كود خصم جدة 2022 يهتم جميع الناس عن كود خصم موسم جدة، حيث إنه أحد أهم الفعاليات التي تتم في السعودية وفي العالم العربي كله، حيث إنه يضم عدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي ينتظرها العالم العربي بأكمله، وفي هذا المقال سوف نتحدث أكثر عن كود خصم جدة لعام 2022 وشروط الحصول عليه، تابعونا.

موسم جدة

  • تعمل المملكة العربية السعودية على توفير سبل الرفاهية والسعادة لمواطنيها، ومن أهم الأمثلة وأشهرها على ذلك هو موسم جدة الذي يقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويستمر لمدة 60 يوم من الترفيه والبهجة.
  • ومن الجدير بالذكر أن الهدف وراء موسم جدة هو توجيه الأضواء إلى مدينة جدة السياحية وجذب الناس إليها من جميع أنحاء العالم، وتشرف على فعاليات موسم جدة المؤسسة العامة للترفيه، وذلك برعاية الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.
  • وفي الواقع إن مهرجان جدة يمثل حالة فريدة ومميزة حيث يضم العديد من الفعاليات الترفيهية مثل الموسيقى والتمثيل وكذلك الألعاب الرياضية والعروض الثقافية، بالإضافة إلى المسرحيات والأنشطة الممتعة لكافة الحضور.
  • ومن الجدير بالذكر أن مهرجان جدة موسم 2022 سيكون مختلف عن المواسم السابقة حيث يتم إقامة أكثر من 2800 فعالية في أماكن مختلفة من مدينة جدة، مما يجعل الموسم مليء بالحب والبهجة والمرح، ونتيجة لذلك فإن جميع سكان الوطن العربي يبحثون عن كود الخصم الخاص بموسم جدة لعام 2022، الذي يوفر تذاكر للمهرجان بأسعار أقل.

موعد بداية موسم جدة 2022

  • كما ذكرنا أن موسم جدة من أهم المهرجانات والفعاليات التي تحدث في مدينة جدة، حيث إنها تلفت الأنظار إليها كمدينة سياحية هامة، وبناءً على ذلك فإن جميع سكان الوطن العربي داخل وخارج المملكة العربية السعودية ينتظرون بدء فعاليات موسم جدة بفارغ الصبر.
  • ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2022 قد تم تحديد موسم جدة ليصبح في اليوم الثامن من شهر مايو، كما أنه استمر لحوالي شهرين كاملين، وكان هذين الشهرين مليئين بالعديد من المهرجانات والفعاليات في جميع المجالات الفنية والترفيهية والثقافية والفكرية وغيرها، مما أدى إلى جذب العرب من كل صوب وحدب.

شروط حضور موسم جدة 2022

نظرًا لأهمية موسم جدة فقد حددت الجهات المسئولة والمنظمة لموسم جدة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لكي يتمكن الشخص من الحصول على كود خصم موسم جدة وأيضًا لكي يحصل على تذكرة لحضور موسم جدة لعام 2022، وكلها تخص إجراءات الأمان والسلامة لجميع الحضور، وفيما يلي سوف نوضح بعض هذه الشروط:

  • في البداية لابد من التأكد من حصول الشخص على لقاح فيروس كورونا، وبالتالي فيكون الشخص محصن ضد إصابته بفيروس كورونا، ويتم التأكد من ذلك عن طريق تطبيق توكلنا.
  • كما يجب الالتزام بشروط النظام والذوق العام الذي حدده القائمين على تنظيم الحفلة، وكذلك الالتزام بقواعد الأمان والسلامة المحددة في السعودية.
  • علاوة على ذلك فلابد من التعرف على وقت بدء المهرجان ومواعيده والأعمار التي يسمح لها بالدخول والالتزام بذلك، ولابد من معرفة أن أسعار تذاكر موسم جدة تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • ومن جهة أخرى فلابد من عدم إحضار أي مواد خطيرة إلى المهرجان، ومن الجدير بالذكر أن تذكرة موسم جدة تسمح لحاملها بحضور فعالية واحدة فقط من فعاليات الموسم.
  • وفي حالة خروج الشخص من الفعاليات فلا يمكن له أن يعود مرة أخرى، ويمكن للشخص أن يستبدل تذكرة موسم جدة أثناء الموسم بأي فعالية أخرى ولكن ذلك يكون أثناء فترة موسم جدة، ولكنه لا يمكن للشخص أن يسترجع تذكرته ويسترد ثمنها في أي حال من الأحوال إلا في حالة إلغاء الموسم تمامًا لسبب قانوني أو سبب أمني، وفي هذه الحالة يعيد القائمين على الموسم ثمن التذكرة للمحفظة الإلكترونية الخاصة بالشخص.
  • ومن المعروف أن موسم جدة يتم تصويره وتصوير الحاضرين، وبناءً على ذلك فليس من حق أي شخص أن يعترض على التصوير أو تسجيل الفيديو.

وبذلك يكون قد انتهى مقالي عن كود خصم جدة 2022، وتحدثنا عن تفاصيل موسم جدة لعام 2022، نتمنى أن يعجبكم المقال ويحفزكم لحضور فعاليات موسم جدة.