تقدم قناة عراق 24 محتوى متميز حيث تعرض على شاشتها أخبار العراق بشكل حصري, لذلك جمعنا اليكم من خلال موقعنا احدث تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2023، هو الأكثر طلبًا على محركات البحث خاصة في دولة العراق ويمتد الأمر ليشمل بلاد كثيرة أخرى بالوطن العربي حيث أنها من تلك القنوات المقتصرة على إذاعة وعرض الأخبار والأحوال السياسية لدولة العراق فقط وذلك بشكل متنوع وهذا يتم عبر العديد من البرامج المختلفة فيعمل الإعلاميين القائمين على تلك القناة بعرض أحوال البلاد للمتابعين لكي يكونوا على تواصل مستمر.فهي قناة اخبارية تجلس على راس الخبر 24 ساعة في اليوم

نبذة عن قناة عراق 24

قناة عراق 24 هي إحدى هذه القنوات التي تبث كل الأخبار التي تخص المجتمع العراقي من خلال عدة برامج تقدمها على شاشتها حيث يقوم الإعلاميين بعرض جميع المشاهد الحية حتى يكون الجمهور على دراية بكل ما يحدث من حوله، لذلك سوف نعرض تفاصيل التردد الجديد في هذا الموضوع.

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة عراق 24

انطلق في الآونة الأخيرة بعض القنوات العربية التي تقدم محتوى هادف يشاهده الأشخاص ولا يملون من رؤيته، ولعل من أهم هذه القنوات هي قناة عراق 24 التي تهتم بتقديم أخبار المجتمع العراقي وكل ما يحدث فيه من تطورات حيث إن هذه القناة غير مختصة فقط بالعراق بل إنها تظهر في الوطن العربي بأكمله ويتابعها العديد من الأشخاص الذين يريدون معرفة أخر أخبار العراق لذلك حصلت القناة على نسبة مشاهدة عالية.

مميزات قناة عراق 24

يوجد العديد من المميزات التي جعلت القناة في مقدمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة والأكثر بحثًا عن ترددها على شبكة الإنترنت، ومن أهم مميزات قناة عراق 24 ما يلي:

  • تعمل قناة عراق 24 على تقديم كافة الأخبار بشكل حصري من خلال برامجها المتعددة وتعمل على مدار ساعات اليوم كما أنها لا تقتصر على ذلك بل تطور من نفسها فتعمل على التحسين من الجودة.
  • وذلك لكي يقوم المشاهد بالاستمتاع أثناء المشاهدة وللعلم تلك القناة الرائعة لم يصادف يومًا أن يحدث بها أي تشفير أو حتى توقف بشكل مؤقت ومن أجمل الأشياء التي تمتاز بها تلك القناة أنها تعمل على عرض الحدث بصورة تفصيلية.
  • وذلك لكي يتولى بعد هذا الإعلاميين مهمة مناقشة  ذلك الحدث والمناقشة من أجل الحصول على حلول منطقية كما.
  • أنها تقوم بعرض الكثيرة من الافكار الرائعة والتي من الممكن أن تحمل الحل الجذري للوضع الذي يمر به العراق في الوقت الراهن.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

معلومات عن قناة عراق 24

قبل التطرق إلى معرفة تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2023 سوف نتطرق أولًا إلى معرفة بعض المعلومات التي تخص هذه القناة والتي نوضحها لكم في الجدول التالي:

نوع القناة:قناة عراق 24
مالك القناة:الحكومة العراقية
النايل سات:11938
المقر الرسمي:بغداد في العراق

برامج قناة عراق 24

إن الحديث عن تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2023 يجعلنا نريد معرفة البرامج التي تقدمها هذه القناة حيث إنها تقدم باقة من أفضل البرامج التي تنقل الأخبار السياسية الخاصة بالمجتمع العراقي كما إن هذه البرامج تعرض لقطات حية لبعض الأحداث التي تحدث في العراق لذلك نالت شهرة كبيرة بين القنوات التي تقدم نفس المحتوى عن العراق.

قناة عراق 24

تقدم قناة عراق 24 محتوى متميز حيث تعرض على شاشتها أخبار العراق بشكل حصري وعلى مدار الأربعة وعشرون ساعة كما غنها تقدم محتوى ذات جودة عالية حتى يستمتع المشاهدون بالمشاهدة مع العلم أن قناة عراق 24 لا يحدث بها تشفير أو توقف.

لعل من أهم مميزات هذه القناة أنها تعرض الأحداث بشكل تفصيلي حيث يقوم الإعلاميين بمناقشة هذه الأحداث ووضع حلول لها كما أنها تعرض أفكار مميزة من شأنها أن تحل المشكلة الحالية التي تواجها العراق.

تقدم القناة محتوى بأسلوب شيق يجعل المشاهد يود استكمال البرامج التي تعرض فيها، هذا بالإضافة إلى أن القناة لديها صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض عليها كل الأحداث التي تنقلها عبر شاشة التلفاز حتى يكون الجمهور على دراية كاملة بكل ما يحدث، كما أنها تشارك جمهور مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو الإنستقرام اقتراحات وأفكار تعرضها على شاشتها.

شاهد أيضا: تردد قناة ليبيا الحدث

تنفرد قناة العراق 24 بأن لديها بث مباشر على صفحات التواصل الاجتماعي حيث يستطيع المشاهدين رؤية كل البرامج التي يتابعونها من خلال الاشتراك في هذه الصفحات وسوف يتم إرسال إشعار لهم بالبث المباشر على الفور.

تردد قناة عراق 24 على النايل سات

نتعرف الآن على تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2023 حيث إن العديد من الأشخاص يبحثون عن التردد الجديد للقناة والذي نعرضه لكم في الجدول الآتي:

التردد11938
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ7/8
الجودةHD

كيفية استقبال تردد قناة عراق 24

الأمر لا يحتاج منك أن تستدعي فني متخصص لكي تستطيع أن تستقبل تلك القناة على الجهاز التابع لك فمع تلك الخطوات يصبح الأمر أسهل ما يكون.

  • قم بالدخول على قائمة الـ Setting وإذا كان جهازك باللغة العربية اختر الإعدادات قم بالنقر على اختيار الضبط اليدوي والهدف منه هو إدخال التردد بنفسك لكي يقوم الجهاز بالبحث عنها تأكد من إدخالك التردد الجديد لقناة عراق 24 الجديد حتى لا تهدر وقتك وجهدك في عمليات بحث فاشلة ثم أدخل معدل الترميز والاستقطاب وكل تلك الخطوات يجب أن توافق نوع القمر الذي يعمل من خلاله جهازك ومن ثم تنتظر قليلًا حتى ينتهي من عملية البحث وستجد أنك حصلت على القناة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة عراق 24

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إن تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2023 أصبح من السهل الآن الحصول عليه وضبطه على شاشة التلفاز حتى يستمتع المشاهدون برؤية كل ما هو جديد عن المجتمع العراقي.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية