بهيج حسين مصمم الأزياء الذي أثبت شهرته في الأعوام القليلة السابقة، صمم ألبسة وفساتين للعديد من المشاهير العرب واستطاع حصد اهتمام الجمهور الذي أحبّ موهبته وانجذب بشكل كبير لمشاهدة كافة عروضه

جميع المعلومات عن بهيج حسين مصمم الأزياء والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن بهيج حسين مصمم الأزياء والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن بهيج حسين

هوَ مصمم أزياء ولد في بيروت، حيث أن نشأته في بيروت جعلت منه فناناً وساعدت على ظهور موهبته الموجودة بالفطرة، فكان يصمم الأزياء لميلاده بين مجموعة من مصممي الأزياء المعروفين في عالم الموضة في لبنان، ثم انتقل إلى مصر وتابع دراسته في جامعة الاسكندرية ودرس القانون دولي في الأكاديمية البحرية، كان لأهله وعائلته الدور الكبير في تنمية موهبته في تصميم الازياء.

  • تابع العديد من الدروس المختصة بعالم الموضة واهتم بهذا المجال حتى اتقنه بشكل تام وأصبح أحد أهم مصممي الأزياء المصريين.
  • ورغم أن بداية بهيج حسين في عالم الموضة والازياء كانت من مصر لكنّ سرعان ما أصبح نجماً مشهوراً بين نجوم الازياء في العاصمة المصرية والعديد من العواصم العربية.
  • استفاد بهيج حسين من خبرات الكثير من زملائه في التصاميم وأهمهم المصمم اللبناني “إيلي صعب”، كما استفاد من بعض المصممين العالميين مثل “فالنتينو” و”جيان فرانكو فيري” والمصممة اليابانية ” آنا موراي”
  • يهتم مصمم الازياء بهيج حسين أيضاً بالاكسسوارات ويجد أن لها قيمة مضافة للأزياء ويعتبرها المرآة الحقيقية التي تظهر جمال وتميز أي تصميم يبتكره.

كم عمر بهيج حسين

إن مصمم الأزياء بهيج حسين قد ولد في مدينة بيروت الموجودة في دولة لبنان في عام 1957، وهو من أب سوري، وأم مصرية لبنانية حيث يبلغ الآن 65 عاماً، ويوجد له الكثير من الأعمال الفنية المثيرة التي ساهمت في شهرته على مستوى العالم.

زوجة بهيج حسين

تجمع علاقة صداقة كبيرة بين الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ومصمم الازياء بهيج حسين، وكانت تمدح تصاميمه بشكل دائم، طرحت الاعلامية رضوى الشربيني خط ازياء خاص بها بالمشاركة مع المصمم بهيج حسين.

وعن الشائعات التي ظهرت عن زواجها بمصمم الازياء بهيج حسين رد بهيج أن رضوى الشربيني تعتبر أخت له وذلك لينهي الجدل الذي كان يثار حول طبيعة علاقتهما.

كان بهيج حسين قد ظهر في عدة جلسات تصويرية مع الإعلامية رضوى الشربيني وبعضها كان لصالح إحدى المجلات الأجنبية والتي جاء على أصداءها أنباء كثيرة رددها البعض حول زواجهما

التواصل الاجتماعي الخاص ببهيج حسين

كان مصمم الأزياء بهيج حسين قد عقد العديد من جلسات التصوير مع الكثير من مشاهير الفنّ وأهمهم رضوى الشربيني وإيناس كامل والكثيرات من ملكات جمال مصر ومن بينهن فرح شعبان.

تعاقد بهيج حسين مع شركةC-connect لإدارة أعماله وإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تم الاتفاق مع الشركة على خطة جديدة والإعداد لها بشكل كامل بحيث تدير كافة الأنشطة الخاصة بعمل مصمم الازياء بهيج الحسين بسبب تحقيقه للكثير من النجاحان في الآونة الأخيرة وسوف تكون هذه الشركة حريصة أيضاً على الإضاءة الشاملة على مواقع التواصل الاجتماعي لكامل العروض التي تقام تحت اسم بهيج حسين وليست مهتمة فقط بزيادة التفاعل مع المتابعين له.

الأعمال الفنية الخاصة ببهيج حسين

يُذكر أن بهيج حسين قد شارك في تصميم أزياء مسلسل رأفت الهجان منذ أن كان عمره 17 عاماً، وذلك بفستان للفنانة سلوى خطاب ارتدته على مدار ثلاث حلقات.

  • و قد قع الاختيار على بهيج حسين لكي يصمم ملابس مسلسل الزيبق وهو مسلسل قائم على الجاسوسية.
  • وقد اعتمد في تصميم أزياء هذا المسلسل على الحقبة الزمنية التي تدور بها أحداث هذا المسلسل والتي بدأت من الثمانينات وحتى التسعينات، وكذلك اعتمد على طبيعة عمل كل شخصية في المسلسل ليتم اختيار تصميم الملابس وفقها.
  • كما صمم سابقا ازياء لكثير من الأعمال الفنية مثل مسلسل تحية كاريوكا، ومسلسل ليلى مراد وكما صمم أزياء بعض الأفلام مثل فيلم كلاشنكوف وفيلم نمس بوند.
  • كما قدم المصمم المصري بهيج حسين تشكيلة واسعة ومتنوعة لفساتين الزفاف والسهرة خلال معرض افراح مصر حيث طغت الألوان المضاءة على أغلب تصاميمه كالأصفر والبرتقالي والأحمر في الأبيض والأبيض في الأسود.
  • كما عمل أيضاً على تصميم أزياء الابطال المشاركون في حفل “قادرون باختلاف” لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي شهد الفساتين الأنيقة المواكبة لأحدث صيحات الموضة والبذلات الأنيقة التي تزينها ربطات العنق المتناسقة معها
  • استطاع بهيج حسين مصمم الأزياء في فترة قصيرة ان يؤسس لمدرسة خاصة في تصميم الازياء، وذلك لأنه كان يجمع بين العصري والشرقي مع حرصة على إرضاء كافة الأذواق، ولم تكن موهبته فقط هي سبب نجاحه بل تلقى تدريبات أكاديمية على جميع أشكال الأزياء مضيفاً إليها لمسات خاصة من إبداعه.

هذه كانت أهم المعلومات التي تتمحور حول بهيج حسين مصمم الأزياء البناني الشهير ومعلومات الخاصة عن حياته وأعماله الفنية وعلاقته العاطفية مع زوجته، والكثير من التفاصيل الأخرى المثيرة.