دانة من أشهر المودل في الخليج العربي واليوم خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل التي تخص الموديل دانة كما يجب الإشارة أننا اليوم سوف نسلط الضوء على حياتها الشخصية وكل ما يتعلق بها، وسوف نقدم لكم أيضاً كل ما يتعلق بها والاسم الحقيقي لها أيضاً حيث تعتبر دانة من أشهر الموديل الموجودة في الوقت الحالي في الخليج العربي وبشكل تحديدي في الكويت والمملكة العربية السعودية، حيث يبحث العديد من محبين دانة عن بعض المعلومات التي تتعلق بها ، تابعوا معانا كافة المعلومات عن حياتها خلال السطور القادمة.

جميع المعلومات عن دانة والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن دانة والسيرة الذاتية الخاصه بها

معلومات عن دانة

دانة موديل خليجية، من مواليد ٢٩ اغسطس ١٩٩٠ م في بيروت حيث تبلغ من العمر في الوقت الحالي ٣٩ عام.

كما يجب الإشارة أن الاسم الحقيقي لها هو دانا أكرم، من الجدير بالذكر أن دانة قامت بالدخول إلى عالم الموضة والأزياء وهي في سن صغير للغاية حيث كانت بدايتها بالطبع وهي في سن ١٥ عام وتعمل في هذا المجال حتى الآن.

كما لديه أختين هما سندي ونانسي ولكن قد تعودت دانة على هذا الاسم بصورة كبيرة للغاية حيث يطلقون عليها جميع الاصدقاء والأهل هذا الاسم بالطبع كما يعتبر هذا الاسم من الأسماء المقربة لجميع الكويتيين.

وقد عرفت بهذا الاسم في عالم الموضة فهي تعرف الان ب داني أو كما يطلق عليها البعض دانة، تقيم الموديل دانة في الوقت الحالي في الكويت.

وهي تقيم فيها منذ العديد من السنوات، كما حصلت على بكالوريوس اعلان في الكويت، وحازت بملكة جمال الكويت في عام ٢٠١٥ وقد عبرت عن سعادتها الكبيرة لهذا اللقب.

من الجدير بالذكر أن دانة يبلغ طولها إلى متر و ٧٠ سنتيمتر وهذا الذي يمنحها إطلالة مميزة للغاية كما تضيف لجميع الأزياء جمال فوق جمالها بالطبع.

كم عمر دانة

ولدت الموديل الخليجية دانة في ٢٨ أغسطس عام ١٩٩٠، حب تبلغ من العمر في ٣٩ عام، كما تعتبر دانة من أصحاب البرج الفلكي هو برج العذراء.

من هو زوج الموديل دانة

تزوجت الموديل الخليجية دانة من رجل اعمال كويتي الجنسية، كما صرحت في العديد من اللقاءات التلفزيونية أنها تعرفت على زوجها عندما كانت شقيقته تدرس معاها في نفس الجامعة.

وقد أخبرتها بعد ذلك عن رغبتها في خطبتها لأخيها المنفصل عن زوجته، كما صرحت أنها لم تكن لديها أي اعتراض حيث تري أن الرجل الذي مر بتجربة يكون لديه خبرة أكثر بكل تأكيد ويستطيع حل جميع المشاكل.

كما تمت الخطبة بينهم في لبنان وبعد فترة قصيرة تم الزواج بينهم.

التواصل الاجتماعي ل دانة

يجب أن نشير أن دانة تعتمد على التواصل الاجتماعي بكل تأكيد من أجل عرضها جميع الأطلالات الساحرة التي تقوم بها في جلسات التصوير المختلفة لها.

كما يجب أن نقول أن لديها الملايين من المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك دائما الجمهور العديد من الصور المختلفة أيضاً مع زوجها وطفلتها.

الأعمال الفنية ل دانة

يجب أن نشير أن دانة بدأت مشوارها في عالم الموضة والأزياء في عام ٢٠٠٨ حيث صرحت أنها كانت تقوم بعرض الازياء مقال ١٠ دينار فقط والآن أصبح سعرها ٢٥ دينار.

ولم تقوم بعرضها اي تصريحات حول إذا كانت اغلي عارضة أزياء في الكويت حيث صرحت بهذا الأمر وقالت أنها لا تعرف بكل تأكيد حقيقة هذا الأمر ولكن السعر بالنسبة لها قد يشمل التصوير وتصفيف الشعر والميك اب.

كما يجب الإشارة أنها صرحت أنها تقوم بالعرض كله على حسابها لهذا فهي تحصل على هذا الأجر كما تعتبر دانة محبوبة بصورة كبيرة للغاية من الجمهور.

 عمليات التجميل قبل وبعد ل دانة

قد قامت بالموديل الخليجية دانة بالاعلان أنها لم تقوم ابدا بإجراء أي عمليات تجميل سواء كان ذلك في وجهها أو جسدها ولكن تناشد العديد من الفتيات بالبعد بشكل نهائي عن حقن الفيلر لأنه يعتبر رخيص بصورة كبيرة للغاية في الثمن بالإضافة إلى ذلك له العديد من التأثيرات المختلفة الأخرى على الوجه.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات حول دانة الموديل الخليجية نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.