رقم بنك القاهرة عمان المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك القاهرة عمان يتم البحث عنه من قبل عملاء البنك أو الراغبين في التعامل مع البنك لتلقي الخدمات المميزة التي يوفرها مع إمكانية الحصول على إجابات لكافة الاستفسارات المصرفية الخاصة بالبنك، مع تنفيذ تلك الخدمات المصرفية في نفس الوقت وبمنتهى السهولة.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الشارقة

معلومات عن بنك القاهرة عمان

بنك القاهرة عمان تم تأسيسه كشركة مساهمة عامة أردنية في عام 1960، ومن الجدير بالذكر أن البنك قد حرص على دمج قاعدة الرأسمالية مع الخبرة الطويلة له في المجال المصرفي، وذلك حتى يتمكن من القيام بدور متميز وعظيم في خدمة الاقتصاد الوطني، تمكن بنك القاهرة عمان من إثبات كفاءته وقدراته وإمكانياته في تقديم الحلول المصرفية الناجحة لكافة احتياجات العملاء، بالإضافة إلى حرصه الكبير على راحة عملائه وتوزيع فروع في الكثير من الأماكن، وذلك ليسهل الوصول إليه والتعامل معه في كل مكان.

ومن أهم الإنجازات التي قدمها البنك في مجال الأعمال المصرفية، أنه ساهم في تمويل العديد من المشاريع المتوسطة والصغيرة، كذلك تمويل المشاريع متناهية الصغر التي ساهمت بشكل كبير في ازدهار الاقتصاد الأردني.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

رقم بنك القاهرة عمان المختصر

قدم بنك القاهرة عمان عدد كبير من طرق التواصل مع عملائه في كل مكان، وذلك من أجل تسهيل الحصول على أسرع خدمات مقدمة لهم، وواحدة من طرق التواصل على مدار الـ 24 ساعة هي توفير خدمة عملاء هاتفية متكاملة تم تدريبها على خدمة العملاء بمنتهى الدقة والكفاءة التي لا مثيل لها.

لذلك يمكن من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك الحصول على العديد من الخدمات المصرفية طوال أيام الأسبوع، وذلك بمنتهى السرعة والدقة وبشكل مباشر، وبالتالي لا يحتاج العملاء إلى زيارة الفروع المختلفة، ويكون ذلك من خلال الاتصال على رقم البنك المختصر 065007700.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الخليج

التواصل مع بنك القاهرة عمان الوطني أون لاين

بالإضافة إلى الرقم المختصر الخاص بالبنك، أتاح بنك القاهرة عمان إمكانية التواصل مع البنك والاستعلام عن الخدمات المقدمة من بنك القاهرة عمان من خلال الدخول إلى الرابط التالي بنك القاهرة عمان | معاً ننمو (cab.jo) ، ما يمكن زيارة القسم الخاص بالأسئلة المتكررة حتى تتمكن من معرفة الكثير من الإجابات.

مواعيد العمل في بنك القاهرة عمان

يستقبل بنك القاهرة عمان لعملائه من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً، ولكن هناك بعض من فروع البنك في الأردن تختلف مواعيد العمل بها، مثل فرع بنك القاهرة عمان في كوزمو فرع سيتي مول حيث يتم بدأ العمل بها في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة والنصف عصراً، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

عناوين بنك القاهرة عمان  

بنك القاهرة عمان من أكبر المؤسسات المالية التي تمتلك عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية والتي يبلغ عددها 94 فرعا بالإضافة إلى مكتب استشاري في الأردن، كما يمتلك شبكة واسعة من أكثر من 195 جهاز صراف آلي في الأردن، وفيما يلي عرض لأهم عناوين الفروع الخاصة ببنك القاهرة عمان:

  • فرع الشميساني في شارع الشريف ناصر بن جميل.
  • فرع القويسمة في شارع مادبا قبل إشارة كلية حطين من الجهة اليمنى من الشارع.
  • فرع البنك في مرج الحمام في حي مرج الحمام دوار الدله شارع الأمير محمد.
  • فرع الزرقاء الجديدة شارع مكة المكرمة شارع 36 داخل الزرقاء مول.
  • فرع الزرقاء شارع الجيش مجمع الأمير عبد الله بناية الخط الحديد الحجازي.
  • فرع البنك في الفحيص حي العلالي شارع دوار شاكر مجمع عكروش التجاري.
  • فرع ضاحية الياسمين حي البنوك شارع جبل عرفات مبنى رقم 69.
  • فرع الميدان في اربد ميدان الملك عبد الله دوار الساعة.
  • فرع البنك في شارع مكة، خلدا، حي الصالحين شارع سليمان طوقان مبنى رقم 13 شارع مكة.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك القاهرة عمان المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك القاهرة عمان، وعرض معلومات عن البنك ومواعيد العمل به، مع ذكر عناوين وأماكن الفروع نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.