تردد قناة النبي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al Nabi

deeb 25 يناير 2023 , 16:03 آخر تحديث : يناير 2023 , 16:03

يوجد بعض القنوات اللي انطلقت مؤخرا، التي تقدم محتوى ديني والتي من ضمنها قناة النبي فهي أهم القنوات الدينية, كما ان يبحث الكثيرين عن تردد قناة النبي على النايل سات 2023، وذلك لما تقدمه من محتوى ديني وسطي، وتهتم بتفسير القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، والرقية الشرعية ويقوم على إعداد وتقديم هذه البرامج المتميزة نخبة من الأساتذة والباحثين في علوم الدين والمشايخ الأجلاء، حرصا من القناة على نشر الفكر الديني بصورة مبسطة تظهر حقيقة وبساطة هذا الدين وتعاليمه الجليلة.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

معلومات عن تردد قناة النبي على النايل سات 2023

قناة النبي هي واحدة من القنوات الدينية الإسلامية، التي خصصت لعرض برامج تفسير القرآن الكريم وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى نقل تلاوات القرآن الكريم، كما أن محتواها يقدمه باقة ونخبة من أكبر وأفضل المشايخ في الوطن العربي من برامج الفقه، وتفسير القرآن الكريم وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم وتلاوات مختلفة للقرآن الكريم تعمل بشكل كامل على مدار 24 ساعة في اليوم، وسوف نعرض لكم الآن المزيد من المعلومات عن تردد قناة النبي على النايل سات 2023 كما يلي:

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

نوع القناة:دينية
تردد النايل سات:12015 V
المقر الرسمي:مصر

محتوى قناة النبي

دعونا نوضح أمر مهم وهو أن القناة تعمل على تغيير مقدمي البرامج من الشيوخ من حين للآخر للحصول على معلومات ذات فائدة أكثر في كل مرة ويتم تقديم الخاتمات والتلاوات  وذلك عبر القراءات السبعة وكذلك التلاوة تكون بأصوات أشهر المشايخ أيضًا تقوم بشرح كافة الأحاديث بأنواعها سواء كانت النبوية أو القدسية لكي يتم الاستفادة من تلك الحكم والمواعظ التي هي عامل مؤثر على اختياراتنا وحياتنا بشكل عام.

برامج قناة النبي

يوجد عدد كبير من البرامج الدينية التي يتم نقلها من خلال قناة النبي، كما حازت القناة على استحسان الكثير من المشاهدين خلال مدة زمنية قصيرة، حيث أنها تقوم على التنوع بين المشايخ بشكل مستمر، بالإضافة إلى عرض خاتمات مرتلة وتلاوات القرآن الكريم بالقراءات السبعة، ومن المشايخ التي تُعرض قراءتهم على قناة النبي الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، الشيخ محمد جبريل، الشيخ ماهر المعيقلي، الشيخ محمود المصري، الشيخ عبد الرحمن الدوري، والشيخ مصطفى اللاهوني.

كما أن قناة النبي تعمل غالبا على تجديد البرامج فهي لا تعتمد على الشكل التقليدي في توصيل المعلومات الدينية، وهي دائما تعمل على شرح الأحاديث النبوية والقدسية للاستفادة من المواعظ، كما أن تلاوة القرآن من قبل أروع الشيوخ في العالم الإسلامي بالإضافة إلى توفير شرح المعاني الغامضة في القرآن الكريم، كيفية تقديم النصائح للقدرة على التربية السليمة، كما أنها تعمل على تقوية أواصر المحبة.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

قناة النبي على النايل سات 2023

من أهم ما يميز قناة النبي أنها تعمل على المساعدة على انتشار تعاليم الشريعة الإسلامية بصورة صحيحة، كما أنها لا تحتاج أي دفع أي رسوم لمشاهدتها، ولذلك فإن البرامج التي تعرض على القناة تتماشى مع عادات المجتمع وتقاليده، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تعرض ثقافته وعاداته الحتمية، تعمل القناة أيضا على الابتعاد عن الخداع والكذب، وتسعى إلى نشر الوعي.

كما يوجد بعض القنوات اللي انطلقت مؤخرا، التي تقدم أيضا محتوى ديني والتي من ضمنها: قناة الرسالة فهي أهم القنوات الدينية، حيث أنها تتبع مجموعة قنوات روتانا، وبالفعل عملت على تقديم البرامج الدينية خلال شهر رمضان 2023 بشكل مميز والذي يعكس قيم الإسلام الممتلئة بالقيم الأخلاقية والمثل العليا بما في ذلك تقديم صحيح الدين، كما يوجد قناة مكة الفضائية التي تهتم بتعريف المسلمين مبادئ دينهم واهم تعاليمه، وشرح كيفية أداء الفرائض كما تنقل شعائر الصلوات في الحرم المكي ومناسك العمر والحج.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

تردد قناة النبي على النايل سات 2023

فالمميز في تلك القناة أنها لم تستعن على الإطلاق بأي فئة من مقدمي البرامج بل قامت بالاختيار البناء والسليم بانتقاء أساتذة الدين والفقهاء وعلماء الدين والشيوخ الذين لهم باع في الأمور الدينية والذين يتخذون المسار الوسطي المعتدل في تقديم برامجهم أو في تفسير أمر ما يخص الدين وما يرتبط به من أمور حيث أن الأمر في احتياج للتبسيط والهدوء واللين لكي تستطيع أن تكتسب قلبًا جديدًا متعلقًا بالله سبحانه وتعالى لا بالقناة.

تعتمد قناة النبي على استخدام أفضل الأجهزة التكنولوجية الحديثة لكي تنقل للمشاهدين صورة ممتازة وصوت نقي، كما يمكن مشاهدتها دون أي اشتراك بالإضافة إلى أنها لا تعرض أي فواصل إعلانية مما يجعل المشاهد متشوق ومنجذب للاستمتاع برؤيتها، وسوف نعرض تردد قناة النبي على النايل سات 2023:

التردد:12015
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودةHD

مميزات قناة النبي

الله سبحانه وتعالى والرسول صلى الله عليه أفضل الصلاة والسلام قد تركا لنا القرآن والسنة لنهتدي بهما في الطريق الخاص بالحياة فماذا يتميز محتوى تلك القناة عن أي قناة أخرى؟

  • القناة تبسط تمامًا تفسير آيات القرآن الكريم وكذلك الأحاديث النبوية التي وردت لنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بطريقة تجعلنا في حالة من الوعي لنستفيد من تلك التفاسير بالعمل بها في حياتنا.
  • كذلك كل ما يعرض على قناة النبي هو لا يخالف تعاليم الدين بل يوافقها ويوضحها بشكل جيد يجعلنا نفهم المعاني الغامضة التي في كثير من الأحيان لا نستطيع أن نضع تفسير صحيح لها.
  • بالإضافة إلى تقنياتها المتعددة والمتطورة التي تجعل بها المحتوى جيد ودقيق لكي يناسب المتفرج.

شرح طريقة ضبط تردد قناة النبي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبهذا نكون قد تعرفنا إلى تردد قناة النبي على النايل سات 2023 . وأهم البرامج التي تقدمها آملين أن نكون قد استوفينا جميع المعلومات التي يتم البحث عنها عبر الإنترنت.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة النبي على النايل سات 2023

    التردد: 12015, الاستقطاب: أفقي, القمر الصناعي: نايل سات, معدل الترميز: 27500, معامل تصحيح الخطأ: 5/6, الجودة HD

  • مميزات قناة النبي

    القناة تبسط تمامًا تفسير آيات القرآن الكريم وكذلك الأحاديث النبوية التي وردت لنا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بطريقة تجعلنا في حالة من الوعي لنستفيد من تلك التفاسير بالعمل بها في حياتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *