ازدادت عمليات البحث خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع البحث الإلكترونية عن شهادات بنك مصر، حيث تعتبر شهادات بنك مصر هي أكثر الطرق تفضيلا للاستثمار لذا يلجأ الكثير من الشعب شرائها، حيث أنها تجعل العائد الشهري عالي في البنوك، هناك شهادات مختلفة في البنك ومنها المحلية والتي يتم الحصول عليها بعملة أجنبية، لذا سنقدم لكم اليوم كافة التفاصيل عن شهادات بنك مصر.

أكد محمد الأتربي رئيس اتحاد البنوك المصرية ومحافظ بنك مصر أن بنك مصر والبنك الأهلي قررا تقديم شهادات استثمار بعوائد عالية تبلغ 17.25٪ سنويًا و 16.25٪ ربع سنويًا و 16٪ شهريًا.

وأضاف الإتربي أن شهادات العائد المرتفع جاءت بعد قرار لجنة السياسة النقدية برفع أسعار الفائدة بمقدار 200 نقطة أساس، مشيرا إلى أن مدتها ثلاث سنوات.

وفي بيان، قال بنك Negara إنه أصدر شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بمعدل عائد سنوي 17.25٪، ويتم دفع العائد سنويًا مقابل الحصول على شهادة جديدة أو تجديد تلقائي.

كما يصدر البنك نفس الشهادة بعائد ربع سنوي 16.25٪ سنويًا وعائد نصف سنوي 16.50٪ سنويًا.

الشهادات الثلاثية

شهادات بنك مصر

انهالت مواقع البحث الإلكترونية بكم كبير من التساؤلات حول شهادات بنك مصر من ضمنهم الشهادة الثلاثية، تم تقديم تلك الشهادة بعد أن تم إلغاء شهادة طلعت حرب التي كان عائدها 18%، بعد أن تم الإعلان عن توقف الاكتتاب بشهادات طلعت حرب قام بنك مصر بتوفير تلك الشهادة بعائد 14%، حيث أنه تم ارتفاع العائد بالشهادات الثلاثية إلى 14%، من المقرر أنه يتم صرف العائد المادي كل شهر، يقدم بنك مصر الشهادات الثلاثية بسعر 1000 جنيه مصري فما فوق وتكون مدة تلك الشهادة ما يصل إلى ثلاثة أعوام.

شهادة القمة

هناك عمليات بحث كثيرة عبر مواقع البحث المختلفة عن التفاصيل الكاملة والمتعلقة بشهادة القمة ضمن شهادات بنك مصر، يقوم البنك المصري بإعطاء تلك الشهادة للمواطنين الطبيعيين ليس إلا وتكون مدتها ما يصل لثلاثة أعوام، يصل سعر الشهادة حد أدنى من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

يكون المعدل العائد من تلك الشهادة ثابت ويتم صرفه كل شهر، يتيح البنك الحصول على قيمة الشهادة أو جزء منها بعد إصدارها بمدة لا تقل عن 6 أشهر، يمكن الحصول على قرض بضمان الشهادة.

شهادة الادخار عائد ثابت لمدة 5 أعوام

هناك الكثير من الأفراد من يبحث عن كل ما يخص شهادة الادخار نظام ال 5 سنوات، يتم إصدار تلك الشهادة من قبل بنك مصر للأشخاص الطبيعيين فقط، تصل مدة تلك الشهادة إلى 5 أعوام، يبدأ سعر شراء تلك الشهادة من 1200 جنيه مصري العائد الشهري بسعر 1000 جنيه مصري للعائد السنوي، يقوم البنك بمنح عائد شهري ثابت أو سنوي ثابت طوال فترة الشهادة، يتيح البنك استيراد قيمة الشهادة وذلك بعد أن يمر حوالي 6 أشهر من وقت إصدار الشهادة.

شهادة الادخار عائد ثابت لمدة 7 أعوام

ازدادت عمليات البحث من قبل كثير من المواطنين عن تفاصيل شهادة الادخار بعائد ال 7 سنوات، يقوم بنك مصر بإصدار تلك الشهادة للأشخاص الطبيعيين فقط، تصل مدة شهادة الادخار تلك إلى 7 سنوات، يمكن شراء تلك الشهادة بداية من 750 جنيه مصر ومضاعفاتها، يكون العائد ثابت ويصرف بشكل شهري يمكن للعميل استرداد ثمن الشهادة أو جزء منه بعد مرور حوالي 6 أشهر على إصدارها.

هكذا تعرفنا على كل ما يخص شهادات بنك مصر ومميزات وتفاصيل كل شهادة والعائد منها وقيمة كل شهادة.