سعد الفهد من مواليد ٢٣ أبريل ١٩٧٣ الاسم الكامل له هو سعد لطيف دحام فهد ولد في الكويت كما يحمل الجنسية القطرية، وسكن في منطقة يطلق عليها تيماء وكان منذ أن كان طفلاً يحلم أن يكون مطربا لأنه كان دائماً يغني في المدرسة، كما تعلم سعد فهد أيضاً عندما كان طفلاً العديد من آلات العزف المختلفة بإجادة كبيرة للغاية وكان ذلك قبل أن يدخل الوسط الفني ويصبح معروف بشكل كبير للغاية على المستوي الشعبي كما كان لديه أربعة أشقاء هما سعد ومساعد وهلال وشلال وكلن لديه مشكلة كبيرة للغاية في الحصول على الجنسية الكويتية لأنه كان من فئة البدو وفي بداية شهرتها عرضت عليه الجنسية القطرية من أحد الأشخاص المسؤولين في قطر وبالطبع قد قبلها دون تردد.

جميع المعلومات عن سعد الفهد والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن سعد الفهد والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن سعد الفهد

  • يجب أن نشير أن سعد الفهد قد انطلق من خلال السمرات وهي التي كان يفضلها العديد من الأشخاص التي كان يحيها مع جميع اصدقائه.
  • بدء سعد الفهد المشوار الفني منذ عام ١٩٩٦ م حتى الآن يقدم العديد من الاغاني والبومات المختلفة.
  • قد كسب سعد الفهد جمهور كبير للغاية من خلال السمرات.
  • اعجب بصوته الفنان عبدالله الرويشد وقد قام سعد الفهد بعد ذلك بعقد احتكار مع شركة الخيول.
  • غني الفنان سعد الفهد أول ألبوم له في عام ١٩٩٦ م وقد حقق نجاح كبيرة للغاية خصوصا أغنية عزيز الحسود.
  • كما قدم سعد الفهد البوم اخر ياشاطر بجرحي في عام ١٩٩٩ .
  • بعد عدة شهور من انطلاق البوم يا شاكر بجرحي توجهت إليه تهمه وقد سجن على إثرها ست أشهر ولكن بعد ذلك خرج براءة من هذه التهمة ولكن بسبب هذه القضية لم يصدر سعد الفهد البومات لمدة ثلاث سنوات متتالية.
  • كما خرج للجمهور مرة أخرى في عام ٢٠٠٢ م بألبوم كسب قلوب جميع الجماهير.

كم عمر سعد الفهد

ولد الفنان سعد الفهد في ٢٣ أبريل عام ١٩٧٣ م في الكويت خصوصا في مدنية الجهراء حيث يبلغ من العمر في الوقت الحالي  ٤٩ عاما، حيث قدم لنا سعد الفهد العديد من الاغاني والبومات المميزة والشيقة للغاية على مدار مشواره الفني.

من زوجت سعد الفهد

لا يتواجد أي معلومات عن زوجة الفنان سعد الفهد، حيث لم يرغب أبدا في الحديث عن زوجته وأطفاله في جميع البرامج التي تم استضافته فيها.

التواصل الاجتماعي الخاص بسعد الفهد

من الجدير بالذكر أن الفنان سعد الفهد دائماً متواجد على موقع التواصل الاجتماعي توتير ويشارك العديد من الأمور المختلفة مع جميع رواد التواصل الاجتماعي والجماهير محبين هذا الفنان الذي لديه مسيرة فنية مملوء بالعديد من الإنجازات المختلفة.

الأعمال الفنية لسعد فهد

  • كما ذكرنا لكم سابقا أن هذا الفنان له العديد من الأعمال الفنية المميزة حيث قدم العديد من البومات التي حازت على إعجاب جميع الجماهير منذ عام ١٩٩٦ حتى عام ٢٠٠٢ .
  • كان له نجاح كبير للغاية في العديد من الاغاني التي لاقت أصداء جميل ايام وليالي من الأغاني الرائعة التي يفضلها العديد من الأشخاص ومن أجل عشاقه حيث قام بتصوير ثلاث أعاني هذا الألبوم وهما ايام وليالي، وتعبت، وش تبي فينا، بتقدم هذه الأغاني بطريقة الفيديو كليب.
  • بعد إصدار هذا الألبوم قد قدمت له دول الخليج دعوة من أجل حضور العديد من المهرجات حيث اطربنا سعد الفهد من خلال مهرجان الدوحة عام ٢٠٠٠ بأغنية قام باهداها إلى دولة قطر بعنوان اخر كلام وبالطبع لم يتغيب ابدا عن أحد المهرجانات.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم بعض المعلومات عن سعد فهد من أشهر مغنين الخليج العربي منذ العديد من السنوات نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.