تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة للأندرويد والأيفون 2022، حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي أطلقتها المستشفى من أجل المرضى،وذلك لتقديم المعلومات الكاملة حول الحالة المرضية الخاصة بهم في السجل،لذا سوف نتعرف على كيفية تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة.

قد يهمك: اوقات دوام الغرفة التجارية بالرياض

تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة للأندرويد والأيفون 2022

يتم من خلال خطوات تطبيق يساعد المواطنين على معرفة أمراضهم في السجلات أي أن هذا التطبيق عبارة عن سجل للمرضى في المستشفيات أو بمعنى أصح هو عبارة عن الكتيب الخاص بالمرضى، إن تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد للأندرويد والأيفون يساعد على تسجيل كافة أنواع المعلومات عن المرضى في سجلاتهم والعمل على إدارتها وتنسيقها والتواصل من خلالها مع الرعاية الصحية.

قد يهمك: الضمان الاجتماعي الجديد

تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

التطبيق الجديد والمميز للهاتف الذكي،والذي تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام وآمن،حيث صمم للمرضى الوصول إلى سجلاتهم الصحية وإدارتها والتواصل من خلالها مع الرعاية الصحية،كما يوفر للمريض تسجيل آمن بدون أي صعوبة فيه، حيث يقوم المريض بتثبيت التطبيق عبر متاجر الهواتف الذكية والتمتع بالخدمات التي يقدمها.

كما يمكن من خلاله إدارة الملفات الصحية للمتابعين،وحجز المواعيد للعيادات الخارجية على مدار الأسبوع واختيار الطبيب والتخصص المناسب بسهولة،وبالإمكان الحصول على إستشارة افتراضية عبر الإنترنت من خلال مكالمة فيديو مجدولة،ويمكن التعرف على المواعيد الخاصة بالعيادات المجدولة وخدمات المناظير،وجلسات العلاج الطبيعي،والإختبارات المعملية،وإعادة تعبئة الأدوية والتنويم المجدول بترتيب زمني،والوصول إلى جميع سجلات المريض الذي يحتوي على جميع المعلومات الصحية الخاصة بالمرضى،ويمكن رفع الشكاوي من خلاله ومتابعة الشكاوي من خلالة.

قد يهمك: رابط المنجز التربوي بنات جدة

تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

أصبح تطبيق مستشفى الملك فهد في مدينة جدة متاح لجميع العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية على مدار الساعة،وذلك للإستفادة من خدماته بكل سهولة،حيث يمكن تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة من خلال متاجر الهواتف الذكية التي يمتلكها المريض،ما عليه سوى القيام بالبحث عن التطبيق والقيام بتثبيته على هاتفه الجوال والتسجيل في التطبيق بشكل بسيط وسهل.

تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة للأندرويد

يمكن تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي عبر القيام بالبحث عن إسم التطبيق وتحميله على الهاتف والقيام بفتحه والتسجيل فيه للإستفادة من خدماته،ويمكن تحميله عبر تطبيق جوجل بلاي.

تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد للأيفون

أتاح مستشفى الملك فهد التطبيق للهواتف العاملة بنظام الايفون،ليستطيعوا متابعة الخدمات التي يقدمها التطبيق ويوفر الوقت والجهد عليهم،ويمكن تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد للهواتف العاملة بنظام الايفون من خلال متجر آب ستور.

فد يهمك: الهويش

طريقة حجز موعد في مستشفى الملك فهد عبر التطبيق

أصبح من السهل حجز موعد في مستشفى الملك فهد عبر الهاتف الجوال الخاص بالمواطن،ليتسنى له الحصول على الموعد المناسب والمتاح دون الحاجة إلى الانتظار من أجل المواعيد،فقط ما عليه تطبيق حجز الموعد على الخدمة بكل سهولة،ويمكن حجز الموعد في مستشفى الملك فهد من خلال الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول على تطبيق المستشفى الملك فهد.
  • القيام بالضغط على بوابة المريض.
  • إختار خدمة حجز المواعيد.
  • يتم الموافقة على تعهد حجز الموعد لفرد واحد والمرافق له،والالتزام بالموعد المحدد فقط.
  • إختر التاريخ المناسب للزيارة.
  • ادخل الرقم الطبي للمريض.
  • أكتب رقم السجل المدني.
  • إضغط على زر استمرار.
  • سوف يتم عرض صفحة تحتوي على بيانات الموعد المحجوز ويجب طباعتها من أجل الذهاب في الموعد المحدد.

مواعيد عمل مستشفى الملك فهد

يقدم مستشفى الملك فهد العسكري عدد كبير من الخدمات في مختلف التخصصات في مدينة جدة،ويبدأ عمله في تمام الساعة السابعة ونصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً طوال أيام الأسبوع عدا السبت والأحد لعيادات الأسنان،فيما يبدأ عمل العيادات التخصصية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة ونصف مساءً من الأحد إلى الخميس،وعيادة طب الأسرة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأحد حتى يوم الخميس،وفي يوم الجمعة يتم العمل من الساعة الرابعة ونصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر مساءً.

بهذه المعلومات نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة للأندرويد والأيفون 2022، وكيفية تحميله بالشكل الصحيح من خلال متاجر الهواتف الذكية.