نستعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة الإشراق الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2023 هو أحد اترددات الأكثر بحثًا في الأيام القليلة، وذلك لأنها من القنوات العراقية المميزة التي تقدم محتوى متنوع يجمع ما بين الثقافة الحضارية للشعب الكردي، ومن خلال هذا المحتوى فإن القناة ابحت في الصدارة بين غيرها من القنوات الإعلامية في الوطن العربي، تقدم هذه القناة باقة متنوعة من المسلسلات العربية لألمع النجوم العراقيين، وتتميز هذه القناة بأنها مجانية وتسعى إلى نشر الوعي الثقافي والحضاري بين المتابعين في الوطن العربي والجماهير الكردية، وفيما يلي سوف نتعرف على تردد قناة الإشراق على النايل سات 2023 ومجموعة من النقاط التي تتعلق بهذه القناة.قناة الاشراق للارتقاء بمستوى الفكر الثقافي للمشاهد العراقي والعربي من خلال برامجها المتعددة.

قد يهمك: تردد قناة المسلسلات العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

معلومات عن تردد قناة الإشراق

شاشة الإشراق تكون عبارة عن قناة عراقية كردية تقدم محتوى إعلامي متميز يتناسب مع المشاهدين من كافة أنحاء العالم وليس الشعب الكردي فقط، كما أن القناة تسعى إلى عرض محتواها بأكثر من لغة مع اللغتين العربية والكردية لتتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، تسعى القناة إلى نشر الوعي الثقافي والحضاري بين المتابعين لنشر التقاليد والعادات القديمة للشعب الكردي، لذلك تم تغيير تردد قناة الإشراق على النايل سات 2022 لتقديم محتوى خالي من المشاكلفي البث وبدون أي تشويشات.

نوع القناة:قناة الإشراق الفضائية
النايل سات:11641
المقر الرسمي:العراق

أهداف قناة الإشراق

وضعت قناة الإشراق قائمة تحتوي على أهداف تسعى لتقوم بها لتصل إلى مجدها في وقت وحيز وتلك الأهداف كما سنوضحها لكم.

  • من الأهداف التي تريد أن تصل إليها تلك القناة هي عملية النشر الخاص بالوعي الخاص بالثقافة والحضارة.
  • حيث أن الحضارة العراقية من أعرق الحضارات على مر العصور بالإضافة إلى اتخاذها اللهجة الكردية كلغة للقناة هو أمر تريد أن تصل به إلى تعريف المشاهدين بهذه اللغة الجميلة.
  • كما أنها تريد أن تنشر العادات والتقاليد القويمة التي تكاد تختفي من مجتمعاتنا اليوم.

قد يهمك: تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على النايل سات AL Shasha

برامج قناة الإشراق الفضائية

نقدم كم باقة متنوعة من البرامج الرائعة التي تعرض في هذه القناة التي يمكنكم متابعتها بعد تجديد تردد قناة الإشراق على النايل سات 2023، وأبرز هذه البرامج ما يلي:

  • تسعى هذه القناة إلى عرض محتوى إعلامي متنوع يناقش جميع المجالات المختلفة في المجتمع بما يتناسب مع اهتمامات وميول المشاهدين من كافة أنحاء العالم.
  • يعد كلًا من “برنامج وقت إراحة وبرنامج الجمهور الشعبي” أحد البرامج المميزة التي يتم عرضها على هذه القناة وتتناسب مع أذواق المشاهدين مهما كانت أذواقهم واهتماماتهم الفكرية.
  • برنامج” الجدل الإقليمي” وبرنامج التأمين الخاص” وبرنامج المشهد السوري هم أحد البرامج الإخبارية التي كان لها تأثير كبير في نشر اوعي لدى الشعب السوري ومتابعة أحداث الثورة.
  • برنامج شروق الشمس في الصباح يكون أحد البرامج الاخبارية التي يتم عرض الحلقات اليومية الخاصة بها في توقيت خاص بها.
  • برنامج حدث ذلك في رمضان وطبق مفيد من البرامج الاجتماعية التي تعرض محتوى رائع على مدار ساعات اليوم 24 وبدون انقطاع أو تشويش نهائيًا حتى بعد تردد قناة الإشراق على النايل سات 2022.
  • برنامج” عالم الصحافة” من البرامج الاجتماعية الإخبارية التي يتم طرح حلقاتها في توقيت محدد على هذه القناة، لنقل آخر التطورات في الثورة السورية وتأثيراتها على الشعب السوري في الآونة الأخيرة.
  • بسبب هذا المحتوى حققت هذه القناة شهرة واسعة وحصلت على إعجاب الكثيرين من كافة إنجاء العالم لأنها من القنوات المجانية التي تقدم محتوى حصري ومباشر.

قد يهمك: تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد 2023 عل النايل سات وعربسات aljazeera

قناة الإشراق الفضائية

تعتبر هذه القناة أحد القنوات الكردية الإخبارية التي تم إنشاءها لنشر الوعي الثقافي والحضاري وأيضًا تخاطب الأكراد الفيليين العراقيين المقيمين في البلد او حتى خارجها، كما أن هذه القناة تعرض مجموعة من النشرات الميدانية المباشرة حتى رصد كل ما يحدث في الشارع العراقي والعربي، وفي ظل الوقت أراهن أصبح بإمكانكم تثبيت تردد قناة الإشراق على النايل سات 2023 بصورة مجانية وبكل سهولة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

تردد قناة الإشراق الجديد 2023

قناة الإشراق من القنوات الفضائية المهمة التي انتشرت في العراق وكذلك في جميع الدول العربية، وقد استطاعت تكوين قاعدة جمهورية كبيرة والحصول على عدد كبير من المتابعين، فقد تميزت بمصداقيتها ودقتها في نقل وتغطية الأخبار المحلية وكذلك العالمية، وقد انطلقت هذه القناة منذ عشر سنوات تقريبا واستطاعت في هذا الوقت النجاح وتصدر الشاشات الأولى، وهذه القناة متوفرة على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي تشويش أو انقطاع، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الإشراق الفضائية، ويكون تردد هذه القناة كالتالي:

التردد:11641
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

مميزات قناة الإشراق

وجدنا أن قناة الإشراق تقدم المحتوى الخاص بها باستخدام لغات متعددة يتصدرهم اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الكردية وذلك لكي تكون مناسبة لجميع المشاهدين كما أنها تتميز بمميزات عدة جعلت المشاهد من جميع البلدان يتوق لمتابعتها بشكل دائم ومن تلك المميزات ما يلي.

  • هي من القنوات العراقية التي تميزت باستخدامها للغة الكردية وهذا ما لا نجده في كثير من القنوات العراقية الأخرى ولذلك استطاعت أن تحصل على اهتمام خاص من متابعيها من الشعب العراقي.
  • نظرا كذلك لأنها تقدم تلك الخدمة مجاناً مستخدمة أفضل التقنيات الحديثة والآلات والمعدات المتطورة في عمليات البث لكي تخرج بأبهى صورة وصوت للمشاهد ودون أي مشاكل أو تشويش.
  • فيعمل بها فريق عمل ماهر يطور من القناة ويبحث دائمًا عن كل ما هو جديد ليواكب الاحتياجات التي يريد المشاهد الحصول عليها من قناة الإشراق.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 2 الجديد 2023 علي النايل سات Panorama Drama 2

شرح طريقة ضبط تردد قناة الإشراق

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

بعد أن وضحنا تردد قناة الإشراق على النايل سات 2023 في الفقرات السابقة في هذا المقالة فإننا نكون قد وصلنا إلى النهاية ونتمنى أن نكون ساعدناكم في هذا الأمر.