قناة الرقية الشرعية هي قناة تساعد الأشخاص المصابين بإصابات روحية على الشفاء والتخلص من الأذى، وذلك عن طريق بث طرق العلاج القرآني والعلاج النبوي على مدار اليوم من خلال برامجها المتعددة, ومن خلال هذا المقال نعرض لكم تردد قناة الرقية الشرعية الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، فهذا التردد على وجه الخصوص يطالب به الكثير فهي قناة مهمة للغاية وتبث فينا الحياة والراحة والطمأنينة فالقناة أردنية تعمل على تقديم المحتوى العلاقي من كافة الأمراض التي تتعلق بالمس والسحر والعين وذلك باستخدام آيات القرآن الكريم والاستعانة بسنة نبينا محمد صلى الله عليه سلم ولا يتم الحياد عن هذا أبدًا وهذا ما يميزها وهو أنها لا تتجه لأمور الدجل وتلك الأمور الغير مسلم بها.

قد يهمك: تردد قناة مكة الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Makkah TV

نبذة عن قناة الرقية الشرعية

تعد قناة الرقية الشرعية الدينية تعد قناة ذات أهمية خاصة للكثير من المشاهدين حيث أنها تهتم بطرق علاج الأمراض الروحية بالقرآن والسنة النبوية، وتستخدم القناة أحدث الأساليب التكنولوجية في البث، وتهتم أيضا بجودة المحتوى والإرسال، ولهذا وصلت القناة إلى العديد من المشاهدين.

قد يهمك:

معلومات عن قناة الرقية الشرعية

قناة الرقية الشرعية هي قناة أردنية، ويتابعها الكثير من سكان الوطن العربي، حيث تهتم بتقديم البرامج العلاجية المرتبطة بالقرآن والسنة وفق الشريعة الإسلامية، وتساعد المشاهدين على الوصول لعلاج السحر والمس والحسد، فهي تسلط الضوء على فهم كيفية فك السحر، وهذا الأمر يشغل أذهان الكثير من المسلمين، إلى جانب ذلك فهي قناة مفتوحة ومجانية، لذلك يستطيع كثير من المشاهدين الوصول إليها بسهولة.

              نوع القناة:دينية
تردد النايل سات:11353
المقر الرسمي:الأردن

أهداف قناة الرقية الشرعية

أهدافها تتلخص في أنها تريد أن تعالج كافة الأشخاص الذين يعانون من الحسد والسحر وما يشابههما من الأمور التي تؤرق الإنسان وتجعل حياته غير مفهومة على الإطلاق وتقدم المساعدة لكل مشاهد لأن يقوم بتلك الرقية بنفسها من خلال شرح الأمر والهدف هنا هو نشر الوعي وكذلك الطريقة الصحيحة للرقية الشرعية التي تكون باستخدام كل ما هو موافق للشريعة الإسلامية.

برامج قناة الرقية الشرعية على النايل سات 2023

تعمل قناة الرقية الشرعية الدينية على مدار اليوم، وتقدم العديد من البرامج المتعلقة بالرقية والقرآن والأحاديث النبوية، وأيضا تهتم بأوراد الذكر، بالإضافة إلى البرامج التي تتناول طرق التداوي المختلفة التي اتبعها الأنبياء، ومن برامجها الشهيرة:

  • برنامج دار الأرقم: يبث برنامج دار الأرقم على قناة الرقية، ويسلط الضوء على الطرق المتعددة لعلاج الأمراض، بالإضافة إلى إرشاد الناس لاستخدام القرآن لتفريج الكربات بإذن الله.
  • برنامج بسم الله أرقيك: يقدم البرنامج طريقة العلاج من المس والسحر والحسد، وذلك عن طريق  الرقية الشرعية، ويستخدم القرآن الكريم والأحاديث النبوية في العلاج بالرقية، وأيضا يشير إلى الأوراد المذكورة في القرآن، وذلك عن طريق متخصصين في هذا المجال، ويجيدون إرشاد الناس للطرق الصحيحة للعلاج.
  • برامج فضائل سور القرآن: حيث يتناول البرنامج فضائل قراءة سور معينة من القرآن مثل قراءة سورة البقرة، وأيضا فوائد الاستمرار على قراءة سورة معينة من القرآن.
  • برامج مهتمة بالطب النبوي:  تقدم قناة الرقية الشرعية بشكل دائم برنامج الطب النبوي، وهذا البرنامج يهتم بالحديث  عن طرق التداوي والعلاج الذي كان استخدم في الأزمنة المختلفة، ولا سيما طرق التداوي التي اتبعها الأنبياء واتبعها الرسول صلى الله عليه وسلم.

قد يهمك: تردد قناة ديوان العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Dewan

قناة الرقية الشرعية

الرقية الشرعية هي طريقة متبعة لعلاج بعض الإصابات الروحية، وهي مستمدة من فعل النبي والصحابة من بعده، ويوجد العديد من الأفراد الباحثين عن طرق التداوي، لذلك تعمل قناة الرقية الشرعية على مدار اليوم، وتوفر العديد من الخبراء في مجال العلاج، بالإضافة لبثها للكثير من البرامج المهتمة بجانب العلاج الروحي، وأيضا بثها الدائم لبرامج تتناول خلطات علاجيه للأمراض الروحية، حيث يعمل على تقديم هذه الخلطات مجموعة من أبرز المعالجين في هذا المجال في كل أنحاء  العالم العربي، وتذيع القناة بالإضافة لذلك سور من القرآن الكريم بأصوات أشهر قراء القرآن في العالم، فهي قناة تعمل في الأساس على توفير طرق العلاج للمصابين، وإرشادهم للطريق الموافق للقرآن والسنة للتداوي، وتستعين بمجموعة من العلماء في هذا المجال ليتمكنوا من إفادة المتابعين.

قد يهمك: ‎تردد قناة قرآن تي في الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Quran TV

تردد قناة الرقية الشرعية على النايل سات 2023

تمتلك قناة الرقية الشرعية تردد على القمر الصناعي النايل سات، ولتثبيت القناة لديك أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على تردد قناة الرقية الشرعية على النايل سات 2023، التالي لضبط إشارة قناة الرقية الشرعية الفضائية.

التردد:11353
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

مميزات قناة الرقية الشرعية

من المؤكد أن القناة من أفضل القنوات على الإطلاق الأمر الذي جعل اسمها ينتشر في الآونة الأخيرة فضلًا عن المميزات الكثيرة التي  تميزها والتي تتلخص في أنها.

  • قناة غير متشددة بالمرة فهي تتحدث في حدود المحتوى الخاص بها فقط ولا تتفرع لأي شيء قد يسيء للإلام الأردني على الإطلاق وتلتزم بآيات الله سبحانه وتعالى في عملية العلاج ولا شيء غير ذلك.
  • القناة كذلك ترددها يتغير كل فترة والأخرى وهذا ليس إلا من علامات تميزها حيث أنها تطمح أن تكون الجودة دقيقة وألا ينزعج المشاهد نهائيًا على الإطلاق أثناء المشاهدة من الصورة أو الصوت.
  • هذا فضلًا عن شيء آخر وهو تعليم المشاهد الفضل الخاص بسور القرآن الكريم وهذا عبر شرح مفصل لآيات كتاب الله وتطرح الطرق التي من خلالها نستفيد من تلك السور في النفع وليس الضر.

قد يهمك: تردد القنوات الاسلامية الجديدة 2023 على عرب سات

شرح طريقة ضبط تردد قناة الرقية الشرعية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

يحتاج العديد من الناس التداوي بالقرآن والسنة، وتساعد قناة الرقية الشرعية الأشخاص المصابين بإصابات روحية على الشفاء والتخلص من الأذى، وذلك عن طريق بث طرق العلاج القرآني والعلاج النبوي على مدار اليوم من خلال برامجها المتعددة، ويمكنك الاستفادة مما تقدمه القناة من برامج ومعلومات عن طريق ضبط تردد قناة الرقية الشرعية على النايل سات 2023 بسهولة.