رقم بنك المصرف المتحد المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك المصرف المتحد يتم البحث عنه بصفة دورية من قبل العملاء والراغبين في التعامل مع البنك، وذلك للاستفادة من الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البنك، ويرجع ذلك لكون بنك المصرف المتحد ثالث أكبر كيان مصرفي في مستوى جمهورية مصر العربية من حيث رأس المال.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

معلومات عن بنك المصرف المتحد

بنك المصرف المتحد أحد أهم وأكبر البنوك التي تم تأسيسها في عام 2006 برأس مال يبلغ حوالي 3.5 مليار جنيه، وفيما بعد تم دمج المصرف المتحد إلى البنك المركزي المصري، وذلك من أجل الحفاظ على أموال المودعين بالبنك الذي لم يستطع الصمود لفترة طويلة أمام القوانين الخاصة بالإصلاح المصرفي وهدد بالإفلاس، لذلك تم عرضه للبيع وقامت عدد كبير من البنوك الخليجية بالتقديم لشرائه، إلا أنه تم الإعلان من قبل محافظ المركزي أن المصرف سيتم بيعه إلى صندوق استثمار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر أن المصرف المتحد يحتوي على ما يزيد عن 200 ماكينة صراف آلي، وله العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما يمتلك المصرف شريحة لا تقل عن 2% من السوق الخاص بالمعاملات المصرفية المحلية، واستطاع فريق العمل بالبنك سد فجوة المخصصات بالكامل، والعمل على تأهيل الكيان بشكل فني وتقني بالاعتماد على أحدث منظومة تكنولوجية مصرفية.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الخليج

رقم بنك المصرف المتحد المختصر

أتاح المصرف المتحد لكافة عملائه إمكانية التواصل مع البنك من خلال الخط الساخن 19200، والذي يمكن من خلاله الاستفسار عن الخدمات المتوفرة لدى البنك والاستعلام عنها، مع إمكانية تقديم الشكاوى في حالة وجود أي مشكلة، مع إمكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك عن طريق الاتصال برقم 33326010، 023332600.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

التواصل مع بنك المصرف المتحد الوطني أون لاين

يمكن لعملاء بنك المصرف المتحد التعامل مع البنك والاستفسار عن الخدمات وتقديم الشكاوى من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي https://www.theubeg.com/ar/ ، وكتابة كافة البيانات التي تخص العميل ومن ثم الاستعلام عن الخدمة التي يرغب بها العميل، وكل هذا من أجل حرص المصرف المتحد على راحة عملائه وتوفير الوقت والجهد لهم، وكنتيجة لذلك أصبح العملاء يتوافدون على البنك بصفة مستمرة نتيجة لارتفاع مستوى الخدمة المقدمة من قبل البنك.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في سيتي بنك

مواعيد العمل في بنك المصرف المتحد

المصرف المتحد كغيره من البنوك والمؤسسات المالية الكبرى والذي حدد مواعيد ثابتة للعمل، يستقبل المصرف المتحد كافة عملائه في مواعيد العمل الرسمية في مصر طوال أيام الأسبوع بدءاً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وتبدأ ساعات العمل في البنك من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت فهو مغلق ولا يتم العمل.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الشارقة

عناوين بنك المصرف المتحد

لدى بنك المصرف المتحد عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن أهم فروع المصرف المتحد ما يلي:

  • فرع المصرف المتحد بجاردن سيتي ويوجد في 106 شارع القصر العيني أمام مجلس الشورى، وسط البلد.
  • فرع عبد المنعم رياض في 35 شارع رمسيس ميدان عبد المنعم رياض.
  • فرع المصرف المتحد في وسط البلد في شارع عاطفة البارودية، الغورية.
  • فرع المصرف المتحد في الساحل في 1335 كورنيش النيل بالقرب من معهد ناصر لبحوث العلاج.
  • فرع المصرف بميدان الحجاز في 194 شارع ميدان الحجاز بمصر الجديدة.
  • فرع المصرف بهليوبوليس والذي يقع في 38 شارع أبو بكر الصديق ميدان سفير بمصر الجديدة.
  • فرع المصرف في المعادي في 1/2 شارع اللاسلكي المعادي الجديدة.
  • فرع مدينتي في وحدة 104 مجمع البنوك بمبنى الشركات والبنوك الدور الثاني.
  • فرع المصرف في طريق النصر في 7 عمارات الفرسان، طريق النصر بجوار شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية بمدينة نصر.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك المصرف المتحد المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك المصرف المتحد، وعرض بعض المعلومات حول المصرف المتحد، وذكر مواعيد العمل في المصرف وأماكن الفروع، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.