هدايا بنات في حدود 200 جنيه من الصعب البحث عنها في ظل الوضع الاقتصادي الراهن، وغالبًا ما تجدين نفسك قد نفذت منكِ الأفكار لذا تبحثين عن شيء مختلف جديد ويناسب ميزانيتك ويناسب ذوقها أيضًا، فلا تقلقي كلما قلت الأموال أجبركِ ذلك على ابتكار هدية ذات معنى قيم، وبهذا الصدد يوضح لكِ موقع القمة بعض الأفكار التي من شأنها إلهامك.

هدايا بنات في حدود 200 جنيه

إذا ما كنتِ غالبًا تؤجلين البحث عن هدية مناسبة لصديقتك لآخر وقت لأن البحث يضغط على أعصابك وكل مرة تظنين أن الأفكار نفذت منكِ، فلا تقلقي لأننا سنوضح لك أفضل هدايا بنات في حدود 200 جنيه:

1ـ تخليد ذكري صداقتكم

تخليد ذكري صداقتكم

يمكنك شراء ورق الكرتون ووضع بعض الصور التي تجمعكما وكتابة ملاحظة خاصة على كل صورة وتزيينها بالطريقة التي تعجبك، كما يمكنك الاستعانة ببعض مقاطع YouTube التي تطرح أشكالًا مختلفة لتلك البطاقات.

يمكنكِ أيضًا ربط صوركما ببالونات الهيليوم وترك الملاحظات خلف الصورة، ستكون ذكرى جميلة لكما.

اقرأ أيضًا: أسئلة صراحة وجرأة للبنات قوية ومحرجة وصعبة

2ـ شيء ترتديه وتتذكرك به

بما أننا في فصل الشتاء فما أفضل من شال لطيف على الكتف للتدفئة أو بعض الجوارب المزينة بأشكال كرتونية لطيفة، تستطيعين أيضًا أن تشتري لها ملابس من سوق المستعمل لا عيب في ذلك المهم أن تكون بحالة جيدة ويمكنك رش برفان تحبيه على الهدية بالنهاية.

3ـ ميدالية أو مج مصنوع خصيصًا لها

يمكنك الآن من إحدى الصفحات على Facebook/Instagram طلب مج أو ميدالية مصنوعين خصيصًا بالأشكال التي تحبها من الصلصال الحراري.

4ـ حقيبة يد أو حذاء رياضي

يمكنكِ أن تكوني عملية أكثر في هذه الحالة ما أن علمتِ إذا كانت صديقتك تحتاج إلى حقيبة يد أو حذاء رياضي، إذ إنها ستتذكرك كلما أرتدتهم أيضًا.

5ـ شمعة مُعطرة

بعد يوم طويل شاق أفضل ما يمكنها أن تحصل عليه دوش ساخن بعدها تشعل شمعة معطرة للتهدئة، فمن منا لا يحب الشموع المعُطرة، المهم أن تختاري لها رائحة تحبها.. أراهن أنها ستشكرك بسرها في كل مرة تشعل فيها هذه الشمعة.

6ـ باقة من الزهور

هنا عليكِ أن تكوني حذرة فلربما هي ليست من هذا النوع من الأشخاص يمكنها أن ترمقك نظرة ساخرة سائلة إن كان الورد يؤكل؟

تعرفين صديقتك أكثر من أي شخص لذا أحرصي على أن تحدد ما إذا كانت ستحب ذلك.

7ـ حُلي رقيقة من الفضة

الفضة دائمًا خيارًا جيد ويُسعف لتتحملي تكلفته يجب عليكِ اختيار شيء رقيق ومن يكره الأشياء الرقيقة، لتنظري إلى الحُلي التي ترتدينها هل لديها الكثير من الخواتم أم السلاسل لا تقعي في هذا الفخ.. أعرف ما تفكرين به لا تشتري ما ينقصها فهي بالطبع تعرف ذلك هي فقط تشتري الكثير من نوع واحد لأنها تحبه، لذا احرصي على شراء هذا النوع.

8ـ شيء يقربها لله

إن كانت صديقتك مسلمة يمكنك أن تشتري لها إسدال صلاة، وستُؤجرين أنتِ أيضًا على كل صلاة لها.

9ـ ساعديها على التدوين

نحن في بداية سنة جديدة يمكنك أن تشتري لها مفُكرة لتدوين أفكارها والعادات التي تريد أن تغيرها في السنة الجديدة، وعادات جديدة تريد أن تضيفها في السنة الجديدة ومهارات تريد أن تتعلمها.

لا تقلقي إن لم تكفي أموالك يمكنك صنعها بنفسك، وستكون أفضل بكثير وستجعلها تتذكرك دومًا، ستجدين خطوات صنعها على YouTube ولا تنسي أن تضعي بعض الملاحظات الظريفة بين كل رزمة من الورق والأخرى.

10ـ إضاءة للغرفة

يمكنكِ شراء فرع مُضيء من الزينة لتُزيني به حائط غرفتها، ويمكنك تزيينه ببعض الصور الخاصة بكما أو أن تكتبي لها كلمة خصيصًا لتكون في فرع زينة مُضاء.

اقرأ أيضًا: أسئلة شخصية محرجه وصعبة للتعارف للبنات وللشباب

الأشياء التي تفضلها صديقتك

هذا الجدول يسهل عليكِ تحديد السمة الطاغية على صديقتك لتسهيل تحديد هدايا بنات في حدود 200 جنيه ولتختاري الهدية المُناسبة لها، وذلك يتضح في الآتي:

السمة الطاغية على صديقتكالهدية المُناسبة لها
عمليةحقيبة يد أو حذاء رياضي
عاطفيةشيء تتذكرك به
أنيقةإضاءة للغرفة
مُتدينةإسدال صلاة

هناك الكثير من الهدايا التي يمكنك إحضارها لصديقتك، لكن إن كنتِ ستبذلين مجهود يجب عليكِ التأكد إن كانت تستحق هذا المجهود، ونتمنى أن تكوني استلهمتِ ما يُسهل عليكِ الأمر.