الكابتن احمد حسام ميدو هو احد لاعبي كره القدم المصرية الدوليين المعتزلين، وسوف نذكر بعض المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية لكابتن حسام ميدو من خلال هذا المقال قدمنا لكم معلومات عن الفنانين والمشاهير ونتمنى ان تنال اعجابكم .

جميع المعلومات عن أحمد حسام ميدو والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن أحمد حسام ميدو والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن أحمد حسام ميدو

يعتبر الكابتن احمد حسام ميدو واحد من اللاعبين المصريين الدوليين اصحاب الشهرة الواسعة، والاداء المتميز على مدار سنوات كثيره من العطاء الكروي، وسوف نذكر بعض المعلومات عن الكابتن احمد حسام ميدو في السطور القليلة القادمة

  • ولد الكابتن حسام ميدو لأسره مصريه من محافظة القاهرة في 23 من فبراير لعام 1983، واسمه بالكامل هو احمد حسام حسين عبد الحميد وصفي.
  • بدا الكابتن حسام ميدو مسيرته الكروية في الدوري المصري وسط صفوف نادي الزمالك، وذلك في عام 1999 حيث شارك في اول الموسم الرياضية له في الدوري المصري في عام 2000
  • وكانت اول المباريات التي لعب فيها الكابتن احمد حسام ميدو كانت مباراة النادي الزمالك ضد نادي القناه والذي تعادل فيها
  • بعد ذلك لعب الكابتن حسام ميدو وسط صفوف فريق الزمالك ضد نادي الالومنيوم، والذي فاز فيها نادي الزمالك وقد ادا الكابتن حسام في هذه المباراة اداء رياضي حسن لفت اليه الانظار.
  • وقد بدا الكابتن احمد حسام ميدو مشواره الاحترافي في عام 2000 من خلال التوقيع مع نادي جانت  البلجيكي، ولكن لصغر سن الكابتن احمد حسن ميدو حيث كان يبلغ من العمر 17 سنه في ذلك الوقت فكان يغلبه الحنين الى الوطن، الا انه تغلب على ذلك بعقليته الاحترافية  .
  • وقد فاز الكابتن احمد حسن ميدو بالحذاء الابنوس البلجيكي في عام 2001 جائزه لحصوله على افضل لاعب افريقي في الدوري البلجيكي لذلك العام، كما فاز بلقب اكتشاف العام ولفت إليه أنظار الأندية  الكبيرة في بلجيكا وخارجها.
  • بعد وقع الكابتن احمد حسام ميدو عقدا مع نادي اياكس الهولندي لمده خمس سنوات، بعد ذلك انتقل الكابتن احمد ميد والى نادي مارسيليا الرياضي ومنه الى نادي روما ثم نادي توتنهام .
  • ثم اعلن الكابتن احمد حسام ميدو عن اعتزاله لكره القدم نهائيا، بعد المشوار مليء بالانتصارات في الملاعب المختلفة سواء في مصر او خارجها وخاصه في اكبر نوادي اوروبا في 11 يونيو 2013.
  • وعلى الرغم من اعتزال الكابتن احمد حسن ميدو لكره القدم كلاعب، الا انه استمر في المستطيل الاخضر ووسط محبي الساحرة المستديرة كمدرب للفرق المصرية، فقط قام بتدريب نادي الزمالك ووصل به الى بطوله دوري ابطال افريقيا.
  • ثم بعد ذلك درب نادي وادي دجله الرياضي لموسمين الكاملين، ثم انتقل الى تدريب نادي الوحدة السعودي وقد حقق فيه نتائج ايجابيه كبيره ، ثم انتقل الى التدريب نادي مصر المقاصة الذي سارع على الهبوط.

كم عمر أحمد حسام ميدو

ولد الكابتن احمد حسام ميدو الأسرة مصريه من محافظه القاهرة في 23 فبراير لعام 1983، اي انه يبلغ من العمر حوالي 39 سنه.

من زوجة احمد حسام ميدو

وزوجه الكابتن احمد حسام ميدو هي السيدة يسرا، وهي من الشخصيات المقلة في الظهور في المناسبات العامة الا ان الكابتن احمد حسام ميدو قد نشر مؤخرا بعد الصور التي تجمعه هو وزوجته وابنه علي.

التواصل الاجتماعي للكابتن أحمد حسام ميدو

هو يمكن لكل مشجعي الرياضة المصرية، وبالأخص كره القدم متابعه الكابتن احمد حسام ميدو من خلال المواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصه فيسبوك ومتابعه احدث صوره الشخصية والأسرية والرياضية من خلال حسابه الشخصي على تطبيق انستغرام، وكذلك متابعه احدث آرائهم بشأن القضايا الرياضية والمجتمعية من خلال حسابه الشخصي على تطبيق توتير.

الأعمال الرياضية للكابتن أحمد حسام ميدو

قدم الكابتن احمد حسام ميدو العديد من المباريات الهامه والمصيرية، سواء وسط صفوف نادي الزمالك الرياضي او عندما انتقل الى الاحتراف في النوادي الأوروبية المختلفة، او في مشاركته مع المنتخب الوطني المصري في العديد من المباريات الدولية الهامه، والتي يعتبر من اهمها واشهرها مباراة المنتخب المصري في كاس الامم الأفريقية عام 2006.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا بعض المعلومات عن السيرة الذاتية للكابتن احمد حسام ميدو، وبعض المحطات الهامه التي مر بها خلال تاريخه الكروي، وبعض المعلومات التي تخص اسرته الصغيرة وطرق التواصل معه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.