قناة الشاشة فود هي قناة توفر باقة مميزة من الطهاة الذين يحرصون على تقديم المعلومات الخاصة بالغذاء وبالصحة, كما ان هناك الكثير من عمليات البحث عن تردد قناة الشاشة فود على النايل سات 2023، وذلك بسبب البرامج الجميلة جداً والمفيدة التي تساعد النساء في الإبداع والابتكار في مختلف وصفات الطهي العربية والغربية أيضاً على يد أمهر طهاة العرب، ومما زاد من شهرة القناة وجعلها من القنوات المفضلة لدى الكثير من السيدات أن القناة تعرض جميع برامجها بجودة عالية جداً من حيث الصورة والصوت كما أنها مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع رسوم الاشتراك الشهري ويمكن تثبيت القناة بكل سهولة عن طريق الترددات التي سوف نذكرها خلال مقالنا.

قد يهمك: تردد قناة بيتي الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Beity TV

معلومات عن تردد قناة الشاشة فود على النايل سات 2023

قناة الشاشة فود هي أحد القنوات التي تكون ضمن مجموعة قنوات الشاشة الفضائية التي تبث برامجها طوال الـ 24 ساعة وهي من أشهر وأفضل القنوات التي تقدم محتواها بأعلى جودة ويمكن تثبيت القناة من خلال تردد قناة الشاشة فود الذي سوف تجده داخل الجدول التالي.

نوع القناة:قناة طهي
تردد النايل سات: 11594
تردد نايل سات قياسي الدقة:11594
المقر الرسمي:مصر

محتوى قناة الشاشة فود

تحتوي قناة الشاشة فود على محتوى هادف للمرأة تهتم قناة الشاشة فود بتوفير وصفات الطبخ وإقامة ورش تعليمية للطهي حيث أنها تهتم بتقديم البرامج للمرأة التي تهتم بالطهي واعداد الطعام فهي تساعدها على أن تقدم لها وصفات متنوعة ومختلفة وتقدم لها طريقة العمل بأسهل الخطوات في منزلها وتسعى على تعليم من يرغبون في إعداد الأطعمة فهي تعمل على تطويرهم في مجال الطهي تستعين قناة الشاشة فود بالمزيد من الشيفات ومقدمي البرامج بشكل ممتع وجذاب وأيضًا العاملين على أن يظهر المحتوى بشكل جيد وبصورة أزهى ونقية وجودة عالية لذا أصبحت قناة الشاشة فود من ضمن القنوات الأكثر متابعة ولديها الكثير من المشاهدين.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما فوود الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات PNC Food

برامج قناة الشاشة فود

هناك الكثير من البرامج المتنوعة جداً والمميزة التي تقدمها القناة لمشاهديها الكرام وسوف نذكر بعض من هذه البرامج فيما يلي.

  • برنامج حلى يومك وهو برنامج خاص بتقديم مختلف أنواع الحلويات الغربية والشرقية المميزة.
  • برنامج أكلة على الماشي وهذا البرنامج يقدم للمشاهدين العديد من الأفكار لصنع وصفات سريعة لا تأخذ الكثير من الوقت.
  • برنامج أحلى طبخه ويختص هذا البرنامج بتقديم العديد من الوجبات الرئيسية الخفيفة والحلويات والمقبلات الشهية.
  • برنامج على النار ويقدم البرنامج طريقة لصنع الوجبات الرئيسية بالإضافة للعديد من الأفكار للمنيو اليومي.
  • برنامج طبق اليوم وهذا البرنامج شامل جداً حيث يقدم المنيو اليومي من المقبلات للطبق الرئيسي والطبق الجانبي.
  • برنامج أكلة بحري وهذا البرنامج خاص بإعداد المأكولات البحرية.

قد يهمك: تردد قناة CBC سفرة الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

قناة الشاشة فود

تختص هذه القناة بتقديم محتوى خاص ببرامج الطبخ، التي تساعد المرأة في تجربة العديد من الأكلات العربية والشرقية والغربية، التي تنتشر كثيراً على مستوى الوطن العربي. كما أن العاملين على القناة قد طوروا فيها الكثير حتى تتناسب مع المشاهد وتوفر له جودة عالية جداً من حيث الصورة والمضمون بحيث تقوم القناة بتقديم كل التطورات الخاصة بعالم الطبخ, والجدير بالذكر أن القناة توفر باقة مميزة من الطهاة الذين يحرصون على تقديم المعلومات الخاصة بالغذاء وبالصحة وبجميع معلومات التطهير والتعقيم أثناء عملية الطهي بشكل مبسط جداً للمشاهد, مما عمل على جذب الكثير من المشاهدين وزاد من نسب مشاهدات القناة بشكل كبير جداً وساهم في اكتسابها شهرة واسعة بين القنوات المنافسة التي تقدم نفس المحتوى.

قد يهمك: تردد قناة شيف chef tv 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

تردد قناة الشاشة فود على النايل سات 2023

تردد قناة الشاشة فود الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، هي قناة مصرية فضائية  تستهدف المحتوى الخاص بها للمرأة فهي تحتوي على برامج متعددة من برامج الطهي والطعام والتي يقدمها نخبة جيدة من الشيفات والمتخصصين في مجالهم حيث أنهم يقومون بعمل أشهى الأكلات وأجمل وأشهر  الوصفات من مختلف البلاد الغربية والعربية.

أضبط جهازك الخاص باستقبال الإشارة على التردد الموضح داخل الجدول التالي لاستمتاع بأفضل البرامج التي تقدمها القناة لمشاهديها.

التردد:11549
الاستقطاب:أفقي H
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

تردد قناة الشاشة فود على النايل سات

يوجد تردد أخر على قمر النايل سات يمكن تثبيت القناة بكل سهولة من خلاله والاستفادة من البرامج التي تعرض على هذه القناة المختصة بالمطبخ والطهي.

التردد:11594
الاستقطاب:عمودي v
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:
الجودة:SD

مميزات قناة الشاشة فود

إن قناة الشاشة فود لديها العديد من المميزات التي تجعلها في ذلك المشاهدات المرتفعة ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز قناة الشاشة فود بتقديم البرامج الهادفة التي تسعى على مساعدة المرأة العصرية في إعداد وطهي الأطعمة.
  • تحرص على تقديم الكثير من الوصفات المختلفة والمتنوعة من جميع مختلف البلاد العربية والغربية وتطبيقها بصورة مبسطة للمرأة.
  • تعد قناة الشاشة فود من أهم القنوات التي تعمل على تطوير مجال الطهي حيث أنها تقوم بعمل ورش تعليمية لمن تريد إعداد الأطعمة وتساعدها على الطهي بطرق مبسطة.
  • تعتمد قناة الشاشة فود على نخبة مميزة من الشيفات ومقدمي ومعدي البرامج في تقديم المحتوى الخاص بها بأفضل شكل يليق بالمشاهد.

قد يهمك: تردد قناة فتافيت الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Fatafeat

شرح طريقة ضبط تردد قناة الشاشة فود

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون وصلنا لختام مقالنا عن تردد قناة الشاشة فود على النايل سات 2023، حيث تعرفنا إلى القناة من كثب وذكرنا أهم المعلومات عنها وأيضاً وضحنا عدة ترددات يمكن تنزيل القناة من خلالها، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة التي حققت لها هذا النجاح الكبير وجعلتها في مقدمة القنوات الفضائية.