نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على القمر الصناعي، منذ ظهور قناة الشاشة دراما الفضائية أصبحت متألقة من بين مجموعة القنوات الفضائية المصرية وأكثرهم أهمية وتميزاً، ومع وجودا قنوات مختلفة سابقة لها في مجال الدراما، لكن تميز وجودة محتواها جعلها المفضلة والاختيار الأول لجميع محبي الدراما المصرية، وفي كل موسم رمضاني تتألق القناة بعرض أجمل الأعمال الدرامية المصرية، حيث يقوم ببطولتها مجموعة متألقة من النجوم، والذين لديهم ملايين من المعجبين، وبعد رمضان تقوم القناة بإعادة عرض جميع المسلسلات لتضمن للمشاهد ألا يفوته أي عمل يحب مشاهدته.تتميز بأنها متاحة ومتوفرة على جميع الاطباق ولا تحتاج إلي إشارة قوية.

قد يهمك: تردد قناة نايل دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Nile Drama

نبذة عن قناة الشاشة دراما

قناة الشاشة دراما تابعة في الأصل لمجموعة قنوات الشاشة حيث تمتلك تلك القناة ستة قنوات منها الكوميدي وقناة لعرض الأفلام العربية القديمة والحديثة بجانب قناة متخصصة في فن الطبخ وعرض كل ما يتعلق بالمطبخ على مدار 24 ساعة بدون توقف مع فواصل إعلانية محدودة كل هذا تحصل عليه بجودة فريدة من نوعها.

معلومات عن الشاشة دراما

إن تلك القناة متخصصة في عرض مجموعة من أشهر المسلسلات القديمة العربية والتي ما زال جمهور كبير من المشاهدين في بحث مستمر عنها، إنها قناة تابعة لمجموعة أوربت شو تايم مع عرض المسلسل الواحد في بث مباشر لسعات طويلة من اليوم.

الرائع أكثر في تلك القناة عن غيرها من القنوات الأخرى أنها لا تحتوي على أي إعلانات مملة ومزعجة بالتالي تستطيع متابعة المسلسل لساعات طويلة بدون توقف للتعرف على أهم الأحداث التي مر بها، نتيجة تلك المميزات الرائعة استطاعت القناة أن تحصل على شهرة ضخمة في كل أنحاء الدول العربية.

على الرغم من أنها قناة حديثة مصرية إلا أنها حصدت شهرة لا مثيل لها في وقت قياسي مقارنة مع الكثير من القنوات الأخرى كما اعتمدت على مجموعة من المميزات الضخمة وعزامل النجاح لتكون بتلك الشهرة عبر القمر الصناعي نايل سات.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

نوع القناة:قناة الشاشة دراما
مالك القناة:شبكة أوربت الإعلامية
النايل سات:12563

برامج قناة الشاشة دراما

تعمل قناة الشاشة دراما على مدار 24 ساعة بدون توقف بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية من أجل الاشتراك بها، تمتلك القناة أيضًا مجموعة قوية من السيرفرات جعلتها تعرض المحتويات بجودة فريدة من نوعها وبدون توقف أو تشويش أثناء العرض على التلفاز.

تعرض مجموعة من أهم المسلسلات الدرامية سواء القديمة أو الحديثة في كافة بلدان العالم العربي ونتيجة لوجود الكثير من المميزات الرائعة في تلك القناة دخلت في منافسات قوية مع قنوات أخرى لكنها استطاعت القناة وحصلت على المرتبة الأولى في عرض الدراما المصرية والعربية بشكل عام.

لذلك دعونا نتعرف على أبرز المسلسلات المتاحة بها من خلال النقاط التالية:

  • مسلسل حلاوة الدنيا.
  • خطوط حمراء بطولة الفنان الكبير أحمد السقا.
  • مسلسل الكبريت الأحمر وغيره من المسلسلات الدرامية الرائعة.

قد يهمك: تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات AL Nahar

قناة الشاشة دراما

اشتهرت تلك القناة بقوة في بث المسلسلات على مدار اليوم نتيجة اعتمادها على أقوي السيرفرات بالتالي لن تواجه مشاكل أثناء متابعة القناة على سبيل المثال التشويش أو الانقطاع بصورة مفاجئة مع مجموعة هائلة من المميزات الأخرى.

تهتم القناة أيضًا بعرض ما يفضله المشاهد والحرص على إرضاء كل الأذواق من خلال عرض باقة كبيرة من المسلسلات تتبع المعايير والضوابط الدولية، الجدير بالذكر أيضًا استخدام القناة لأحدث المعدات والتقنيات في عرض المحتويات.

استطاعت منذ وقت قياسي أن توفر محتوى ترفيهي عبر شاشات التلفاز بالمجان وهادف في الوقت ذاته قادر على إشباع متطلبات المتابعين من كل مكان بالوطن العربي، حصلت على قاعدة جماهيرية على عكس قنوات أخرى وبدون تشفير.

اقرأ أيضًا: تردد قناة إم بي سي دراما الجديد 2023 علي عربسات ونايل سات

تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023

قناة الشاشة دراما تبث ترددها على القمر الصناعي النايل سات، وهي واحدة من مجموعة قنوات الشاشة المتنوعة، حيث تتنوع قنوات الشاشة ما بين أفلام ومسلسلات وأفلام قديمة وغيرها، وكل قناة فريدة بما تقدمه من محتوى جذب الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الشاشة دراما الفضائية:

التردد:12563
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:6/5
الجودة:SD

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

مميزات قناة الشاشة دراما الفضائية

تتميز قناة الشاشة دراما بعدة مميزات تجعلك تفضلها عن غيرها، وهذه المميزات كالتالي:

  • ضبط التردد يتم بطريقة سهلة دون أي صعوبات.
  • أحجام أطباق الدش المختلفة من بين كبيرة وصغيرة جميعها تصلح مع استقبال إشارة القناة.
  •  محتوى القناة متنوع ومتميز ما بين مسلسلات قديمة وحديثة يفضلها ملايين المشاهدين.
  • فريق العمل بالقناة على كفاءة واحترافية عالية، مما يجعلهم مؤهلين لبث أفضل المحتويات.
  • القناة تحترم المعايير الخاصة بعادات وتقاليد المجتمع السائدة.
  • تبث القناة محتواها على مدار اليوم كله دون انقطاع أو تشويش، وبشكل مجاني تماماً.

طريق ضبط تردد قناة الشاشة دراما على جهاز الاستقبال

بعد أنّ تعرفنا على تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، سوف نوضح خطوات ضبط التردد الجديد للقناة على جهاز الاستقبال:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

يمكنك الآن متابعة القناة من خلال التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بمجموعة من أفضل المسلسلات الدرامية على مدار اليوم منها الحديث ومنها القديم بدون توقف أو إعلانات مزعجة.