رقم سيتي بنك المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين سيتي بنك يتم الحاجة إليه على نطاق واسع، وذلك للاستفادة من الخدمات المتوفرة لدى البنك وتيسيراً على العملاء وتوفير الوقت والجهد لهم بدلاً من الذهاب إلى أحد فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء مملكة الأردن الهاشمية.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

معلومات عن سيتي بنك

تم تأسيس سيتي بنك في الأردن في عام 1974، وتمكن البنك منذ بداية تأسيسه في تحقيق الكثير من الإنجازات والتقدم الملحوظ في المملكة الأردنية الهاشمية وأصبح أحد أهم الخيارات المثلى التي تقدم خدمات غاية في التميز في مجال البنوك. ومن الجدير بالذكر أن البنك يتمتع بدرجة عالية من المصداقية التي جعلته يستحوذ على ثقة عدد كبير من العملاء، وأصبح أحد الوجهات المصرفية الآمنة المتاحة في السوق الأردني، وأكبر دليل على ذلك امتلاكه لشبكة من العلاقات المتينة في الوقت الحالي مع المؤسسات الأردنية.

يقدم البنك أفضل الخدمات المصرفية في مملكة الأردن وذلك من خلال العديد من الفروع التابعة له والمنتشرة في جميع أنحاء الأردن والتي يمكن الوصول إليها بمنتهى السهولة، وواحدة من أهم الخدمات التي يقدمها البنك هي خدمات الاستشارة المالية التي تساعد رجال الأعمال في نمو وازدهار المشاريع الخاصة بهم في الأسواق المحلية، ويتم ذلك من خلال تقديم رأس مال مناسب يساعد العملاء في تلبية احتياجاتهم التمويلية سواء كانت طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الخليج

رقم سيتي بنك المختصر

يسعى سيتي بنك بشكل دائم إلى تحقيق أعلى المعايير الممكنة في مجال خدمة العملاء والتي تمكنه من كسب ثقة عدد كبير منهم، وذلك نتيجة لوعي أفراد البنك بالأهمية الكبرى لتلبية كافة احتياجات العملاء المختلفة، وبالتالي أتاح سيتي بنك تواصل العملاء المباشر مع البنك والإجابة على كافة استفساراتهم والتغلب على المشاكل التي يواجهونها وغيرها من الشكاوى وأخذها بعين الاعتبار، وذلك من خلال توفير قسم خاص يمكن من خلاله التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء في البنك، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 080022484، وفي حالة رغبة العميل في الحصول على معلومات إضافية تخص خدمات البنك، فيمكن التواصل مع الإدارة العليا للبنك في الأردن من خلال الاتصال بالرقم 96265675100+.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

التواصل مع سيتي بنك الوطني أون لاين

واحدة من الخدمات التي يوفرها البنك لعملائه، هي إمكانية التواصل مع إدارة البنك وممثلي خدمة العملاء عبر الإنترنت، سواء لتقديم الشكاوى أو الاستفسار عن كل ما يتعلق بالحساب الشخصي للعميل، وذلك من أجل التسهيل على العميل وتوفير الوقت والجهد بدلاً من الذهاب إلى أحد فروع البنك، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك وتسجيل البيانات الخاصة بالعميل، ومن ثم تلبية رغبة العميل من الخدمات المتعددة المتوفرة لدى البنك.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في سيتي بنك

مواعيد العمل في سيتي بنك

تختلف مواعيد العمل في سيتي بنك تبعاً إقبال العملاء في الأردن، بالإضافة إلى حركة السوق المالي ولكن في الكثير من الأحيان تتشابه أوقات العمل بالنسبة للموظفين ومواعيد فتح الأبواب لدخول العملاء، تنقسم ساعات العمل في البنك إلى ثمانية ساعات من يوم السبت إلى يوم الأربعاء، ويتخلل أوقات العمل ساعة للاستراحة لا يتم بها إجراء المعاملات إلا في الضرورة القصوى، في بعض الفروع مثل فرع شارع الأمير، يتم العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءً عدا يوم الخميس يكون العمل من الساعة الثامنة إلى الواحدة ظهراً.

عناوين سيتي بنك

يوجد في الأردن عدة فروع لسيتي بنك وهي موزعة على عدة مناطق ومن أهمها ما يلي:

  • الفرع الأول للبنك في العاصمة الأردنية في منطقة الشميساني في شارع الأمير عمارة رقم 29.
  • الفرع الثاني للبنك يوجد في عمان في شارع القاهرة دوار عبدون أمام مطعم السنابل، وفي هذا الفرع تتوفر كافة الخدمات مثل سحب الأموال من خلال الصراف الآلي، وفتح الحسابات الاستثمارية الشخصية وحسابات الأعمال.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم سيتي بنك المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين سيتي بنك، وعرض مجموعة من المعلومات حول البنك وأهم الخدمات التي يقدمها لعملائه، وذكر مواعيد العمل في الفروع وأماكن هذه الفروع، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.\

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الشارقة