنثى.
  • إضافة إلى الآية القرآنية التي تحثنا على عدم الإقتراب من الزنى من مهما كانت الطرق، وليست الأفلام الإباحية مهما كانت إلا طريقا من الطرق التي تؤدي في النهاية إلى الزنا.

هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟

ماهي آثار الأفلام الإباحية على المسلم

لقد أجبنا في بداية مقالتنا عن سؤال هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟، وسنتكلم الآن بشكل سريع عن الآثار السلبية التي تتركها الأفلام الإباحية سواء أكانت أفلام حقيقية أو كرتونية على الإنسان المسلم:

  • كما قلنا تعد هذه الأفلام من المحرمات وبشكل قطعي، حيث أن مشاهدة هذه الأفلام يذهب بماء الوجه، ويضع سوادا في القلب، كما أن هذه الأفلام تؤدي إلى ظلام في الروخ بسبب البعد عن الله عز وجل.
  • إضافة إلى هذا وذالك فإن هذه الأفلام تؤدي إلى بعد الإنسان عن الطاعات على إختلاف أنواعها بسبب غرق الشخص بهذه المعصية وإدمانه عليها، وبالتالي بعده عن الله بشكل اساسي.
  • وتعتبر هذه الأفلام خطوة اساسية من خطوات الزنا، لأن الانسان عندما يرى هذه الأفلام فإنه يحاول أن يطبقها في الحياة الواقعية، وبالتالي فإنه يبحث عن أشخاص ليطبقها معهم ويقع في هذه الحالة بالزنا والعياذ بالله.

هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟

ماهي المضار الجنسية لمشاهدة الأفلام الإباحية

بعد أن بدأنا في مقالتنا هذه بجواب عن سؤال هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟، سنكمل المقال بوضع أهم المضار الجسدية لمشاهدة الأفلام الإباحية على اختلاف أنواعها:

  • تعتبر الأفلام الإباحية من أشد المرئيات ضررا بالصحة العامة والتي يمكن أن يشاهدها أي إنسان.
  • حيث أن هذه الأفلام في البداية تؤثر على النظر والعيون بشكل اساسي، وذلك لأن هذه الأفلام تجعل الإنسان شخصا مدمنا على مشاهدتها، وبالتالي ملازم بشكل دائم للأجهزة اللوحية أو اللابتوبات وبالتالي تؤثر بشكل اساسي على النظر لديه.
  • كما تعتبر عملية مشاهدة الأفلام الإباحية من الأشياء التي تؤدي إلى الخرف والنسيان، ووصول الإنسان إلى درجة الهبل بسبب المحتويات الكثيرة التي يشاهدها من أجساد الرجال والنساء العارية.
  • إضافة إلى أن هذه الأفلام تؤدي إلى ضعف جنسي لأن الأفلام تجعل الشخص مدمنا على ممارسة العادة السرية، وبالتالي فإن مستقبله في الزواج يكون صعبا جدا.
  • كما أن مشاهدة الأفلام الجنسية بكثافة تدفع الشخص إلى البحث عن ممارسة هذه الأفلام على أرض الواقع، حتى لو كانت متزوجا، وبالتالي فإنها تؤدي إلى وصول هذا الشخص إلى بيوت الدعارة أو العاهرات وإصابته بالأمراض الجنسية الخطيرة إذا لم يأخذ الاحتياطات اللازمة.

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه إجابة عن سؤال هل يجوز مشاهدة الكرتون الجنسي للمتزوجين؟، كما أننا تكلمنا عن الحكم الشرعي للمشاهدة هذه الأفلام والمضار التي تلحق بالإنسان نفسيا وجسديا.

إقرأ أيضا: هل مشاهدة الافلام الاباحية مرة في الاسبوع مضر؟.