شروط فتح حساب في المصرف المتحد 2022 بسيطة إلى حد كبير حيث يقدم البنك مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية المميزة ومن أهمها فتح الحساب، فمن خلال فتح حساب في البنك يمكن للأشخاص إدارة أموالهم والمعاملات اليومية بمنتهى السهولة، سواء في عمليات السحب أو الإيداع وتحصيل الشيكات.

معلومات عن المصرف المتحد

المصرف المتحد أحد أهم وأكبر البنوك والتي تم تأسيسها في عام 2006 من خلال دمج ثلاث بنوك كانت على وشك الإفلاس، وذلك نتيجة لتعدد الخسائر والديون عليها، هذه البنوك هي بنك النيل والبنك المصري المتحد والمصرف الإسلامي الدولي للتنمية والاستثمار، ويمتلك البنك المركزي حوالي 99.9% من الأسهم الخاصة بالمصرف المتحد.

يمتلك المصرف المتحد عدد كبير من الفروع المنتشرة في عدد كبير من المحافظات حيث يبلغ عدد فروعه نحو 54 فرعا في 18 محافظة.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

إجراءات فتح الحساب في المصرف المتحد

يعد المصرف المتحد أحد أهم البنوك العاملة في السوق المصرية، وذلك لما يقدمه البنك من عدد كبير من الخدمات والتسهيلات إلى جميع عملائه منذ أن تم إنشاءه، لذلك يستلزم فتح حساب في المصرف المتحد عدد من الخطوات التي لا بد للعملاء من الالتزام بها، ومن أهمها ما يلي:

  • يقوم العميل الراغب في فتح حساب في المصرف المتحد بالذهاب إلى أحد فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.
  • تقديم العميل الرقم القومي الخاص به مع إثبات وظيفة وراتب العميل.
  • تقديم مستند مرافق في حالة العميل المغترب، وذلك لإثبات محل إقامته سواء كان إيصال كهرباء أو مياه أو غاز.
  • يكون لدى العميل مبلغ لا يقل عن 1000 جنيه.
  • يقوم العميل بسداد رسوم فتح الحساب البالغة 51.5 مع المصاريف الإدارية السنوية والتي تخصم كل عام.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في بنك الخليج

شروط فتح حساب في المصرف المتحد

حدد المصرف المتحد مجموعة من الشروط الواجب اتباعها، وذلك حتى يتمكن العملاء من فتح حساب لدى المصرف المتحد، ففي البداية لابد ألا يقل الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح الحساب عن 1000 جنيه بالنسبة لحساب التوفير و3000 جنيه بالنسبة لحساب التوفير، مع تقديم بطاقة شخصية سارية المفعول وكتابة الرقم القومي والوظيفة، وفي حالة المتقدم المغترب لابد من تقديم مستند لإثبات محل الإقامة، وفي حالة عدم، وفي حالة عدم إثبات الوظيفة لا بد من تقديم ما يثبت الوظيفة مثل تقديم مفردات المرتب.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

مميزات فتح حساب في المصرف المتحد

هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي يقدمها المصرف المتحد إلى كافة العملاء الراغبين في فتح الحساب في المصرف المتحد، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • بمجرد أن يتم فتح الحساب في البنك يتم الحصول على بطاقة ائتمانية ودفتر شيكات عند فتح الحساب لأول مرة.
  • يقدم المصرف المتحد خدمة جديدة ومتميزة إلى كافة عملائه ألا وهي إمكانية العملاء من متابعة كافة مصروفاتهم الشهرية بمنتهى السهولة والأمان على مدار ال 24.
  • من خلال الصفحة الرسمية الخاص بالمصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن للعملاء أيضا إدارة مصروفاته الشهرية من خلال تطبيق الموبايل البنكي المقدم من المصرف المتحد.
  • يتيح البنك إلى كافة عملائها إمكانية السحب والإيداع من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة.
  • إمكانية قيام العميل بعدد كبير من العمليات والاستفادة من الخدمات المتعددة التي يوفرها المصرف المتحد من خلال الإنترنت.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في سيتي بنك

خطوات فتح حساب في المصرف المتحد

هناك مجموعة من الخطوات التي لا بد على العميل المتقدم لفتح الحساب في البنك من الالتزام بها وأتباعها، وذلك حتى يتمكن من فتح حساب في البنك بمنتهى السهولة وبطريقة صحيحة، ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك.
  • تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة لفتح الحساب إلى موظف خدمة العملاء المختص، مع كتابة كافة البيانات الشخصية للعميل من الاسم واسم العائلة والوظيفة، مع إرفاق المستندات بمفردات المرتب الخاصة بالعميل مع إثبات لوظيفته في حالة اختلافها عن الموجودة في بطاقة الرقم القومي.
  • بعد تقديم كافة المستندات يقوم موظف خدمة العملاء بالبدء في الإجراءات الخاصة بفتح الحساب ودفع المبلغ.
  • بمجرد الانتهاء من الإجراءات يحصل العميل على بطاقة ائتمانية.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في بنك الشارقة

رابط موقع البنك https://www.theubeg.com/ar
التواصل مع البنكtel: +202333260001

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن شروط فتح حساب في المصرف المتحد 2022، مع ذكر أهم الإجراءات وخطوات فتح الحساب وعرض مجموعة من المميزات، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.