عبادي الماجد، صاحب الصوت الأصيل والمتميز الذي كان يهوى منذ صغره القراءة والشعر، كما أنه يتمتع بحس موسيقي عالي للغاية ويعتز كثيرا بأصله وباللون السامري في الغناء السعودي، وفي هذا المقال سنورد عن الفنان عبادي الماجد العديد من المعلومات التي يبحث عنها القارئ.

جميع المعلومات عن عبادي الماجد والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن عبادي الماجد والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن عبادي الماجد

قد اشتهرت عنه أغنية بعنوان “توك تجي” وحققت نجاحا ضخما بسبب ردود الفعل التي صدرت من الجماهير والتي أبدت عن إعجابهم وتفاعلهم مع الأغنية حيث الكلمات والموسيقى المنسجمة معها.

عبادي الماجد هو سعودي الأصل، ديانته الإسلام، تخرج من جامعة الملك سعود بعد أن أنهى دراسته في كلية التجارة، بالإضافة إلى أنه درس إدارة الأعمال وقد حصل على بكالوريوس التجارة، وكان مجال عمله يختص بالعقارات، وقد عرف الناس عنه حبه للصيد ولركوب الخيل أيضا بجانب موهبته في الغناء والشعر.

وبالعودة إلى بداية نشأته نجد أن والده سعودي الأصل بينما والدته من الأردن، وقد كانت أسرته ذات حال ميسور غير متعسر.

وقد التحق بمدرسة أم القرى في المرحلة الإعدادية، بينما كانت مدرسة أجياد هي التي درس فيها في الإعدادية، وعندما وصل لمرحلة الثانوية العامة تعلم في مجمع مدارس النور.

يذكر أيضا أنه في صغره كان يقدم الحفلات في الإذاعة المدرسية، حتى انتبه له أحد المسؤولين في الإذاعة وقد أعجبه صوته فقرر أن يجعله ينضم لكورال الإذاعة ليقدم العديد من الأغنيات برفقة الكورال.

كم عمر عبادي الماجد

ناهز عمره ال 57 سنة وقد ولد في الواحد والعشرين من شهر إبريل عام 1963.. وكان محل ولادته في أبها بالسعودية، تميز منذ صغره بحبه للشعر والموسيقى وقد كان له ذوقا خاصا في الغناء.

من زوجة عبادي الماجد

تزوج عبادي الماجد وأنجب أربعة أولاد، واستكمل مسيرته الفنية بجانب رعايته لبيته وأولاده.

التواصل الاجتماعي الخاص بعبادي الماجد

كان التواصل الاجتماعي بين عبادي الماجد وبين الناس في ذلك الوقت ضئيلا، فهو لم ينل شهرته إلا بعد صدور أغنية “توك تجي”، ومن بعده قام بإحياء الكثير من الحفلات حيث أن الجمهور بات يطلب أغانيه بشدة.

كما أنه ظهر في بعض الحلقات التلفزيونية ومن أشهر هذه اللقاءات هو لقائه مع الإعلامي محمد الخميسي كما سيرد ذكرها بالتفصيل فيما بعض.

الأعمال الفنية الخاصة باسم الشخصية

صدر للفنان العديد من الألبومات غير أنها لم تحقق نجاحا ولم تنتشر بين الجماهير حتى صدر له ألبوم باسم “الشوق” الذي ضم أكثر الأغاني قوة من حيث شهرتها ونجاحها لدرجة أن الحفلات والمناسبات لم تكن تمر دون أن تتغنى فيها أغنيات هذا الألبوم ومنهم ” شوق المطر – يا شوق – توك تجي”.

في استضافه المذيع محمد الخميسي ليكون ضيفا في برنامج “وينك” الذي كان يعرض على قناة روتانا الخليجية، وفي أثناء حواره أشار إلى أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الباهر لهذا الألبوم ولكنه تفاجئ به.

كما صدر له ألبوم تحت عنوان “السبت والجمعة” الذي ضم ثماني أغنيات مختلفة، وأيضا ألبوم ” بيوت العز” الذي كان يضم عشرة أغنيات مميزة.

وقد صدر له مع الكثير من المطربين ألبومات وأغنيات مشتركة من بينها “ظلمتيني – ولو تجرح – اتركيني”

وهناك أيضا ألبوم مجروح الذي احتوى على ست أغنيات.

وفي الختام وبعد ما تم عرضه من معلومات عن الفنان عبادي الماجد نرى أنه بعد فترة قرر الابتعاد عن الغناء حيث أنه لم يعد يرضى بانحدار مستوى الأغنية في السعودية بعد أن كانت في مستوى مرتفع للغاية.