عبد الفتاح الجرينى مطرب مغربي شاب استطاع أن يثبت نفسه في الساحة الفنية العربية، وذلك خلال السنوات القليلة الماضية، ونجح في تقديم لون مختلف من الغناء ميزه عن غيره من الفنانين، وإليكم أبرز المعلومات عن عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب والسيرة الذاتية الخاصة به.

جميع المعلومات عن عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب

أهم المعلومات عن عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب:

  • ولد عبد الفتاح الجرينى في مراكش في المغرب لكنه عاش في الدار البيضاء.
  • تعلق بالموسيقى منذ صغره، لذلك درس في معهد الموسيقى.
  • التحق ببرنامج نجوم العرب الذى عرض على قناة ام بي سي، وذلك عام ٢٠٠٧.
  • حقق شهرة واسعة على السوشيال ميديا عندما قام بغناء اغنية هندية بعنوان جبرفان، وكانت للممثل الشهير شاروخان بعد أن حولها إلى اللهجة المغربية، وقد حققت نجاحاً كبيراً ووصلت لأكثر من سبعة وثمانين مليون مشترك، وذلك على موقع اليوتيوب.
  • واعاد تلك التجربة من جديد في اغنية هندية أخرى بعنوان ظالمة وحولها إلى اللهجة المغربية، والتي كانت أيضا للممثل شاروخان.

كم عمر عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب

أما عن عمر عبد الفتاح الجرينى فقد ولد في العاشر من يناير لعام ١٩٨٥م، ليكون الأن في عمر السابعة والثلاثين عاما.

كم هي زوجة عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب

أما عن حياة عبد الفتاح الجرينى الشخصية فقد تزوج بعد حياة عزوبية طويلة من جميلة البدوى، وهى أيضا مطربة من المغرب وكانت تعيش مثله في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جمعت بينهم قصة حب سرية حتى تم الإعلان عنها مؤخرا.

التواصل الاجتماعي الخاص عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب

أما عن التواصل الاجتماعي الخاص لعبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب:

  • قال عبد الفتاح الجرينى أن مواقع التواصل الاجتماعي بالنسبة له ليست مكان من أجل العمل، لكنها مكان لأجل المرح يستخدمه هو والمقربين منه بهدف اللهو فحسب.
  • وهى مكان يستخدمه طوال الوقت أيضا من أجل التواصل الاجتماعي المباشر مع جمهوره، فهو يتعامل أن الجمهور هم عائلته الثانية، لذلك يستخدم السوشيال ميديا للتقرب منهم.
  • وقد وصل حبه إلى السوشيال ميديا حد جعله يقول إنه مجنون بالميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما أنه استخدم السوشيال ميديا وبالتحديد تطبيق التك توك وذلك من أجل إطلاق حفلة أغنيته الجديدة، والتى تعاون فيها مع فريق المدفعجيه الشهير، والذى حقق نجاحا كبيرا في تتر مسلسل ب١٠٠وش.

الأعمال الفنية عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب

أهم الأعمال الفنية الخاصة بعبد الفتاح الجرينى:

  • في عام ٢٠١١ استطاع أن يحصد جائزة أفضل مغنى عرب شاب، وكان ذلك خلال مسابقة جوائز الشرق الأوسط في الموسيقى.
  • كما تم ترشيحه في العام نفسه لجائزة أخرى، هي افضل فنان فى الشرق الأوسط من ايرلندا، وكان النجم العربي الوحيد بها.
  • يدرس عبد الفتاح الجرينى التمثيل الآن، وذلك من أجل إيجاد فرصة مناسبة لدخول عالم الفن، وقال إنه قريبا ربما يطل على جمهوره من خلال عملا ما، ولكنه يتمنى لو نال استحسان الجمهور، كما أعلن مؤخرا أنه بدأ الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة من خلال مجتمع NFTمثل المطرب العالمي سنوب دوج، لأنه يرى فيها مغامرة جديدة، بالإضافة إلى أنها مجتمع سوف يعمل أكثر على حماية حقوق المطربين، وخاصة حق الأداء العلني وهى المشكلة التي يعانى منها المطربين والكتاب والفنانين في العالم العربي.
  • كما أكد أنه يتمنى أن يمثل في فيلم هندي، وذلك بعد حرصه على تقديم اغاني هنديه في شكل موسيقى الراب التي يحبها ويتميز بها المغرب العربي.

وفى النهاية نرجو أن نكون قد استطعنا التحدث عن جميع المعلومات عن عبد الفتاح الجرينى مغنى المغرب والسيرة الذاتية الخاصة به واهم أعماله الفنية.