سوف نعرض عليكم اليوم خلال هذا المقال العديد من المعلومات المختلفة حول الفنانة حنان ماضي التي تعتبر من أشهر أغانيها هي أغنية بحلم وافتح عنيا كانت هذه الأغنية مع الفنان على الحجار كما تعتبر هذه الأغنية هي أهم الأغاني في الفترة التي تم عرضها فيها، كنا قامت الفنان حنان ماضي بغناء تتر مسلسل المال والبنون حيث كان من المسلسلات شعرة عالية للغاية اليوم سوف نعرض عليكم أيضاً أهم الآلات الموسيقية التي عزلت عليها وأهم الجوائز التي حصلت عليها أيضاً، كل هذه المعلومات الحصرية سوف نعرضها عليكم اليوم خلال هذا المقال بالتفاصيل تابعوا معانا.

معلومات عن حنان ماضي

  • المطربة حنان ماضي ولدت في عام ١٩٦٦ في محافظة القاهرة تعتبر من أشهر مطربين التسعينيات.
  • كما يجب الإشارة أن الفنانة حنان الماضي هي ابنه عازف الكمان محمد ماضي حيث كان عازف في الفريق الموسيقية للنجمة الغناء في الوطن العربي أم كلثوم.
  • حيث عشقت الفنان حنان ماضي الغناء منذ صغرها وتعلمت أيضاً العزف على العديد من الآلات الموسيقية المميزة من بينها آلة الكمان والتحقت بعد ذلك بمعهد الموسيقي العربية الكونسرفتوار.
  • كما يجب الإشارة  أنه كان يستعين بها جميع اصدقائها في المعهد كمطربة أكثر من كونها عازفة وذلك لما كانت تتمتع به الفنانة حنان ماضي من صوت جميل للغاية، حيث طلبت منها الدكتورة سمحة الخوالي عميدة المعهد الغناء مع العزف على الكمان.
  • حيث انضمت الفنانة حنان ماضي لأوركسترا  وقد قامت بالسفر إلى العديد من الدول الأوروبية من أجل العزف على الكمان ومن أشهر الدول الأوربية التي سافرت إليها هي المانيا والمجر كما تخرجت بعد ذلك من المعهد بتقدير امتياز ولكنها لم تعين كمعيدة في المعهد.

كم عمر حنان ماضي

الفنانة حنان ماضي ولدت في عام ١٩٦٦ م، حيث تبلغ من العمر في الوقت الحالي ٥٦ عام قدمت لنا  خلال مسيرتها الفنية العديد من الاغاني المختلفة وأصبحت رمز الغناء في فترة التسعينات.

من زوج حنان ماضي

قد تزوجت الفنانة حنان ماضي من عازف الكمان ياسر عبدالرحمن وبعد الزواج أنجبت منه ابنتها حبيبة حيث قام عازف الكمان ياسر عبدالرحمن بإنتاج اول البوم لها وهو عصفور المطر وكان ذلك في عام ١٩٩٢ م، وبعد انفصالها عن زوجها شعرت حنان ماضي انحدار مستوي الغناء بصورة كبيرة للغاية لذلك قد توقفت عن إصدار الألبومات الفنية وقد اكتفت بعد ذلك بالمشاركة في العديد من أغاني تترات المسلسلات المختلفة، وقامت بأحياء العديد من الحفلات الاوبرا بالإضافة إلى ذلك قد صرحت أنها تفرغت من أجل تربية ابنتها حبيبة.

التواصل الاجتماعي الخاص بحنان ماضي

الفنانة حنان الماضي لم تهتم بشكل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي ولكنها في بعض الأوقات تقوم بمشاركة الجماهير العديد من مقاطع الفيديو المميزة التي تقوم فيها بالعزف والغناء أيضاً، ولديها صفحات شخصية بالطبع على منصات التواصل الاجتماعي يتابعها العديد من الجماهير.

الأعمال الفنية لحنان ماضي

بعد تخرج الفنان حنان ماضي من المعهد  قد تعرفت على زوجها ياسر عبدالرحمن عازف الكمان وتعرفت على الموسيقار المعروف عمر خيرت كما التحقت الفنانة حنان ماضي مع زوجها ياسر عبدالرحمن مع فرقة عمر خيرت الموسيقية،

بالإضافة إلي ذلك قد اشتركت مع الفنان ياسر عبدالرحمن في تنفيد العديد من ألبومات عمر خيرت، والعديد من الأعمال الموسيقية التي اشتهرت بها في الثمانيات مثل ألبوم العرافة والعطور والساحرة ويرجع الفضل في ذلك للموسيقار عمر خيرت بالطبع الذي ساعدها على ممارسة الغناء واكتشف الموهبة الغنائية الخاصة بها وقد بدأت في عام ١٩٨٩ بتقديم العديد من الألبومات الناجحة كما قامت بتقديم الغناء العديد من التترات المسلسلات التلفزيونية.

عمليات التجميل قبل وبعد لحنان ماضي

قد صرحت الفنانة حنان ماضي في أحدي البرامج التليفزيونية أنها تشعر بالخوف الشديد من إجراء عمليات التجميل حيث صرحت أنها قد ذهبت في أحدي المرات ثم تراجعت في اللحظات الأخيرة حيث أوضحت أيضاً أنها كانت تفكر في إجراء عملية في منطقة الرقبة ولكن تراجعت واكملت أن الله سبحانه وتعالي قد الهمها بارتداء الحجاب والآن لم تحتاج تماما لفعل أي عملية تجميل.

في نهاية المقال نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول الفنانة حنان ماضي نرجوا أن ينال هذا الموضوع على إعجابكم.