رسائل رمضانية مميزة لكي نستقبل بها هذا الشهر الفضيل الذي ننتظره كل عام بفارغ الصبر وبكل اشتياق، حيث يتبادل المسلمين في كل بقاع الدنيا التهنئة والترحاب بهذا الشهر الكريم ويعم الخير والبركة على العالم أجمع وتزداد المحبة والود في قلوب الجميع.

رسائل رمضانية

اللهم بلغنا وإياكم رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم بلغنا فرحة الصيام والقيام وتقبل منا صالح الأعمال، وكل عام وانت بخير.

كل عام وكل الأمة الإسلامية بخير وسعادة بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، نسأل الله العلى العظيم أن يرحمنا في الدنيا ويغفر لنا في الآخرة ويقينا عذاب النار ويدخلنا الجنة بدون حساب ويكتبنا عنده من الصالحين والأخيار.

كل عام وأنت بخير، أسال الله العلي العظيم أن يديم عليك الثبات وأن يقوي إيمانك ويرفع قدرك ويشرح صدرك بكل الخير، وأن يجعل خطاك تسير إلى الجنة وتبعدك عن النار، مبارك عليك شهر رمضان الكريم.

رسائل جميلة عن رمضان

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يطهر قلبك ويزيح همك ويغفر ذنبك ويبارك لك في عملك ويفرج كربك ويكثر من أعمالك الصالحة، كل عام وانت بخير.

نتمنى أن يأتي رمضان هذا العام بكل السعادة والخير على جميع الأمة الاسلامية، أعاده الله على الجميع بكل الخير واليمن والبركات.

نسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم السعادة والبهجة والسرور في شهر رمضان الكريم، وأدعو الله كثيرا أن يتقبل صيامكم ودعائكم وصلاتكم، وكل عام وأنتم بخير، رمضان كريم.

مع اقتراب استطلاع هلال شهر رمضان الكريم نستعد جميعا لتكثيف الصلوات والطاعات ليفتح لنا الله عز وجل أبواب الخير والرحمة والمغفرة والعتق من النيران، كل عام وأنتم بخير، أعاده الله عليكم بكل الخير واليمن والبركات.

عبارات تهنئة عن رمضان

إلى جميع الأهل والأصدقاء الأعزاء، مبارك عليكم شهر رمضان الكريم، أدعوا الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم في هذا الشهر لفعل الخيرات وأداء الطاعات ويمن عليكم بالخير واليمن والبركات.

ما هي سوى أيام معدودة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، فاللهم بلغنا هذا الشهر لا فاقدين ولا مفقودين، ولا تقبض أرواحنا إلا وأنت راض عنا يا أكرم الأكرمين.

بكل الحب أهنئكم وأهنئ نفسي بحلول شهر رمضان الكريم الذي ننتظره كل عام بفارغ الصبر، ندعو الله أن يبدل أقدارنا إلى الأفضل وأن يرزقنا خير هذا الشهر وأن يرضى عنا ويكتبنا عنده من الصالحين، كل عام وأنتم بخير.

في هذا الشهر الكريم أدعو الله عز وجل يعينكم على أداء الطاعات والعبادات وأن ييسر لكم كل أمر عسير ويهيئ لكم الخير في كل الأمور، وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.

اجمل الكلمات عن رمضان

ندعو الله كثيرا أن يبدل لنا جميعا السيئات بالحسنات، وأن يتجاوز عما صدر منا من أعمال سيئة ويزيد من الإيمان في قلوبنا في هذا الشهر الكريم لكي تكون بداية صالحة لنا ولكم، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير واليمن والبركات.

مع كل الحب والتقدير أرسل لكم تلك التهنئة الخاصة بحلول شهر رمضان الكريم، عسى أن يرزقكم فيه للمولى عز وجل كل السعادة والراحة في هذه الدنيا وأن يكتبكم بين عباده الصالحين.

لقد حان موعد الشهر الكريم الذي علينا فيه أن نتسارع من أجل أن نحظى بالثواب العظيم ولكي نفوز بالجنة في الدار الآخرة، كل عام وأنتم في أحسن حال، رمضان كريم.

بوستات تهنئة بقدوم رمضان

شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للعالمين، نسأل الله عز وجل أن يرزقنا الخير في هذا الشهر الكريم ويزيد من الإيمان في قلوب جميع المسلمين، وكل عام وأنتم بخير.

نسأل الله العلي العظيم القبول في هذا الشهر المبارك، وأن يبلغنا الله رمضان ونحن في أحسن حال ويرزقنا الصحة والعافية ويتقبل صيامنا وصلاتنا وقيامنا، وأن يغفر جميع ذنوبنا، كل عام وأنتم بخير أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.

رمضان يا شهر الله، فيك الخير واليمن والبركات، وفيك الرحمة والمغفرة والعتق من النيران، تباركت يا ضيف الرحمن، لقد اشتقنا إليك كثيرا فلا ترحل سريعا ككل عام، رمضان كريم على كل الأمة الإسلامية.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا الكثير من رسائل رمضانية مميزة ومعبرة عن الفرحة التي تغمر القلوب بحلول شهر رمضان الكريم الذي ينتظره الكبير قبل الصغير لأنه يدخل البهجة والسرور إلى جميع القلوب ويتبادل الناس الكثير من التهاني والمباركات في هذا الشهر.