رقم بنك بوبيان واتساب ، بنك بوبيان من افضل البنوك الإسلامية الموجودة في الكويت ، لقد أعلن بنك بوبيان تقديم مجموعة خدمات مميزة ومنتجات مصرفية رقمية جديدة ، حيث تم إضافة  خدمة المساعد الشخصي الإلكتروني على خدمة whatsapp حيث ان البنك يسعى دائما ويقدم اقصى ما عنده لمنح العملاء الخدمات المميزة و  تجربة مصرفية فريدة و مميزة عن باقي البنوك.

و قد قال عبد الله التويجري انهم أعلنوا من قبل من خلال التعاون المشترك بينهم وبين شركة انفو بيب العالمية عن طرح خدمة جديدة مصرفية رقمية لأول مرة ، حيث تضاف الى القائمة التي ينفرد بها للعملاء في السوق الكويتي وهي قائمة الرقمية

معلومات عن بنك بوبيان

يعد بنك بوبيان من أحد المصارف الكويتية والتى تتعامل على أحكام ومعاملات الشريعة الإسلامية، تم تأسيس هذا المصرف عام 2004 وفقا على المرسوم الأميري رقم 80، حيث يبلغ رأس المال إلى 100 مليون دينار، يشترط أن يتركز نشاط المصرف فى قبول الودائع كم أجل إنشاء العديد من الصناديق الاستثمارية والمتاجرة فى العمارات، حيث أنها تتعامل مه العديد من المعاملات المالية الاسلامية بجميع أشكالها وصورها.

خدمات بنك بوبيان على الواتساب

  • الان يسعد البنك ويسره انه يقدم مجموعة من الخدمات الجديدة ، والتي يمكن من خلالها تنفيذ مجموعة من الخدمات المالية من خلال دمج تطبيق whatsapp و مساعد.
  • قام التويجري بتوضيح أن العملاء يمكنهم الاطلاع علي التفاصيل المصرفية الخاصة بهم عبر خدمة whatsapp مثل:
  • معرفة رصيد الحساب الخاص بك .
  • الاطلاع على رقم IBEN .
  • الاطلاع على آخر ٥ عمليات تمت بواسطة استخدام بطاقتك الائتمانية .
  • آخر خمس عمليات قاموا على حساب العميل الخاص به.

خدمات المساعد whatsapp

و من خلال خدمة مساعد في whatsapp يمكن للعميل استخدام مزيد من البيانات المصرفية مثل :

  • عرفة خدمات ومنتجات بنك بوبيان المتنوعة .
  • رصيد الحساب .
  • مواعيد العمل و مواقع فروع البنك.
  • معرفة IBEN .
  • تاريخ الراتب القادم .

وغيرها من الخدمات الموجودة والتي تتم بشكل سريع في وجود دعم سريع من أعضاء البنك على مدار ٢٤ ساعة او خلال الاسبوع.

وأكد التويجري على جميع خدمات البنك ومن ضمنها هذه الخدمة تتمتع بأعلى مستوى من الأمن وسلامة للمعلومات حيث يقوم البنك بتشفير محادثات whatsapp  وتعمل الشارة الخضراء  الملتصقة باسم البنك في الدردشة بالتأكيد على العميل مع حساب موثق والذى يضمن وسيلة تواصل موثوق بها وآمنة بين البنك وكل العملاء.

الخدمات المصرفية على whatsapp

قام بنك بوبيان بإعلان عن مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية ، فقد أضاف البنك خدمة المساعد الالكتروني الشخصي إلى خدمة مساعد whats app ، بحيث يسعى البنك دائما الى تقديم خدمات متميزة إلى عملائها تجربة مصرفية فريدة عن باقي البنوك الموجودة .

  • وأكد التويجري على هدف جميع العاملين في بنك بوبيان هو تقديم الحلول المبتكرة والفريدة و بسيطة في نفس الوقت ، والتي تساعد على تقوية العلاقة بين البنك والعميل ومستوى متميز و فريد من الخدمات لهم ، وبما ان برنامج whatsapp  هو أكثر التطبيقات التي تستخدم الدردشة حول العالم وهو القناة  التي يعطيها العميل ثقته.

ومن الجدير بالذكر ان خدمة مساعد وهي أول خدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي توفر خدمة الرد على كل العملاء وغيرهم على whatsapp من خلال الرقم الثابت و الخاص بالبنك و هو ١٨٢٠٠٨٢  و سيتم الرد على جميع استفسارات العملاء التي يحتاجون إليها عن الخدمات المصرفية و مواعيد الرواتب القادمة وعن شراء البطاقات مسبقة الدفع وغيرها من الخدمات.