تعتبر قناة توركمن من ايلي من القنوات العراقية المهمة والشهيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله, لذلك نعرض لكم تردد قناة توركمن ايلي على النايل سات وتركسات 2023، الجدير بالذكر يتساءل عدد كبير من الأفراد عن التردد الجديد الخاص بقناة توركمن ايلي الفضائية التي يتم بثها على شاشة التلفزيون العراقي، حيث إنها تعد من أفضل القنوات الفضائية العراقية التي تعمل على عرض برامج متنوعة وأفلام والكثير من الأخبار أيضًا، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تدور حول قناة توركمن ايلي العراقية، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على ترددها الجديد الخاص بها، وذلك من خلال الآتي.

معلومات عن قناة توركمن ايلي

من الجدير بالذكر أن قناة توركمن ايلي الفضائية من القنوات العراقية التي تحتوي على محتوى متنوع لجميع المشاهدين الذين يقومون بمتابعة تلك القناة، حيث إنها تعمل على عرض كافة الأخبار التي تحدث داخل المجتمع العراقي، بالإضافة إلى أنها تعمل على تقديم الكثير من الأفلام والمسلسلات أيضًا، ومن خلال جدولنا الآتي سوف نتعرف على أهم معلومات تردد قناة توركمن ايلي الجديد، وذلك من خلال الآتي:

نوع القناة:قناة توركمن ايلي
مالك القناة:الجبهة التركمانية العراقية
النايل سات:11137
عرب سات:12009
المقر الرسمي:كركوك

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

برامج قناة توركمن ايلي

استكمالًا للتعرف على تردد قناة توركمن ايلي على النايل سات وتركسات 2023، نتعرف الآن على برامجها، حيث إن قناة توركمن ايلي تعمل على عرض الكثير من البرامج المتنوعة، ومن أهم البرامج التي تعمل قناة توركمن ايلي الفضائية على عرضها، كما في النحو التالي:

  • تعمل قناة توركمن ايلي على عرض برنامج مع الناس، حيث إن هذا البرنامج يهتم بعرض كافة الأحداث والأخبار التي تحدث داخل المجتمع العراقي.
  • بالإضافة إلى أن قناة توركمن ايلي تعمل على عرض النشرات الإخبارية على هيئة بث مباشر، حيث إن تلك النشرات توضح لكافة المشاهدين جميع الأحداث التي توجد داخل المجتمع العراقي في مختلف المدن الخاصة به.
  • بالإضافة إلى أنها تعمل على عرض الكثير من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالإضافة إلى عدد غير قليل من المسلسلات الدرامية المختلفة.

مميزات قناة توركمن ايلي العراقية

والجدير بالذكر أن قناة توركمن ايلي العراقية تتميز بالكثير من المميزات، التي تعمل على جذب انتباه عدد كبير من المشاهدين إليها، ومن ضمن مميزاتها المعروفة، كما في النحو التالي:

  • أنها تمتلك إشارة بث قوية مقارنة بغيرها من القنوات الفضائية الأخرى التي توجد على شاشة التلفزيون العراقية.
  • بالإضافة إلى أنها تعمل على بث الأخبار بشكل مستمر، وذلك على مدار اليوم بأكمله لمدة أربعة وعشرين عامًا.
  • كما أن تلك القناة من القنوات الفضائية التي تعمل على بث المحتوى الخاص بها بشكل مجاني، عن غيرها الكثير من القنوات الفضائية المدفوعة.
  • تعمل على بث جميع الأخبار في جميع الدول والمناطق حتى يكون المشاهد بلم بجميع ما يحدث في المجتمع، كما أنها لا تقتصر على اللغة العربية فقط في بث محتواها بل تعرض كذلك محتواها باللغة العربية حتى تصل لأكبر عدد من المتابعين.
  • كما أنها تمتلك نخبة وفريق من العاملين في القناة يسارعون إلى عرض كل ما هو حصري وجديد، كما يواكبون جميع التطورات التكنولوجية حتى يستطيعوا التواصل مع جميع المتابعين في جميع الدول.
  • يستخدمون في عرض المحتوى الخاص بهم أحدث الكاميرات وأفضل أجهزة الصوت وذلك بهدف حصول المواطن على صوت واضح وصورة صافية.
  • لدى القناة عدد كبير من المراسلين والإعلاميين، بالإضافة إلى أنها تتميز بإدارتها المتميزة عن غيرها من إدارات القنوات الأخرى.

اقرأ المزيد: تردد قناة الندى الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

قناة توركمن ايلي

الجدير بالذكر أن قناة توركمن ايلي إحدى القنوات الفضائية التي تعمل على بثها دولة العراق، كما أن المالك الخاص بها هي الجبهة التركمانية التي توجد داخل العراق، كما أن تلك القناة على بث الخاص بها باللغة العربية واللغة التركية أيضًا، بالإضافة إلى أنها تعمل على عرض الكثير من المسلسلات والأفلام التي تتحدث عن التاريخ التركماني العراقي بشكل عام.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

تردد قناة توركمن ايلي على جميع الاقمار الصناعية

إن قناة توركمن من ايلي من القنوات العراقية المهمة والشهيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله، وهي خاصة بنقل وتغطية جميع الأحداث التي تحدث على الأراضي العراقية وكذلك البلاد العربية ولا تقتصر على ذلك بل تعرض الأخبار العالمية أيضاً، ولهذا فلها الكثير من المتابعين وتبث محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي انقطاع أو تشويش، كما أنها قناة مجانية فلم تشفر محتواها حتى تتسع رقعتها.

هناك عدد كبير من الأشخاص يريدون التعرف على تردد قناة توركمن ايلي على النايل سات وتركسات 2023، لذلك أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة توركمن ايلي الفضائية.

التردد:11137
الاستقطابأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد قناة توركمن ايلي  على النايل سات بجودة HD

التردد:11372
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

تردد قناة توركمن ايلي على العرب سات

التردد:12009
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:تركسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:2/3
الجودة:HD

كيفية ضبط قناة توركمن ايلي على جهاز الاستقبال

يمكن فعل ذلك بكل سهولة وضبط وتنزيل القناة على التلفاز من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة ومنها:

  • أولا نضغط على زر القائمة الموجود في جهاز الريموت الإلكتروني ثم نتوجه إلى الإعدادات.
  • بعد ذلك نضغط على التركيب ونختار التثبيت اليدوي ونحدد القمر الصناعي الذي نرغب في استقبال القناة عليه.
  • ندخل التردد ومعدل الترميز ومعامل التصحيح ونحدد القطبية ونضغط على موافق.

شرح طريقة ضبط تردد قناة توركمن ايلي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في الختام نكون قد تعرفنا على تردد قناة توركمن ايلي على النايل سات وتركسات 2023، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على البرامج الخاصة بها.