تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف من التجارب المميزة التي جعلتني أفقد الكثير من وزني في وقت قياسي، حيث إنني كنت أعاني من السمنة والتي جعلتني أفقد الثقة في نفسي ولكنني بعدما تعرفت على ذلك المنتج تخلصت من قدر كبير من وزني، لذلك أردت عرض تجربتي عبر موقع القمة.

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف

تعتبر تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف من التجارب التي لم استطيع نسيانها وذلك لما قامت به تلك القهوة، حيث إنني كنت أعاني من السمنة ولكن ليست السمنة المفرطة فقد كنت مقبلة على الأكل بطريقة شرهة حتى وصل وزني إلى 100 كيلو فتعرضت إلى الكثير من التنمر من الأهل و الأصدقاء حتى تم التنمر من قبل زوجي والذي شعرني بأنني لست على قدر من الجمال بسبب وزني الزائد.

قمت باتباع العديد من الحميات الغذائية ولكن لم تجدي نفعًا فقد كنت أعود إلى الأكل مرة أخرى وبشراهة أكثر من ذي قبل، وأزيد في الوزن مرة أخرى.

ففي إحدى الأيام رأيت إحدى صديقاتي التي كانت تعاني مثلي من زيادة الوزن بأنها اصبحت نحيفة للغاية، فقمت بسؤالها عما قامت به لعلي أقوم أنا كذلك حتى استطيع ان افقد وزني، قالت لي أنها قامت باستعمال قهوة كارفر للتنحيف والتي أفقدتها من وزنها ما يقارب من 20 كيلو في خلال عدة أشهر مع اتباع حمية غذائية قاسية.

لذا قمت بالبحث عن تلك القهوة حتى عثرت عليها على إحدى المواقع البيع الإلكتروني وقمت بشرائها وقمت بملاحظة نتائجها في الشهور الاولى من تناولها  ومع الاستمرار خسرت الكثير من وزني ووصلت إلى الوزن الذي أريده، حيث تعجب كل من حولي عما قمت به لإصل إلى ذلك الوزن.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تخفيض الوزن وترهل الجلد

فوائد قهوة كارفر

فوائد قهوة كارفر

بعدما قمت بعرض تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف، سأعرض لكم بعض الفوائد التي حصلت عليها بعدما تناولت تلك القهوة، وهي:

  • ساعدتني القهوة على تنظيم مستوى السكر في الدم ، حيث يتم ذلك عبر تسهيل عملية حرق الدهون التي تتواجد في الجسم.
  • قامت القهوة بكبح شراهتي عن الأكل، حيث قامت بتقليل شهيتي وجعلتني أتناول كميات قليلة من الغذاء.
  • جعلتني اشعر دائمًا بالشبع حتى ولو لم أقم بتناول وجبة كبيرة فقامت بملئ معدتي وذلك ما ساعدني من التخلص من وزني الزائد.
  • كنت استخدم تلك القهوة ليس للتنحيف فقط ولكني كنت أتناولها أيضًا كمكمل غذائي عوضًا عن العناصر الغذائية التي لم أكن أتناولها أثناء اتباع الحمية الغذائية الخاصة بي.
  • جعلت جسمي مليئ بالحيوية والنشاط والتي جعلتني أقوم بالعديد من التمارين الرياضية وذلك يكون بالإضافة إلى تناولي القهوة واتباعي للحمية الغذائية.
  • قامت القهوة بتقوية ذاكرتي حيث أنني كنت أعاني من ضعف الذاكرة بعض الشئ وقامت بزيادة نسبة تركيزي أكثر عما ذي قبل.

نصائح لا بد من اتباعها عند شرب قهوة كارفر

بعدما قمت بتجربة قهوة كارفر للتنحيف ووصلت إلى الوزن المثالي الذي أريده، أريد أن أطلعكم على بعض النصائح التي يجب العلم بها عند تناول تلك القهوة:

  • لا بد من شرب كمية كبيرة من المياه حتى تساعد القهوة على القيام بدورها التي تم شربها من أجله، وتفادي جفاف البشرة والجلد وذلك يرجع إلى أن القهوة لا تقوم بتخزين الماء أو السوائل.
  • عند تناول الطعام يجب الأكل ببطء حتى تشبع أكثر.
  • يجب أكل كمية كبيرة من الألياف التي تتواجد في الخضروات حتى يتم تفادي التعرض إلى الإمساك وتعزيز عملية الإخراج وتزويد الجسم بالفيتامينات الضرورية التي يحتاج إليها.
  • يجب عند شرب تلك القهوة اتباع حمية غذائية متوفر بها كافة العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم والتي تتضمن البروتينات، الألياف، القليل من الكربوهيدرات ويجب الابتعاد عن كافة المأكولات التي تسبب الزيادة في الوزن والمشروبات أيضًا.
  • القيام بتناول العلكة لأنها تمنح الشعور بالشبع وعدم الحاجة إلى الأكل كثيرًا وقد لاحظت ذلك عند مشاهدتي للتلفاز أنني أريد بعض التسالي أثناء المشاهدة، لذلك قمت بالتعويض باستخدام العلكة وكان اختيار صائب.
  • لا بد من اتباع بعض التمارين الرياضية وعدم الاعتماد بالشكل الكامل على الحمية الغذائية أو القهوة حتى لا يحدث ترهل في الجسد ثم بعد ذلك يتم الاحتياج إلى عملية شد أو نحت لتفادي الترهلات التي تحدث بعد التخسيس الشديد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تمارين HIIT

طريقة تحضير قهوة كارفر

تعتبر طريق التحضير من الأمور التي تعتبر من السهل القيام بها، فقمت بتحضير القهوة بالخطوات التالية:

  • قمت بوضع القليل من الماء في إناء على النار حتى يغلي ولا بد من إبقاء النار هادئة.
  • وضعت بما يتراوح من ملعقة إلى ملعقتين كبار حسب حاجتي في الإناء وتركها حتى يغلي سويًا.
  • يتم وضعها في الكوب ويتم تناولها في الصباح وبعد العشاء في مساءً.

تعتبر قهوة كارفر مزيج بين البن الأخضر وحمض الكلوروجنيك التي تساعد على تنظيم الوزن والمساعدة في التخلص من الوزن الزائد، حيث أثبتت الدراسات العلمية أن ذلك الحمض يقوم بشكل كبير على تحسين عملية الأيض داخل جسم الإنسان.