تردد قناة جنوب السودان الجديد 2022 على الأقمار الصناعية

deeb 30 أغسطس 2022 , 22:58 آخر تحديث : أغسطس 2022 , 22:59

تردد قناة جنوب السودان الجديد 2022 على الأقمار الصناعية، ففي مقالنا اليوم سوف نحدثكم عن تلك القناة الفريدة من نوعها والتي تخاطب آفة الأعمار من صغار وكبار وذلك لأنها تعرف البرامج التي تعمل على ترفيه المشاهد وكذلك البرامج الثقافية والاجتماعية التي تناقش من خلالها الكثير من المواضيع التي تمس الشعب السوداني بوجه خاص.

نبذة عن قناة جنوب السودان

الجميع يبحث عن تردد قناة جنوب السودان على العرب سات حيث تعتبر هذه القناة من أهم القنوات السودانية التي تتناسب مع جميع الفئات والأعمار في المجتمع السوداني فهذه القناة تعرض العديد من البرامج الهامة التي تناقش جميع المجالات سواء كانت اقتصادية أو ثقافية أو حتى ترفيهية، في حالة إنك تود معرفة الأخبار السودانية يجب عليك أن تشاهد هذه القناة كافة البرامج.

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الحديثة التي تم ظهورها في عام 2021 وهذا لا يعني أن هذه القناة لم تكن موجودة في الماضي ولكن تم وقف إصدار البث لمدة عامين وظهرت مرة أخرى، ولم يتم إخبار أحد عن سبب وقف البث لمدة عامين ولكنها بالفعل عادت مرة أخرى لتسترجع قوتها فهي من القنوات الفريدة والمتميزة من نوعها.

كما أن هذه القناة تقدم لكم محتوى هادف وشيق حيث يضم عدد كبير من البرامج الترفيهية والجدية سواء كانت برامج ثقافية أو ترفيهية أو اجتماعية وأيضاً يوجد برامج تتحدث عن الفنانين والفن بشكل كبير ويوجد برامج خاصة بالكورة والرياضة ولديها جمهور كبير.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

نوع القناة قناة جنوب السودان
عربسات 11411
المقر الرسمي جنوب السودان
الموقع الرسمي جنوب السودان

محتوى قناة جنوب السودان

إن تلك القنا لو تعلمون كانت موجودة من ذي قبل ولكنها فجأة اختفت وعادت لتستعيد الساحة بين القنوات الفضائية الأخرى في عام 2021 ميلادية وعلى الرغم من عودتها في وقت حديث.

  • إلا أنها قد جاءت بتحسين كبير في المحتوى الخاص بها فقامت بالتنويع بين برامجها فشملت البرامج الترفيهية وكذلك تبث البرامج الحوارية الاجتماعية التي تهدف إلى إظهار الجانب الاجتماعي لكثير من الأِشخاص المهمشين.
  • تعرض كذلك برامج تهدف إلى تثقيف الشعب السوداني وتجعله في حالة من المعرفة لتتخلى السودان تمامًا عن أي شخص جاهل فهذا هو هدف من أهدافها.
  • عند عودتها عملت على الحفاظ على البث لمدة 24 ساعة أي اليوم كامل الأمر الذي جعل المشاهد في متابعة لكل محتوى تقدمه وذلك لأنها تعمل في كل وقت إذاً فهو يستطيع أن يتابعها في أوقات فراغه ولن يفوته أي شيء.  

تردد قناة جنوب السودان على العرب سات 2022

لقد وفرت إدارة القناة ترددًا جديدًا على القمر الصناعي العرب ست لضمن وصول إشارة القناة لجميع المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء العالم، ويوضح الجدول التالي التردد الجديد للقناة:

التردد 11411
الاستقطاب 7/8
القمر الصناعي العرب سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ أفقي
الجودة SD

مميزات قناة جنوب السودان

توفر لكم قناة جنوب السودان العديد من المزايا الممتعة ومن هذه المزايا:

  • إنها من القنوات الهامة التي تقدم لكم برامج عديدة بجودة عالية وبدون تعرض لأي فواصل أو انقطاع في البث فهي مستبعدة الإعلانات التي يكرها الجمهور.
  • كما إنها حريصة على تقديم محتوى راقي وهادف حتى لا يتعارض مع عادات وتقاليد الوطن العربي.
  • أيضاً تعد هذه القناة من القنوات المجانية التي لا تجعلك بحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك ولا يحدث أي تشويش لها وتظل على مدار اليوم تعمل.
  • كما أنها تمتلك عدد كبير من البارعين والإعلامين وأحدث الأجهزة التي تقوم بنقل المحتوى لك بجودة عالية وفائقة وهذا ما يميزها عن باقي القنوات الأخرى.
  • كذلك تراعي جميع الأذواق وتحرص على التطوير من نفسها حتى تجذب عدد كبير من الجمهور وتحقق نسب مشاهدة عالية.
  • تعرض لكم كافة الأحداث العصرية التي تحدث في السودان وتعرضه لكم بشفافية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة سكاي نيوز العربية

خصائص القنوات السودانية

تتميز القنوات السودانية بعدة خصائص منها:

  • أن هذه القنوات مجانية.
  • كما أنهم يستخدمه أساليب حديثة ومتطورة وتكنولوجيا فائقة من خلال أنظمة للبث بجودة عالية.
  • محتوى هذه القنوات يكون هادف وراقي ويتناسب مع جميع الفئات العمرية ولا يتم التواصل مع فئة معينة فقط.
  • تضم هذه القنوات عدد هائل من البرامج التليفزيونية وكل برنامج يختلف محتواه عن الآخر.
  • يتم بث البرامج طوال الأسبوع وطوال 24 ساعة ولا يوجد فواصل وإعلانات مزعجة.

شاهد أيضا: تردد قناة ليبيا الحدث

برامج قناة جنوب السودان

تقدم هذه القناة أهم وأقوى البرامج التليفزيونية منها برامج ثقافية وتعليمية ورياضية واجتماعية وأيضاً اقتصادية ويتم عرض كافة الأخبار التي تحدث في السودان بشكل تفصيلي وتطرح لكم جميع المشاكل التي تحدث وتقترح عليكم أفضل الحلول، كما أن هذه البرامج تعرض لكم الاحتفالات والطقوس الخاصة بالسودان والحفلات التي يقيمها الفنانين في البلاد وكافة الأمور التي تجذب الجمهور.

كيفية استقبال تردد قناة جنوب السودان

الأمر سهل فإذا نظرت إل محتويات هذا المقال سوف تجد أننا قمنا بذكر التردد الخاص بتك القناة وكذلك معامل الاستقطاب بالإضافة إلى المعدل الخاص بالترميز.

  • كل تلك هي المعلومات التي من خلالها ستقوم باستقبال تلك القناة على جهاز الرسيفر الخاص بك ستظل هناك نقطة واحدة ألا وهي خطوات تنزيلها فكل ما عليك هو الدخول على القائمة.
  • ويمكنك الدخول عليها من خلال الريموت وبعدها ستجد كلمة التركيب وبعدها ستضغط على كلمة يدوي هنا ستتمكن من إدخال كافة الأشياء التي ذكرنا من تردد وخلافه.
  • ثم اضغط على بحث وعلى الفور ستكون القناة على جهازك.

وفي النهاية لقد عرضنا لكم تردد قناة جنوب السودان على العرب سات 2022 وأهم المميزات التي توفرها القناة لكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.