جميله اسماعيل ولدت عام 1966 ميلادي 6 ابريل تعمل إعلامية وسياسية مصرية كما أنها أيضاً عضو بلدنا المئة بحزب الدستور التي يدعمه الدكتور محمد البرادعي كما قادت أيضاً حملة قوية خارج وداخل مصر طلبا بالإفراج عن زوجها وايضا للحفاظ على كيان حزب الغد كما قامت بألقاء خطاب امام البرلمان الاوروبي لمعرفه قضيه زوجها كانت وما زالت جميله اسماعيل في مقدمه الداعيات للتغيير في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

جميع المعلومات عن جميله اسماعيل والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن جميله اسماعيل والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن جميلة إسماعيل

ولدت جميله اسماعيل اربعه يونيو 1966 تبلغ من العمر 56 عام
ولدت في مصر مواطنه مصريه تملك الجنسية المصرية
تزوجت من ايمن نور درست في جامعه القاهرة تعمل صحفيه وسياسيه وانشطه حقوق الانسان وكاتبه ايضا
الحزب التي تنتمي له حزب الدستور.

من هو زوج جميلة إسماعيل ومن هم أبنائها

تزوجت جميله اسماعيل من ايمن نور عام 1986 بعد تخرجها من كليه الأعلام جامعه القاهرة وتملك من الأبناء نور 17 عام وشادي 16 عام وفي ابريل عام 2009 ميلادي وبعد 20 عاما من الزواج من زوجها ايمن نور في يوم الخميس 30 سبتمبر عام 2010 قام زوجها ايمن نور بالإعلان عن طلاقهما رسميا من خلال منصات التواصل الاجتماعي تحديداً على الفيس بوك وtwitter

أعمال جميله اسماعيل ومسيرتها العملية

درست جميله اسماعيل بمدارس الجزيرة بالزمالك بقصر النيل حيث انهي انه كان مكان سكنها حاليا قامت بخطبتها الى زوجها الحالي ايمن نور عام 1986بعد ان تخرجت من كليه الاعلام بجامعه القاهرة .
قامت جميله اسماعيل عام 1994 بدايتها مع العمل العام وذلك عن طريق خدمتها لأهالي وسط القاهرة والضرب الاحمر وباب الشعرية والظاهر ومنشية ناصر.
ثم قامت في عام 2001 تخوض تجربه جديده وهي الانتخابات في مجلس الشورى عن دائرة وقصة القاهرة بالمشاركة في تأسيس حزب الغد.
ثم قامت عام 2004 وأصبحت عضوه بالهيئة العليا لحزب الغد ثم ما بين الفترة ما بين 2004 حتى 2010 مشاركة في كثير من حملات الإفراج عن السجناء السياسيين .
كما شاركت أيضاً في بعمل العديد من الحركات السياسية التمديد والتوريث وسميت بحركة كفاية وأيضاً حركات مصريات مع التغيير.
وأيضاً حركة مدنيه وكانت عدوه فاعلا في الجمعية للتغيير، ثم قامت في 2011 بالمشاركة في ثوره 25 يناير وكانت من أوائل الداعيين للتظاهرات في 25 يناير عام 2011 .
وفي عام 2012 كانت أول من شاركت في انتخابات حره لمجلس الشعب وعملت كمرشح مستقل على المقعد الفردي بدائرة قصر النيل امام مرشح حزب الحرية والعدالة المنحل ومرشح الكتلة المصرية وحصلت.
أ على قرابة الثلاثين الف صوت وفي عام 2012 أصبحت عضو لجنه المئة بحزب الدستور وأيضاً لجنه تيسير الأعمال وتولت أيضاً بعدها أمانه التنظيم بالحزب.
ثم بعد ذلك في فبراير عام 2013 ميلادي رشحت لمنصب الرئيس حزب الدستور، وتقوم بتقديم برامج تلفزيونية مصرية وقامت بالمشاركة في العديد من الحركات الاحتجاجية ضد مشروع التوريث ايضا.

وسائل التواصل الاجتماعي الجميلة إسماعيل

يعتلي حساب جميله اسماعيل على twitter القمه دائماً من حيث عدد المتابعين على المستوى السياسي للمصريات تحديدا وتعد هي المراءة الوحيدة ضمن اعلى عشرات الحسابات متابعه بالنسبة للسياسيين المصريين بعد الدكتور محمد البرادعي وقبل السيد عمرو موسى ثم في اغسطس عام 2015 قامت جميله اسماعيل بإطلاق مبادرة تايد كبيرا بين العاملين بقطاع الصحة وفي سبتمبر عام 2015 جديد عن السفر .

عمليات التجميل الخاصة بجميله اسماعيل

أما عن عمليات التجميل لم تجري جميله اسماعيل أي عمليات تجميل ابدا.

في ختام مقالنا نود أن نكون قدمنا لكم جميع المعلومات الخاصة ب جميلة إسماعيل والسيرة الذاتية الخاصة بها.