تتساءل العديد من السيدات من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة، حيث إن صغر حجم المؤخرة من المشكلات الشائعة لدى الكثير من النساء، حيث إنها تبرز نحافة الجسم، وخاصةً في حالة عدم وجود تناسق بين حجم المؤخرة وباقي الجسم، لذا نتعرف من خلال موقع القمة على أبرز تلك التجارب.

من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

تتعدد تجارب النساء مع الثوم، لما يحتويه من فوائد رائعة للجسم، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من التجارب التي أشادت بنجاح الثوم في تكبير المؤخرة، ولكن بعض التجارب الأخرى أثبتت غير ذلك، لذا سنتعرف على كل هذه التجارب من أجل الوصول إلى نتيجة واحدة لهذا الأمر عبر الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ

تجربة الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

تجربة الثوم المشوي لتكبير المؤخرة

في ظل البحث عن إجابة سؤال من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة، ننقل إليكم تجربة إحدى السيدات مع الثوم المشوي لتكبير المؤخرة حيث قالت إنها كانت تعاني منذ الصغر من النحافة الزائدة، وسمعت ذات يوم عن فاعلية الثوم المشوي في تكبير منطقة المؤخرة.

أكملت السيدة بأنها كانت تتناول عدد 3 فصوص ثوم مشوي يوميًا بعد الاستيقاظ من النوم، كما أنها استمرت على تلك التجربة لمدة 20 يوم على التوالي، وبعد مرور 15 يوم لاحظت أنها تعاني من الإمساك الذي كان يلحق بها على فترات متقطعة.

مع قرب انتهاء فترة 20 يوم قالت السيدة أنها عانت كثيرًا مع ازدياد حدة الإسهال، بجانب معاناتها من ألم شديد في المعدة، ومع الكشف الطبي أخبرها الطبيب أنها تعاني من التهاب بجدار المعدة نتيجة ذلك الثوم الذي يعد من المهيجات خاصة للمعدة الفارغة.

المُلخص من تلك التجربة أنه تنصح تلك السيدة بعد تجربة هذا الأمر لعدم التعرض لمشكلة الإمساك والتهاب المعدة التي عانت منها.

تجربة ناجحة لاستخدام الثوم في تكبير المؤخرة

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا وأعاني من شكل المؤخرة غير المتناسق مع باقي جسدي، وهذا يسبب لي إحراج شديد أمام زوجي، ولكن منذ عام مضى قد تعرفت على تجربة رائعة يتم فيها استخدام الثوم لتكبير المؤخرة.

الجدير بالذكر أن تلك التجربة حققت معي نتيجة مرضية إلى حد ما، حيث تحسن شكل المؤخرة عما سبق، لذا سأخبركم على هذه الطريقة بكافة تفاصيلها من خلال ما يلي:

المكونات:

  • 4 فصوص من الثوم متوسط الحجم.
  • ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. يتم هرس فصوص الثوم في وعاء نظيف حتى يصبحوا ناعمين.
  2. إضافة زيت الزيتون إلى الثوم مع التقليب حتى التجانس.
  3. ضعي الخليط على المؤخرة.
  4. عليك بالنوم على البطن مع التدليك حتى يتشرب الجلد الخليط.
  5. تغطية المؤخرة بكيس بلاستيك.
  6. يترك الخليط لمدة ساعة ونصف، حتى يجف.
  7. يجب مراعاة عدم ملامسة الخليط المناطق الحساسة لمنع حدوث تهيج أو التهابات.
  8. بعد جفاف الخليط يجب غسل المنطقة بالماء الفاتر.
  9. تكرار الوصفة مرتين أسبوعيًا لمدة ثلاثة أشهر للحصول على نتيجة رائعة.

تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

أنا سيدة في عمر الأربعين عانيت سنوات طويلة من النحافة، وأجريت العديد من الأنظمة الغذائية والطرق الجديدة ولكن دون جدوى، ومن ضمن هذه الطرق كانت تحاميل الثوم بعد أن طرحت سؤال على محركات البحث من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة إلى وصلت للرد الذي حمل لي تلك التجربة.

فكانت هذه التجربة عبارة عن شواء فص من الثوم ثم استخدامه كتحاميل في المؤخرة، وبالفعل أجريت تلك التجربة، ولكن بعد مرور ساعتين فقط شعرت بألم شديد وحرقان لم أكن أشعر به من قبل.

سارعت فورًا وقمت بإزالة الثوم، وغسلت المنطقة بالماء الفاتر وقمت بترطيبها ولكن مازال الألم مستمرًا معي لعدة ساعات أخرى، إلى أن اختفى في اليوم التالي، وقررت بعدم تكرار تلك التجربة مرة أخرى، ولا أنصح بتجربتها على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ترك الخبز والسكر

أضرار استخدام تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

بعد أن تعرفنا على تجارب من جربت الثوم المشوي لتكبير المؤخرة وجب التنويه على أن استخدام الثوم في مثل تلك الوصفات يمكن أن يسبب أضرارًا وخيمة يجب الحذر منها، ولعل من أبرزها ما يلي:

الإصابة بالإسهالالإسهال من المضاعفات الشائعة التي يمكن أن تحدث عند وضع الثوم في فتحة الشرج
إفرازات كريهةخروج العديد من الإفرازات الناتجة عن البكتيريا في فتحة الشرج والجل
التهاب الشرجالشعور بألم شديد في منطقة الشرج لاحتواء الثوم على مواد مهيجة للجلد
تشقق الجلدسببت تحاميل الثوم للكثيرين تشققات في الجلد حول فتحة الشرج
النزيفتسبب تلك التحاميل التهاب شديد في الأوعية الدموية بفتحة الشرج مما يسبب نزول نزيف دموي منها

للثوم فوائد لا حصر لها للجسم بشكل عام وباستخدام طفيف، لكن استخدامه كتحاميل لتكبير المؤخرة له العديد من الأضرار التي يجب تجنبها، لذا يفضل تناوله بصورته الطبيعية من أجل الاستفادة من فوائده المتعددة.