ماهي علامات الحب عند المرأة الكتومة؟ وماهو الفرق بين المرأة الكتومة والمرأة الاستغلالية؟ فإن كنت تحب امرأة ما وتعطيك هذه المرأة إشارات مختلطة فلا تعرف إن كانت تحبك أم لا، إذ إنها في بعض الأحيان تجعلك على وشك الاعتراف لها وأحيان أخرى تشعرك بأنها لا تراك، فسنوضح لك عبر موقع القمة العلامات التي تدل على حبها لك.

علامات الحب عند المرأة الكتومة

علامات الحب عند المرأة الكتومة

المرأة الكتومة ليست كغيرها فلا تُظهر مشاعرها بسهولة ولا لأي شخص، فيمكنك أن تعرفها لسنوات دون أن تعرف ماهية مشاعرها الحقيقية، لذلك عليك الانتباه إلى العلامات الآتية حتى تتأكد من حبها لك:

1ـ تنظر إليك بشغف

من أكبر علامات الحب عند المرأة الكتومة أنها تنظر إليك بشغف وبراءة كالطفل الصغير الذي اكتشف ألعاب الفيديو للتو وكأن جزءًا منها يريدك أن تلحظ حقيقة مشاعرها نحوك لكنها ربما لن تعترف أبدًا، هذا هو مفتاحك لتلحظ ذلك وتتخذ خطوتك.

اقرأ أيضًا: لغة الجسد اليدين في الحب

2ـ تحفظ أدق تفاصيلك

أيضًا من علامات الحب عند المرأة الكتومة الواضحة حفظها لأدق تفاصيلك كلونك المفضل وتاريخ ميلادك ومن تصادقهم والفيلم الذي تحب، وستحب حتى الأشياء التي اعتادت أن تكرهها فقط لأنك تحبها ويصبح ذاك اللون الأرجواني القبيح فجأة أفضل الألوان على الرغم من أنه كان أقبحهم من أسبوعًا مضى، وستجدها تذكر عنك كل ما ينساه الآخرون حتى ما تنساه أنت نفسك.

3ـ تبتسم كثيرًا عندما تكون بجوارك

يمكن للإنسان أن يخفي حبه لكنه لا يستطيع إخفاء بهجته وسروره عند رؤية من يحب، فمن علامات الحب عند المرأة الكتومة أنها تحافظ على ابتسامتها في حضورك ولا تقطعها أبدًا، فعلى الرغم من أنها لا تستطيع أن تبوح لك بمشاعرها فهي لا تستطيع الكف عن الابتسام ايضًا.

4ـ تهتم لحزنك وتحاول دعمك

الجميع مستعد لأن يشاركك الفرح لكن من هنا ليشاركك الحزن؟! لا تفعل المرأة هذا عادة إلا إذا كانت مهتمة بك فلا أحد يود هذا الجانب منك إلا إذا كان صادقًا في مشاعره تجاهك ويهتم لأمرك ويود حقًا المساعدة، على الأرجح أي امرأة معجبة بشخص ما ستفعل ذلك لكن الفرق أن المرأة الكتومة تحاول قدر الإمكان ألا تظهر ذلك لكنك ستلاحظه بطريقة ما في الأشياء الصغيرة.

5ـ تصرفاتها الغريبة أمامك

تجعلك تتسأل دومًا وتحتار بين حينًا وآخر لماذا فعلت ذلك؟ ولماذا تفعل ذاك؟ وفي بعض الأحيان تبدو خرقاء أيضًا، ناهيك عن أن الإنسان منا عندما يقع بالحب يرتفع مستوى غبائه ل30% فتلك المرأة الكتومة تتخبط بين حبها لك و بين أنها لا تريد البوح به فهي شديدة الخجل لكنه لا زال يظهر عليها بشكل لا إرادي.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على اشتهاء الرجل للمرأة

ما الفرق بين المرأة الكتومة والمرأة الاستغلالية

إن كلًا من المرأة الكتومة والمرأة الاستغلالية يعطيانك إشارات مختلطة فكيف تعرف الفرق؟ يقولون تلتقي الأرواح فكلًا منا يشعر بالآخر من دون الكلمات فإذا وجدت نفسك تسأل هل هذه المرأة تستغلني؟ فهي على الغالب تفعل، وتحاول أن تعطيك إشارات أنك تعني لها شيئًا لكنها على عكس المرأة الكتومة لا تعني ذلك بتاتًا ولا تهتم بك إلا وقت الفرح.

وعندما تكون أنت مستعد لتقديم أي شيء على حساب نفسك حينها فقط تشعرك بأنها تراك لكنها لا تهتم بأحزانك ولا ما يدور برأسك ولا أي شيء عميق، فمن تبحث عن المعنى العميق معك هي من تريدك وتريد أن تعرفك أكثر، وسنوضح الفرق بينهما أكثر في الجدول الآتي:

المرأة الكتومةالمرأة الاستغلالية
تنظر إليك بشغفتنظر إلى انعكاس نفسها في عينيك
تحفظ أدق تفاصيلكتحب حفظك لأدق تفاصيلها فقط
تقدم لك الكثيرتنتظر منك الكثير
تبتسم كثيرًا عندما تكون بجواركطبيعية لا تبتسم دون داعٍ
تشاركك حزنك قبل فرحكتشاركك فرحك فقط
تصرفاتها غريبة أمامكتصرفاتها متزنة و محسوبة أمامك
تجعلك ترى أجزاءً منها لا تسمح لغيرك برؤيتهالا تجعلك ترى منها إلا ما تريد أن تريه للعالم

عليك ألا تضيع من يدك امرأة تحبك إن كانت فقط خجولة، فهذه طبيعتها لكنها رغم ذلك قادرة على إعطائك الحب الذي تحلم به وأكثر بكثير.