دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر , دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر , يعتبر الوطن هو المكان الذي يجمع الأهل والأقارب والأصدقاء ويذكرهم بذكريات قديمة جميلة، حيث أن الوطن يعتبر المكان الذي يشعر فيه المرء بالسلام والأمان، فالجميع يحب وطنه ويتمنى له الخير دائماً.مصر الوطن الكبير الذي اذا غادر شخص ارضها يشتاق للعودة بسرعة بسبب جمالها البليغ الساحر .

أهمية الدعاء لمصر بالأمن والسلامة

دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر , تعتبر مصر بلد الأمن والأمان، فالجميع يحب بلده ولا يتمنى أن يصيبها أي مكروه، فيقوم الجميع دائماً بالدعاء لمصر بالأمن والسلامة في كل وقت وحين، حيث أن الدعاء لمصر بالأمن والسلامة له أهمية كثيرة منها

  • أن الشخص لا يعلم أهمية وقيمة الأمن والأمان إلا من احتاج هذا الشعور ولم يشعر به في بلده.
  • بسبب عدم استقرار البلاد بالنسبة الحالة الاقتصادية، فأن المواطن لا يريد أن يصيب بلده نوع من عدم وجود الأمن والسلامة لبلده
  • عدم وجود الأمن والسلامة في بلدنا مصر، قد يؤدي إلى عدم وجود مشاريع استثمارية في البلد، حيث إن الأمن والسلامة والاستقرار من أهم العوامل لنجاح المشاريع الاستثمارية لذلك لابد على أبناء الوطن الدعاء بالأمن والسلامة لبلادنا مصر دائماً.
دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر

دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر

دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر

هناك الكثير من الأدعية التي يقوم المسلمون بالدعاء بها والتي تدعو بالأمن والسلامة لبلادنا مصر ومن هذه الأدعية التي يدعو بها المسلمون كثيراً

  • اللهم اجعل وطننا آمنا مستقراً وأصلح شعبها وولاة أمورها، اللهم أصلح حال بلادنا وحال قادتها ووفق لهم الأمور الصالحة التي تعينهم على هذه المهمة الشاقة .
  • اللهم من يريد أن تصيب ببلادنا وبلاد المسلمين سوء فأشغله بنفسه ورد أمره في نحره واجعل ما يفكر به تدميرا له يا سميع الدعاء.
  • اللهم احفظ بلادنا مصر وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.
  • اللهم إنا نستودعك بلادنا فاكتب لها الأمان في كل حين ووقت. 
  • ربنا  إني نستودعك مصر وما بها من أهلها امنها وأمانها ليلها ونهارها سمائها وارضها فأحفظها ربي من كل سوء. 

حب الوطن والدعاء له

دعاء قصير عن الأمن والسلامة لبلادنا مصر , أن حب الوطن غريزة فطرية تولد بولادة الإنسان وتكبر معه، فلا أحد يتمنى ان يصيب بلده  سوء أو مكروه ويتمنى دائماً الأمن والسلامة لها، لذلك يقوم أصحاب الوطن دائماً بالبحث عن الأدعية التي تدعو بالأمن والسلامة لبلادنا مصر ويقومون بالدعاء بها من أجل حصول السلامة والأمن بمصر وعدم إصابته بأي مكروه.

اجمل ادعية لأمن بلادنا مصر

يتمنى المرء لبلاده أن تنعم دائماً وأن تصبح آمنة ومطمأنة في كل وقت وحين لذلك يلجأ أبناء الوطن خاصة المصريين دائما بالدعاء بالأمن والسلامة لبلادنا مصر، يقوم المواطنون بالدعاء بأجمل الادعية لأمن مصر ومن هذه الأدعية

  • يا من وعدت مصر بالأمان وكررت ذكرها بالقرآن وقلت وقولك الحق على لسان يوسف عليه السلام ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين اللهم اجعل مصر في امان وسكينة دائمة واكتب لها الاستقرار. 
  • اللهم احفظ لي بلادي مصر من هجمات المعتدين اللهم فرق شملهم اللهم فرق جمعهم اللهم اقسم ظهورهم واجعلهم عبرة لمن بعدهم.

ادعية لحفظ مصر من الفتن والفوضى

يبحث الكثير عن أدعية لحفظ مصر من الفتن والفوضى وكذلك أدعية لأمن واستقرار بلادنا مصر ومن هذه الأدعية 

  • اللهم إنا ندعوك أن تجعل بلادنا محفوظة من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والأمان وأن تجعل قائدتنا موفقون في جميع أمورهم ويفعلون ما تريده وتحبه. 
  • اللهم انت ملاذنا وانت عياذنا وعليك نتوكل اللهم احفظ مصر من كل سوء وشر فإنك كريم و رحيم.

إن حب الوطن والدعاء له من الأمور الفطرية التي تزرع عند الولادة فالجميع يحب وطنة ويتمنى لها أن تنعم بالأمن والسلامة لذلك يبحث المصرييون عن أدعية لأمن وسلامة بلادنا مصر.