أحمد حسام هو بلوجر مصري، معروف بشبيه تامر حسني وله شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومتزوج من البلوفر الشهيرة عفراء الساطي المعروفة باسم عفراء المغربية، وسوف نتناول كل ما يخص البلوجر الشهير أحمد حسام، وطريقة التواصل معه في هذا المقال.

جميع المعلومات عن احمد حسام والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن احمد حسام والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن أحمد حسام

أحمد حسام هو مدون ومخرج وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي معروف في المجتمع المصري بأنه يشبه تامر حسني. يحمل الجنسية المصرية، ولد في جمهورية مصر العربية بدأ عمله على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر مقاطع فيديو تجمعه علاقات صداقة عديدة بالفنانين والممثلين، وكان ينشر مقاطع الفيديو التي تجمعه مع الفنانين والممثلين، أحب السفر وكان حلمه التنقل بين البلدان، وهو حَالِيًّا ينتقل للإقامة بين الإمارات ومصر.

فاجأ المدون أحمد حسام متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام” ، بعقد زواجه دون الإعلان عن خطبة أو أي ارتباط غير رسمي، وجاء هذا الزواج فجأة بعد عدد من الخطبة والعلاقات العاطفية التي سبق له أن أعلن لها. متابعوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرف أحمد حسام بين الجمهور بِشَبِيه تامر حسني، وكانت هذه بداية شهرته، والتقى بتامر حسني أكثر من مرة بسبب حبه الشديد له، حتى أصبح من المقربين لتامر حسني.

عمر أحمد حسام

أحمد حسام من مواليد عام 1995 حيث إنه يبلغ من العمر 27 عاما.

من زوجة أحمد حسام

زوجة أحمد حسام هي عفراء المغربية كما يعرف عنها ولكن اسمها الحقيقي هو عفراء الساطي، بلوجر وعارضة أزياء وممثلة إعلانات تحمل الجنسية المغربية، ولدت في دولة المغرب عام 1997 م، تبلغ من العمر 25 عامًا، وعرفت في الوطن العربي من خلال تقديم مقاطع فيديو مضحكة تحاكي الواقع الاجتماعي الذي يعيشه المجتمع.

كانت بدايتها أن وسائل التواصل الاجتماعي كانت مثالاً على التكتيك عندما كان هذا اللقب الرسمي البديل باسمها، حيث كان لديها ميل للغة العربية وقواعدها.

يتابع مغربية عفراء عدد كبير من المعجبين والمتابعين في الوطن العربي، بعدد يزيد عن 2 مليون متابع، وتشارك عبر انستغرام الفيديوهات التي تجمعها مع زوجها، جلسات تصوير معهم خلال حفل الزفاف والخطوبة، والصور أثناء الإعلان عن خطوبتهما لبعضهما البعض على اليخت بدبي، والعديد من الفيديوهات الأخرى، ويمكن مشاهدة محتوى عفراء المغربي من خلال حسابها على انستجرام “من خلال الموقع الرسمي“.

التواصل الاجتماعي الخاص بأحمد حسام

يعد أحمد حسام من أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعيه 3 ملايين متابع، وقام بمشاركة الصور خلال حفل الخطوبة، والعديد من الفيديوهات المصورة، ويمكن مشاهدة محتوى أحمد حسام عبر حسابه الرسمي والموثق على انستجرام “عبر الموقع الرسمي”.

الأعمال الفنية لأحمد حسام

أحمد حسام بجانب أنه بلوفر مشهور إلا أنه بدأ طريقه الفني، من خلال طرحه أغنيته الأولى بعنوان “عايراني أنا” والتي حصدت مشاهدات علي يوتيوب تصل إلى نصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان “انچيكس”، والتوزيع موسيقي لإبراهيم الشافعي، ومدير تصوير محمد ماهر، وإنتاج سيف الحكيم.

من جهته، قال أحمد حسام، إن سبب تقديم الأغنية هو حبه الشديد للموسيقى، وأن الأغنية عبارة عن مزيج من عدة مشاهد عرضت في الأفلام من قبل، مثل مشاهد من داخل فيلم “عمر وسلمى” وأن السبب في ذلك هو أنه يتناسب مع سياق الأغنية، معربا عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد إطلاق الكليب، وأنه تصدرت الترند بتوتير، مشيرا إلى أنه حظي بتأييد كبير من متابعيه وأصدقائه المقربين، مؤكدا أن الفترة المقبلة يفكر في تقديم أغانٍ أخرى سيتم تصويرها بشكل مختلف عن طريقة الفيديو كليب.

وهنا قد نكون انتهينا من هذا المقال، وهو المقال الذي تناولنا فيه معلومات عن أحمد حسام وزوجته المغربية عفراء، وعمره الحقيقي وقصة زواجهما، وحسابات أحمد حسام، وعفراء المغربية على مواقع التواصل الاجتماعي.