التسجيل في تطبيق بنك بوبيان، يوفر بنك بوبيان للعملاء إمكانية فتح الحسابات والحصول على بطاقات مصرفية خلال دقائق معدودة دون الحاجة للتوجه لزيارة الفرع الرئيسي، هو يقدم الحصول على خدمات مصرفية تواكب بعض التطورات السريعة، يوفر لك بنك بوبيان الذهاب إلى أجهزة boubyan direct  المتواجدة في المجمعات من أجل فتح حساب مصرفي، لاستلام البطاقة المصرفية الجديدة الخاصة بك في نفس الوقت.

تجربة بنك بوبيان 

يمكن أن تعيش التجربة مع بنك بوبيان بتقديم خدمة من خلالها تتيح للعملاء المستجدين الحصول على إمكانية فتح الحسابات، وأيضا الحصول على بطاقات السحب الآلي خلال دقائق معدودة، من خلال برنامج Boubyan Direct الذي يوفر أهم الخدمات المصرفية الموجودة على مدار الأسبوع، أو خلال أي وقت.

أشار مساعد المدير العام أن بنك بوبيان هو الوحيد الذي ينفرد بتقديم الخدمة في بلد الكويت، وأشار أنه يمكن فتح حساب سواء كان حساب للشباب، أو حساب الراتب التوفير دون الحاجة للتوجه إلى الفرع، وهذا من خلال الأجهزة الخاصة  Boubyan direct التي تتوفر في المجمعات التجارية وعدد من البنوك.

مميزات برنامج Boubyan Direct 

يتمتع برنامج Boubyan direct بالعديد من المميزات من بينها ما يلي:

  • مميزات أجهزة Boubyan direct أنها تتيح للعملاء فرص للحصول على مجموعة ضخمة من بعض خدمات مصرفية، دون الحاجة إلى التوجه لزيارة أي فروع وخاصة أنها تتوفر خلال اليوم بأكمله، وأيضا خلال الإجازات الرسمية.
  • قال الشمري إن لأول مرة أصبحت الكويت تتيح للعملاء الجدد التعامل مع هذه الأجهزة وهذه الخدمة كانت مقصورة فقط على عملاء البنك، حيث يمكن للعملاء فتح الحساب من خلال هذه الأجهزة الذي يرغبون فيها، وهذا يحدث خلال دقائق بسيطة.

الحصول على الخدمة من خلال بنك بوبيان 

قال الشمري إن الحصول على الخدمة من الأمور السهلة جدا، لذا فالمطلوب إذا لم تكن من عملاء البنك فعليك التوجه إلى واحد من أجهزة بوبيان وهذه الأجهزة تكون متاحة لفتح أي حساب في كل فروع البنوك، حيث تعرض أيضا المجمعات التجارية مثل الحمراء، و الافنيوز، و غيت مول، وأيضا أوتاد البيرق، كما أنها تعمل على إضافة مواقع أخرى لهذه الخدمة 

وبعد فتح الحساب يمكن للعميل أن يتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء من خلال شاشات موجودة في هذه الأجهزة الخاصة بوبيان، وبعد انتهائك من استفتاء بياناتك المطلوبة يتم فتح الحساب، وأيضا إصدار بطاقتك المصرفية في الحال، يعتبر بنك بوبيان أنه صاحب فكرة الأجهزة المتوفرة في البنوك والفروع، وأيضا المجمعات التجارية، وهذه من الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء، وأيضا يمكن حصولك عليها في أي وقت، حتى ولو كانت الفروع مغلقة.

أهم تقنيات أجهزة Boubyan Direct 

يعتبر هذا التطبيق من التقنيات البصرية التي تتيح للعملاء إجراء الكثير من المعاملات المصرفية خلال أجهزة السحب الآلي، وهي متعددة ومختلفة الوظائف فيمكن للعميل التحدث مباشرة لأحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق فيديو مباشر، كما توفر الإيداع والسحب النقدي تصل لـ 5000 دينار كويتي.

خطوات فتح حساب عبر تطبيق بوبيان

يسهل فتح حساب في بوبيان عبر التطبيق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أولا أن يقوم بالتقاط صولات من البطاقة المدنية من الجهة الأمامية والخلفية.
  • ينبغي على المستخدم أن يملأ جميع البيانات المطلوبة في الاستمارات.
  • يشترط على المستخدم أن يحدد نوع الحساب البنكي .
  • يلزم على العميل أن يقوم بالتوقيع الإلكتروني والذي يعتمد على كافة المستندات بعد النظر إليها.

وفي النهاية تقدم أجهزة Bobyan Direct أهم التقنيات كما لها دور في راحة العميل، وتعتبر الكويت من أولى الدول التي قامت بفتح أجهزة Boubyan Direct حيث توفر هذه الأجهزة سهوله في التعامل، وسهولة في التقديم في تطبيق بنك بوبيان.