شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لشهر أكتوبر وأرقام الاشتراك لدخول سحوبات 3500000 $ مع مصطفى الآغا سوف نوضح لكم في مقالنا هذا كل الأمور المتعلقة عنه حيث تطلع الكثير من الأشخاص بمختلف دول العالم العربية على الاشتراك في مسابقة الحلم بشهر إكتوبر والتي تعد واحدة من أهم المسابقات المشهورة عالميا والتي حققت نجاح كبير جدا منذ بدايتها في الكثير من البلاد العربية.

نبذة تعرفيه مختصرة عن مسابقة الحلم 2022 لشهر اكتوبر

تعد أحد أهم المسابقات المشهورة على مستوى الدول العربية، حيث أشارت عن مجموعة للشروط والأحكام للتمكن من الاشتراك في هذه المسابقة في شهر أكتوبر بالإضافة إلى أرقام الاشتراك أيضا من مختلف دول العالم العربية وتقديم الكثير من الفرص للمتابعين لإمكانية الحصول على الجائزة الكبرى التي قام بمنحة بناء على السحب مع توفية كافة الشروط بالمسابقة.

أهم شروط الواجب توافرها للتمكن من الاشتراك في مسابقه الحلم 2022

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لشهر أكتوبر وأرقام الاشتراك لدخول سحوبات 3500000 $ مع مصطفى الآغا

هناك بعض الشروط الهامة الواجب توفرها للتمكن من الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • أولا يتوجب أن يكون المتقدم للمسابقة يحمل الجنسية العربية وعدم التقديم لأي شخص خارج البلاد العربية أو الوطن العربي بشكل عام.
  • يتوجب أيضا أن يكون المتسابق بسن مناسب للتقديم في المسابقة.
  • يشترط التقديم والتمكن من الاشتراك عبر الرقم الخاص بالبلد الخاصة بالمتقدم وبخلاف هذا يتم استبعاده عن الالتحاق بالمشاركة في المسابقة.
  • يتوجب تخطي كافة مراحل الإجابة على جميع الأسئلة التي تطرح من خلال المذيع.
  • إذا كان هناك متسابق يكتمل له كافة الشروط والأحكام يتم إدخاله فورا على السحب وبعدها يقوم بالدخول على سحب الجائزة الكبرى إذا قام بتخطي مرحلة السحب الأول.

أهم أرقام الاشتراك بمسابقة الحلم 2022 لشهر اكتوبر

نتمكن من الاشتراك بمسابقة الحلم 2022 لشهر أكتوبر من خلال جميع الدول العربية عبر إرسال رسالة نصية للرقم المرادف للبلد الخاصة بنا ومن أهم الأرقام المتاحة للتمكن من الاشتراك والقبول بالمسابقة كما يلي:

  • نتمكن من الاشتراك بمسابقة الحلم من مصر عبر الرقم الأتي:

95450,95458

  • كما نتمكن أيضا من الاشتراك عبر المملكة العربية السعودية من خلال الرقم الأتي:

650444

  • نتمكن من الاشتراك من خلال الإمارات العربية المتحدة من خلال الرقم الأتي:

٦٠٧٠

  • كما نتمكن أيضا من الاشتراك بمسابقة الحلم عبر دولة الكويت من خلال الرقم الأتي:

٤١٤١

لا يمكن القبول إلا من خلال إدخال الرقم المرادف للبلد الخاصة بنا والتأكد من كونه صحيح لتمكن من الاشتراك والقبول بالمسابقة.

في ختام مقالنا هذا نود أن نكون قدمانا لكم كل المعلومات المتعلقة عن شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لشهر أكتوبر وأرقام الاشتراك لدخول سحوبات 3500000 $ مع مصطفى الآغا في صورة تفصيلية مبسطة.