أقرب مطعم فطور من موقعي، تحتوي المملكة العربية السعودية على عدة أماكن ومطاعم توفر لمواطنيها فرص تناول ألذ وأشهى فطور، كما تتميز المملكة العربية السعودية بأنها تضم عدد كبير جدًا من هذه المطاعم في جميع مدنها المختلفة وهي أيضًا تقوم بتوفير وجبات فطور ملائمة لجميع الأذواق، وسنقوم الآن بعرض لكم أهم وأشهر هذه المطاعم.

أقرب مطعم فطور من موقعي

هناك عدد كبير جدًا من المطاعم المختصة بوجبات الفطور داخل المملكة العربية السعودية، وتتميز وجبات هذه المطاعم بالمذاق المتنوع وذلك لكي تناسب جميع أذواق سكان المملكة العربية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من خبراء الطهي وكذلك افتتاح عدة مطاعم خاصة بوجبات الفطور، وقام العديد من المطاعم بالعمل على توفير وجبات لذيذة عالمية في كافة مدن السعودية، كما يتوفر لهم أيضًا خدمة إلكترونية للتعرف على أقرب مطعم فطور من موقعي.

أقرب مطعم فطور في الرياض

من المعروف أن الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية لذلك فهي تضم أكبر عدد من المطاعم المختصة بتجهيز وجبات الفطور المتنوعة ومنها:

  • مطعم لوليفو: يقع هذا المطعم في حي السليمانية على شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز ويقدم أنواع سندوتشات لذيذة وكذلك سلطة الدجاج المشوي.
  • مطعم أبو جبارة: يوفر هذا المطعم الفلافل بجميع أشكالها المختلفة وكذلك الحمص والفول.
  • مطعم حمص النقاء: يقع هذا المطعم في حي بالمز بمدينة الرياض ويقدم العديد من وجبات الحمص المتنوعة، ووجبات الإفطار ذات المذاق العالي.

أفضل مطعم شطائر الفلافل في أبها

إن كنت من سكان مدينة أبها يمكنك الحصول على ألذ أنواع شطائر الفلافل وذلك من خلال زيارتك لمطعم شطائر الفلافل وتفاصيله كالتالي:

  • عنوان المطعم: يقع هذا المطعم في أبها العرين بحي.
  • الرقم الخاص بمطعم شطائر الفلافل: .966 54 406 2567.

مطعم الحديقة الزجاجية للعوائل أبها

يقع هذا المطعم في مدينة أبها على شارع البحيرة، أبها الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معهم عبر الرقم الآتي: 966533622644.

مطعم سميت سراي في أبها

يحظى هذا المطعم على شهرة كبيرة جدًا في مدينة أبها والمدن المجاورة لها ويتمثل موقعه في:

  • عنوان المطعم: يقع مطعم سميت سراي في مدينة أبها- مطار أبها 62439.
أقرب مطعم فطور من موقعي

أقرب مطعم فطور من موقعي

مطعم العرابي أبها

يمكنك الحصول على أطيب وألذ وجبات الفطور وكذلك الوجبات الأخرى، كما يعد هذا المطعم أبرز التجارب الجميلة التي قام بها عدد كبير من سكان منطقة أبها، ويقع هذا المطعم في عقبة ضلع ويمكنك التواصل معهم عبر رقمهم الخاص 966 17 228 1000.

مطعم هاشم أبها

يمكنك من خلال هذه المعلومات التواصل مع مطعم هاشم والحصول على وجبات الفطور المتنوعة وهذه المعلومات تتمثل في:

  • عنوان المطعم: يقع مطعم هاشم أبها الخاص بوجبات الفطور في حي الخشع بالنزهة على طريق المنصة.
  • رقم هاتف المطعم: : 966 17 241 3334.

مطاعم فطور في جدة عوائل

تحتوي مدينة جدة على مجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر ألذ وجبات الفطور ومنها:

  • مطعم فطور فارس: يعد مطعم فطور فارس أحد أفضل مطاعم مدينة جدة ويقع في أبراج الهلال، برج 3 طريق الملك عبد الله.
  • مطعم القرموشي: يمكنك التمتع بأفضل وجبات الفطور من خلال هذا المطعم المتواجد في مدينة جدة تحديدًا النسيم ويمكنك التواصل معهم عبر هذا الرقم 966 54 484 2672‏ للحصول على وجبتك الخاصة.
  • مطعم شوبك Shobak

يقع هذا المطعم في الخالدية، حي الأمير محمد بن عبد العزيز، ورقمهم الخاص هو .966 9200 18988‏ ويوفر هذا المطعم وجبات الفطور بأذواق متنوعة.

  • مطعم فول الغامدي: يقدم هذا المطعم وجبات شرقية تتمتع بمذاق رائع ومن أهمها الفول العربي الشهير وعنوان هذا المطعم هو الجامعة، جدة.

أفضل مطاعم مدينة الدمام فطور

يحظى سكان مدينة الدمام ومن يقوم بزيارة هذه المدينة الساحرة بفرص جميلة لتناول وجبات فطور غير مسبوقة في أي مكان، وتتوفر في هذه المدينة عدة مطاعم متميزة أهمها:

  • مطعم بيت الفطائر: يوفر هذا المطعم تشكيلة واسعة من وجبات الفطور ويقع عنوانه على طريق المسجد الحرام، المرسلات، مكة ورقمهم هو 966 9200 18988‏.
  • مطعم الكوخ اللبناني (كابانا) يقع هذا المطعم في محافظة الدمام، الجبرة، في مدينة الطائف.
  • مطعم حكايا: يتمتع هذا المطعم أيضًا بتقديم وجبات الفطور المختلفة ومنخفضة السعر ويقع في محافظة الدمام، طريق الخليج، على الشاطئ الغربي.

تحدثنا في هذا المقال عن أقرب مطعم فطور من موقعي، وقدمنا العديد من المطاعم المختصة بتقديم وجبات الفطور الشهية داخل المملكة العربية السعودية، كما أرفقنا لكم عناوين المطاعم بالتفصيل ورقم للتواصل معهم عبر الهاتف.