مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ وكيف يتم هذا الأمر؟ إذ تفضل بعض العائلات في عالمنا المعاصر إنجاب الذكور عن الإناث، اعتقادًا منهن أن تربية أولاد أسهل من حيث إن القلق عليهم وعلى مستقبلهم أقل من الفتيات في المجتمعات العربية، لذلك من خلال موقع القمة نقدم لكم طرق مجربة لإنجاب الذكور.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

في بداية خطوبتي كانت أم زوجي تمازحني وحين تم عقد القران جاءتني وهي مبتهجة، وتقول يجب أن تنجبي الولد ليحمل اسم ابني ويرث ثروة العائلة، وهنا علمت أنها جادة بالأمر.

اندهشت من تصور أن في هذا العصر ما زال الناس يفكرون بهذه الطريقة، لذا سألت مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ ووجدت بعض التجارب، والتي قد يكون بعضها مفيد وسأعرضها لكم تاليًا لتستفيدوا منها:

 تحديد النظام الغذائي للحمل بالولد

 تحديد النظام الغذائي للحمل بالولد

قالت سيدة خمسينية أن كل الأولاد الذين أنجبتهم كانوا ذكورًا، والسبب في ذلك يرجع إلى أنها ورثت عن عائلتها مجموعة من الإرشادات والوصفات الطبيعية التي كانت تقوم بها في كل مرة تعرف أنها حامل بها، وقد أكدت أنها في البداية كانت تظن أنها محض خرافات وأساطير توارثتها نساء العائلة، لذا جربتها من باب الفضول ولإثبات أنهم مخطئون.

لكن تعرفت على طبيبة نسائية وأخبرتها عندما سألت عن مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ أن هناك طرق علمية لإنجاب الأطفال بالجنس الذي يريده الأهل وأن الوصفات والأطعمة قد تزيد الاحتمالات، ولكنها لا تعطي نتيجة حقيقة، وتتمثل هذه الأطعمة فيما يلي:

  • اللحوم الحمراء.
  • الأغذية التي تحتوي على البوتاسيوم مثل الموز، والمشمش، والكيوي.
  • الأطعمة الغنية بالأملاح.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تأخير الدورة طبيعيًا

اختيار وتحديد وقت الإباضة

قالت امرأة في عيادة الأسنان أثناء انتظار دورها في الكشف لي في سياق الحديث عن سؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ أنها كانت تنجب فتيات فقط، ورغم أنهن كن جميلات كالأميرات بملامح طفولية تأسر القلوب لم يكن زوجها سعيد، لذلك بدأت تسأل الناس عن أفضل طريقة للحمل بذكر البعض أخبرها عن وضعيات معينة للجماع، ولكنها استصعبت الأمر حتى أخبرتها صديقة عن طريقة شيتلس، وهي كما يلي:

  • يلزم تحديد وقت الجماع في أيام الإباضة، ويفضل أن يكون في غضون 24 ساعة من يوم الإباضة.
  • الحرص على زيادة عمق الإيلاج في لحظة القذف بشكل يزيد تركيز الحيوانات المنوية عند عنق الرحم
  • يجدر العلم بأن الحيوان المنوي الذكري سريع وخفيف، لذلك يلزم القيام بالجماع بعد الإباضة مباشرة
  • يتم الامتناع لمدة تتراوح بين 3: 4 أيام لزيادة عدد الحيوانات المنوية الذكرية.

استخدام الحقن المجهري

تحكي شابة في مقتبل العمر عن كونها كانت تعاني من مشكلات في بداية الزواج ولذلك لم تكن تستطيع الإنجاب، وقد سبب لها ذلك جفاء في العلاقة الزوجية واضطراب شمل حياتها كلها حتى في العمل لم يكن لديها رغبة ولا طاقة للإنتاج بكفاءة عالية، لذلك طلب منها زوجها اللجوء للحقن المجهري.

ورغم أن هذه المسألة مكلفة جدًا وهم في بداية حياتهم ولا يمكنهم تحمل هذه النفقات إلى جانب نفقات الطفل حين يولد بإذن المولى، إلا أنها وافقت بالفعل لأنها لا تريد أن تسيطر التعاسة على بيتها، عند الطبيب عرفت أنه من المتاح التحكم في جنس الجنين من خلال ما يلي:

  1. يتم سحب عينات السائل المنوي والبويضات ثم بعد التلقيح والحصول على أجنة.
  2. يتم عمل إجراءات معينة تتمثل في فحص يدعى الفحص الجيني أو الوراثي.
  3. إذ يتم أخذ خزعة من خلية واحدة من الجنين ذا عمر 5 أيام والذي يكون قد كون 100 خلية.
  4. يتم فحص الأجنة وتُحلل محتويات الخلية من كروموسومات والتي تحدد جنس الجنين عند النمو.
  5. يتم اختيار الجنس الذي يريده الأبوين، وليكن ذكر ثم يزرع الطبيب بويضات الذكور فقط
  6. وبهذا لا تحمل الأم إلا بالطفل المرغوب به إذ يتم زراعة الذكور فقط

فصل الحيوانات المنوية

في إطار الحديث عن مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ تحكي أم لأربع أطفال من الجنسين زوجي مجنون ومهووس بالسيطرة في البداية، كان هذا الأمر سبب انجذابي له، حتى اكتشفت أنه يتحكم بكل تفصيلة في حياتنا حتى جنس مولودنا الأول لم يتركه وشأنه.

كان لديه خطة تنص على إنجاب ولدين وبنتين بحيث نكون عائلة مثالية ومتسقة في نظره، لذلك بدأ يبحث عن طريقة للتحكم في جنس الجنين ويسأل دون حرج مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟ حتى وجد طريقة بدت منطقية بالنسبة له وهي فرز الحيوانات المنوية الذكرية من الأنثوية عند طبيب مختص بالحقن المجهري وأطفال الأنابيب، ويتم ذلك من خلال ما يلي:

  1. يتم قياس التدفق الخلوي للحيوانات المنوية.
  2. إذ يقوم الطبيب بفرز الحيوانات المنوية من خلال إضافة صبغة مشعة لعينة الحيوانات المنوية.
  3. من خلال الاعتماد على نمط ارتباط المادة الوراثية في الحيوانات المنوية يستطيع الطبيب التمييز بين الذكور والإناث.
  4. بعد عزل النوعين عن بعض يتم التلقيح الصناعي.
  5. أكد الطبيب أنه لا توجد ضمانات تؤكد كفاءة عملية فصل الحيوانات المنوية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في علاج الشرخ الشرجي

الدعاء للحمل بولد

تقول سيدة رغم كل محاولاتي لإنجاب طفل إلا أن الطبيب أخبرني أنه بات من المستحيل بالنسبة لي الإنجاب، لأني بدأت أظهر أعراض سن اليأس وأكد أنه لا علاج لهذا الأمر، لذلك توقف عن السؤال مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟

ولم أعد أجرب أي وصفة أراها على الإنترنت كما كنت أفعل في بداية زواجي، ولكني بدأت أدعي مجموعة من الأدعية والتي أنا مؤمنة أنها السبب في إنجابي لابني آدم، وهذه الأدعية تتمثل فيما يلي:

أدعية من القرآنأدعية من الصالحين
رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِرب اكتب لي مولودًا ذكرًا تُفرح به قلبي، وتقر به عيني، واجعله ربي صالحًا مُصلحًا، ومُعينًا لي على نوائب الدهر
رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَاللهم أسألك الذرية الصالحة الطيبة

يبحث الناس عن طرق لإنجاب طفل من جنس محدد، ولكن يجب عليهم العلم أن الأهم هو أن يولد بصحة جيدة ويتربى بشكل صحيح.