رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، برزت مؤخرا وبشكل كبير الكثير من الروايات الحديثة والتي تتميز بأنها روايات لكتاب شبان وصغار في السن، وقد لاقى هذا النوع من الروايات إقبالا كبيرا ومنقطع النظير في صفوف القراء والكتاب على حد سواء، وإننا في موقعنا القمة سنتكلم اليوم وبشكل سريع عن إحدى هذه الروايات، حيث سنضع لكم رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf.

رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf

يبحث الكثير من الأشخاص عن رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، حيث تعتبر هذه الرواية من الروايات التي لاقت الكثير من الإعجاب على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وهي من الروايات الحديثة نسبيا، والتي تتميز بأنها تصدر على شكل فصول متتابعة مثل المسلسلات، وبالتالي فإن هذا الأمر يؤدي إلى زيادة الرغبة في متابعتها وبشكل كبير، كما أن هذه الرواية تتميز بأنها تصدر باللهجة العامية المصرية، هذه اللهجة المحببة لدى الكثير من عشاق الروايات في العالم العربي، وتعالج هكذا نوعية من هذه الروايات الكثير من القضايا في المجتمع المصري، كما أنها تبين الكثير من القصص التي تحصل داخل هذا المجتمع.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، إلا أنه ومن الجدير بالذكر وكما قالنا أن هذه الرواية فقط تصدر على مواقع القراءة أون لاين ويمكن قراءتها بشكل كامل من خلال الموقع التالي هنا.

رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf

رواية زوجتي المصون نبذة تعريفية

كانت بداية مقالتنا ب رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، وسنتكلم فيما يأتي عن نبذة تعريفية عن هذه الرواية:

  • تتكلم الرواية بشكل اساسي عن مجموعة من الأشخاص في أحد المجتمعات المصرية والذين تجمعهم الكثير من القصص المشتركة.
  • فمن هؤلاء طالبات جامعيات و مهندسون، وعاملون، تربطهم قصص مشوقة، تحبكها كاتبة الرواية بطريقة مشوقة.
  • تبين لنا الرواية بطريقة أو بأخرى حياة الطالبات الجامعيات في السكن الجامعي، كما أنها تبين لنا أيضا حياة الطالبات في الجامعة بشكل عام.
  • الرواية مشوقة، ومن الجدير بالذكر أنها لم تصدر بشكل كامل كرواية ورقية، إضافة إلى أنها لم تصدر أيضا على شكل رواية الكترونية، ولكنها صدرت على شكل فصول متتابعة على مواقع القراءة الالكترونية.
  • وقد اكتملت فصول هذه الرواية بشكل كامل، حيث يمكن قراءتها كاملة من الرابط الذي وضعناه في بداية المقالة.
  • تتميز هذه الرواية بأنها رواية شبابية، مكتوبة باللهجة العامية المحببة لدى الكثير من القراء، وقريبة من فئة كبيرة من الناس.

رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf

الشخصيات في رواية زوجتي المصون نبذة تعريفية

تحدثنا بداية مقالتنا عن رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، وسنتكلم الآن بشكل سريع عن الشخصيات في هذه الرواية:

  • عمر المنياوي هو مهندس معماري يبلغ من العمر 29 سنة، وقد ولد في صعيد مصر، لكنه عاش وترعرع في إيطاليا.
  • هنا عبدالرحمن هو فتاة تبلغ من العمر 21 سنة وطالب في كلية هندسة. تتمتع بجمالها ورونقها، ولكنها في الوقت نفسه شخص هادئ ورقيقة، تعيش حاليًا في بيت للمغتربات بالقاهرة بسبب ابتعادها عن محافظتها البعيدة عقب وفاة والدتها قبل ثلاثة أشهر، وتعكف حاليًا على قضاء إجازة الصيف مع والدها.
  • مازن المحمدي هو صديق مقرب لعمر المنياوي، ويشتركان في نفس سن العمر.
  • دينا عبدالله هي الصديقة الوحيدة لهنا، وتدرس معها في نفس الجامعة. فتاة رقيقة ومرحة، تكون دينا دعمًا لهنا خلال فترة حزنها بسبب فقدان والدتها.
  • أما سمر، فهي فتاة كانت زميلة هنا منذ الابتدائية، لكنها تكن لهنا كراهية شديدة نتيجة تفوقها واستمرارها في التعليم.

رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf

 

اقتباسات من رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf

بدأنا مقالتنا ب رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، وسنضع الآن مجموعة من الجمل المقتبسة عن هذه الرواية:

  • في غرفة دينا صديقة هنا🌸

    دينا/ اهدي بس ياهنا كفاية عياط بالله عليكي

    هنا/ انا مش مصدقة يادينا معقول بابا يطردني من البيت عشان خاطر سمر انا حسه اني بقيت يتيمة الام والاب كمان انا لوحدي يادينا بقيت في الشارع ومش عارفه هعمل ايه

    دينا/ شارع ايه بس يا قلب انتي معايا اهوه هتعيشي معايا هنا ونبقا علي طول مع بعض وانتي عارفة بابا وماما بيحبوكي اد ايه.

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رواية زوجتي المصون بقلم ملك ابراهيم جميع الفصول pdf، كما أننا تكلمنا وبشكل سريع عن نبذة تعريفية عن هذه الرواية، وتحدثنا عن شخصياتها الرئيسة، مع مجموعى من الاقتباسات منها.

إقرأ أيضأ: رواية لم تكن البداية سعيده كاملة pdf.