تردد قناة المسار الجديد 2023 علي النايل سات Al Masar Tv

deeb 25 يناير 2023 , 21:15 آخر تحديث : يناير 2023 , 21:15

قناة المسار من أفضل القنوات العراقية التي تقدم محتوى متميز ورائع باللغة العربية, وبكل سهوله استقبل الان تردد قناة المسار الجديد 2023 على الاقمار الصناعية في القناة الأولى والمحببة لكافة الشعب العراقي فكل ما تريد أن تعرفه عن العراق وما يحدث به تستطيع التعرف عليه من خلال قناة المسار حيث أنها قناة إخبارية تنقل كافة الأحداث العراقية والأنباء لحظة بلحظة فتجد أنها القناة العراقية الرائدة والتي تنقل كل هذا باللغة العربية حتى تكون مفهومة لكافة المشاهدين من العرب ومن جميع الدول المختلفة واليوم سنوضح لكم ترددها الجديد بعدما قامت القناة بالتخلي عن القديم فهيا بنا.فهي تعرض الانباء الاخبارية على مدار الساعة بكل شفافية

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12688 (V)27500 – 5/6SD

نبذة عن قناة المسار

تتميز قناة المسار بأنها تقدم العديد من البرامج والأخبار على مدار 24 ساعة وذلك بجانب بعض البرامج الإخبارية التي تنقل الأحداث أولا بأول وتصنف قناة المسار ضمن أفضل القنوات العراقية إن العديد من الأشخاص يبحثون دائما عن القنوات التي تهتم بعرض محتوى خاص بالشعب العراقي ودولة العراق تعرض قناة المسار كل ما يحثنا عليه الدين الإسلامي وأيضا جميع الأخبار والأحداث المتعلقة بدولة العراق حققت العديد من المشاهدات ولا سيما الشعب العراقي لذلك عندما يريد أي شخص متابعة أخبار دولة العراق تكون قناة المسار هي الاختيار الأمثل له لم تقتصر قناة المسار على تقديم الأخبار الخاصة بدولة العراق بل هي تقدم أيضا محتوى إخباري خاص بجميع الدول العربية حول العالم.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن قناة المسار

حققت قناة المسار نجاح كبير في فترة زمنية قصيرة واستطاعت أن تكتسب مكانة بين جميع القنوات التي تقدم المحتوى الإخباري السياسي والاقتصادي تبث قناة المسار جميع القضايا المحلية التي تحدث في دولة العراق وأيضا تعرض البرامج الرائعة والمتنوعة التي تفيد جميع المشاهدين ويمكنك ضبط قناة المسار الفضائية علي قمر النايل سات بجودة SD.

نوع القناة: ثقافية إخبارية
مالك القناة: هاشم ناصر محمود
تردد النايل سات:12688
تردد نايل سات قياسي الدقة:12688
المقر الرسمي: العراق

برامج قناة المسار الفضائية

تقدم قناة المسار الفضائية العديد من البرامج المتنوعة في شتى المجالات مثل البرامج الخاصة بأمور الدين والبرامج الخاصة بالقانون بصفة عامة والبرامج التي تعرض قضايا الشعب العراقي وجميع هذه البرامج تقدم بواسطة نخبة من الإعلاميين المتميزين فلنتعرف إليهم.

  • برنامج ما بين السطور يقدمه الإعلامي وسام جاسم.
  • برنامج سفينة النجاة تقدمه الإعلامية هديل.
  • برنامج وطن ومواطن يقدمه الإعلامي وسام الهاشمي.
  • برنامج أوراق ملونة يقدمه الإعلامي ميسر الفياض.
  • برنامج دائرة القرار يقدمه الإعلامي إبراهيم الجاسم.
  • برنامج بين الناس يقدمه الإعلامي مروان جبار.
  • برنامج أنت تسأل والقانون يجيب يقدمه المستشار القانوني عبد الحميد الهاشمي.
  • برنامج الباقيات الصالحات يقدمه الإعلامي حيدر الخفاجي.
  • برنامج أراءكم يقدمه الإعلامي مروان المالكي.
  • برنامج عن قرب يقدمه الإعلامي ميسر الفياض.
  • برنامج معلومات في دقائق.
  • برنامج المجلة الثقافية.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

محتوى قناة المسار الولى

  • برنامج واقع حال.
  • برنامج حوار اقتصادي.
  • برنامج هموم الناس.

تردد قناة المسار على النايل سات

القناة إضافة لأنها تعرض المحتوى الإخباري تنوع فيه من خلال تناولها لكثير من القضايا الاجتماعية التي تحدث بالعراق وتقوم بالمناقشة بها وهذا عبر باقة جميلة من البرامج الحوارية كذلك تقدم محتوى ثقافي حتى لا يسأم المتابع والذي من خلاله يزداد المشاهد وعيًا وتثقيفًا إضافة إلى تناولها الأحوال الاقتصادية للبلاد وما يحدث من تقدم بالعراق وهذا شيء يربط الشعب بالوطن أكثر ويجعله على اتصال دائم به.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة المسار الفضائية علي قمر النايل سات بجودة SD دون تشويش أو أنقطاع البث. كذلك أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على تردد قناة المسار على النايل سات 2023، التالي لضبط إشارة قناة المسار الفضائية.

التردد:12688
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: SD

تردد أخر علي النايل سات

تعد قناة المسار من أفضل القنوات العراقية التي تقدم محتوى متميز ورائع باللغة العربية وهي اللغة الأكثر انتشارا التي يفهمها ويتعامل بها معظم الشعوب العربية تتميز بأنها تقدم مجموعة من البرامج الإسلامية التي تحث الأشخاص على الاهتمام بالدين الإسلامي باللغة العربية أيضا تنتمي قناة المسار الفضائية إلى أشهر رجال الأعمال العراقيين وهو الأستاذ هاشم ناصر محمود تقدم قناة المسار محتوي رائع ومتميز بجودة عالية دون اشتراك شهري وتتبع نظام خاص بها مما جعلها تتفوق في مجالها فهي تعرض الحقيقة كاملة دون تزيف لجذب الكثير من المشاهدات لأنها تعتمد على المصداقية والشفافية.

إذا حدث خطأ لديك ولم يعمل تردد قناة المسار على النايل سات 2023 السابق، يمكنك ضبط هذا التردد الأخر علي قمر نايل سات بجودة SD.

التردد:12688(V)
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: HD

مميزات قناة المسار

قناة مثل قناة المسار وصلت إلى ما وصلت إليه حاليًا من المؤكد أنها تحتوي على مميزات جعلت طريقها سهلًا نحو تلك المكانة فتعالوا نطلعكم على مميزاتها الرائعة في النقاط التالية تنقل القناة الأخبار مجانًا وتستطيع بعد الحصول على ترددها أن تستقبلها ببساطة حيث أنها مفتوحة للجميع ويمكن لأي شخص الاستفادة منها ومن محتواها ليس شرطً أن يكون من أهل العراق.

هذا بالإضافة إلى كونها تعمل دوريًا على التغيير من ترددها لكي يكون البث وجودته ملائمة للمشاهد فكلما كانت في حالة من الضعف تستبدله وبالتالي تحصل على صورة واضحة وصوت يفوق الوصف القناة لا تتعدى مسار المصداقية في نقلها للحدث حيث أن ذلك الأمر هو ما يميز قناة إخبارية عن الأخرى فالصدق هو المكون الرئيسي لشعبيتها فإما أن تدوم وإما زوال بلا رجعة نهائيًا.

كيفية استقبال تردد قناة المسار

يجد معظم الناس صعوبة في التقاط القنوات، لكننا هنا في التكية سنساعدك حيث سنعرض لك خطوات استقبال تردد المسار الأول على النحو التالي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

لقد جمعنا العديد من المعلومات عن تردد قناة المسار على النايل سات 2022، لتحصل عليها عزيزي القارئ بكل سهولة وتتمتع بمشاهدة القناة بأفضل جودة ودون تشويش أو انقطاع في البث.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة المسار على النايل سات

    التردد: 12688 ،الاستقطاب: أفقي ،القمر الصناعي: نايل سات ،معدل الترميز: 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 6/5 ،الجودة: SD

  • نبذة عن قناة المسار

    تنقل الأحداث أولا بأول وتصنف قناة المسار ضمن أفضل القنوات العراقية إن العديد من الأشخاص يبحثون دائما عن القنوات التي تهتم بعرض محتوى خاص بالشعب العراقي ودولة العراق تعرض قناة المسار كل ما يحثنا عليه الدين الإسلامي وأيضا جميع الأخبار والأحداث المتعلقة بدولة العراق حققت العديد من المشاهدات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *