نذكر لكم من خلال موقع القمة, تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، فجميعنا نشهد لسلسلة قنوات روتانا بالتميز والنجاح على مر العصور حيث أنها استطاعت أن تكون الأولى ولم تهتز مكانتها يومًا وذلك لاحترافية محتواها وعلى وجه الخصوص قناة روتانا كلاسيك التي تأخذنا لندخل في عبق وسحر الزمن الماضي ونستمتع به بدون أي جهد فقط عليك أن تقوم بتحميلها من خلال ترددها الحديث والذي ستجده في هذا المقال بالإضافة إلى معلومات أخرى كثيرة.

قد يهمك: تردد قناة فوكس كلاسيك الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Fox Movies

حيث ان روتانا كلاسيك هي شركة تابعة لشبكة روتانا، تعرض أفلامًا بالأبيض والأسود من الماضي, لهذا تسمى روتانا كلاسيك، وكما نعلم جميعًا، القناة لا تعرض الأفلام “الملونة” الحديثة، فهي تعرض الأفلام المصرية وبعض المسلسلات والأغاني القديمة.

تردد روتانا موسيقيتردد قنوات روتانا
تردد روتانا دراماتردد روتانا كوميدي
تردد روتانا كلاسيكتردد روتانا كيدز
تردد روتانا سينماتردد روتانا خليجية

معلومات عن قناة روتانا كلاسيك

يبحث المشاهدين من أصحاب الذوق المميز عن تردد قناة روتانا كلاسيك على النايل سات وعرب سات 2023 لمشاهدة اللآلئ التي تختبئ بين بثها المتنوع من الأفلام القديمة الراقية, تعد قناة روتانا كلاسيك واحدة من أهم القنوات الفضائية الترفيهية التي تنتمي إلى مجموعة قنوات روتانا على شاشات التلفاز وقد تميزت بمحتواها العريق الذي يضم مجموعة من الأعمال الكلاسيكية المتنوعة بين الأفلام الأبيض والأسود والملونة من جيل الثمانينيات وقد انفردت بذوق رفيع جعلها خالدة لما تحويه من جواهر فنية خالدة.

تعد روتانا كلاسيك هي أفضل قناة تبث عبر ترددها التراث الفني الأصيل، التي تبعث الخلود في كل ما هو قديم ولهذا تجد أن الغالبية العظمى من الجمهور يهتم بمتابعة روتانا كلاسيك للبحث بين خباياها عن التراث الفني المميز لهذا يمكنكم تثبيت القناة عبر ضبط الترددات التالية على نايل سات.

نوع القناة:ترفيهية
مالك القناة:مصر
تردد النايل سات:  11296 H
المقر الرسمي: مصر

شاهد أيضا: تردد قناة 4G كلاسيك الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات 4G CLASSIC

محتوى قناة روتانا كلاسيك

القناة تقدم الأفلام هذا في المقام الأول ولكنها تقدم كذلك الكثير من الأغاني التي تم عرضها في أشهر الأفلام القديمة الممتعة بالإضافة إلى الوصلات الغنائية الممتعة التي تقدمها لنا لكبار المغنيين على سبيل المثال أم كلثوم ووردة ونجاة وغيرهم من الفنانات اللاتي يطربننا بأصواتهم الجياشة كذلك تعرض أسبوعيًا أحد الأعمال المسرحية القديمة لترضي كافة مشاهديها ولكي تستطيع العائلة أن تجتمع في نهاية الأٍسبوع مع بعضها البعض ويقومون بالضحك والاستمتاع وتقوية الأواصر.

برامج قناة روتانا كلاسيك الترفيهية

بثت لنا قناة روتانا كلاسيك عبر سنوات بثها ما يزيد عن 4000 عمل فني يتميز بالكلاسيكية القديمة لمجموعة من عمالقة الفن المصري القديم والأفلام التي تخطت أعمار هذه الأعمال عقود من الزمن لألمع النجوم والفنانين.

  • أيضا تبث القناة على شاشتها مجموعة من الأفلام الكلاسيكية الملونة، التي تم إنتاجها في بداية السبعينيات ومنتصف الثمانينات من القرن الماضي وقد تنوعت بين الأفلام الكوميدية والرومانسية وأفلام الأكشن الكلاسيكي.
  • ولم تنسى أصحاب الذوق المميز لتبث لهم حفل غنائي لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم يوميا في تمام العاشرة مساء لمدة ساعة متواصلة من الطرب البديع.
  • كما تقدم يوم الجمعة من كل أسبوع أعمال كوميدية مسرحية متنوعة بعد صلاة الجمعة ليجتمع حولها أفراد الأسرة في جو عائلي يمتلئ بالدفء والمودة.

قد يهمك: تردد قناة M كلاسيك الجديد 2023 علي النايل سات

قناة روتانا كلاسيك الترفيهية

تميزت قناة روتانا كلاسيك بأنها جمعت بين الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية والكلاسيكية لذلك فقد جمعت لها قاعدة مميزة من الجمهور العاشق للأصالة والتراث والفن المميز من الزمن الجميل. كما تمتلك القناة قدرة فائقة على عرض الأفلام من مكتبة القناة الخاصة بأعلى جودة ودقة وضوح غير مسبوقة بالإضافة إلى البث المستمر على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع في إشارة القناة. جدير بالذكر أن القناة لا تذيع فواصل إعلانية بكثرة مما يترتب عليه وضع المشاهدين في حالة من الملل وهذا ما جعلها تتصدر قائمة القنوات الفضائية الأكثر تميزا.

كذلك تبث القناة المحتوى الذي يتماشى مع القيم والمبادئ الذي تربى عليها مجتمعنا الشرقي فهي إحدى القنوات التي قد حرصت إدارتها على التحلي بالمبادئ الشرقية الأصيلة.

قد يهمك: تردد قناة الشاشة كلاسيك الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات AL Shasha

تردد قناة روتانا كلاسيك على النايل سات

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة روتانا كلاسيك على النايل سات وعرب سات 2023 الموجود في الجداول التالية، والتأكد من إدخال الأرقام بشكل صحيح والاستمتاع بمشاهدة باقة مميزة ومتنوعة من كلاسيكيات الزمن الجميل.

القمر الصناعينايل سات
التردد11295
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
ساعات البث24 ساعة
مناطق البثالعالم العربي

تردد قناة روتانا كلاسيك الترفيهية على العرب سات

اضبط جهاز الاستقبال لديك على الترددات التالية الخاصة بالقمر عرب سات لاستقبال بث القناة ومشاهدة ما تعرضه من كنوز متنوعة.

القمر الصناعيعربسات
تردد القناة11843
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
مناطق البثالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
ساعات البث24 ساعة

تردد قناة روتانا كلاسيك على ياه سات

القمر الصناعيياه سات
التردد12054
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
مناطق البثالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
ساعات البث24 ساعة

مميزات قناة روتانا كلاسيك

ليس من السهل على الإطلاق احتلال مكانة كبيرة كتلك التي احتلتها تلك القناة في قلوب المشاهدين سواء كانوا المصريين أو العرب بشكل عام وذلك يعود  لمميزاتها الكثيرة ومنها:

  • القناة بالفعل تعرض المحتوى الخاص بها بالأبيض والأسود ولكن دعونا نتفق أن الصورة أجود ما يمكن هذا الأمر الذي يجعل المشاهد لا يستطيع أن يحيد عنها أبدًا أثناء مشاهدته إياها.
  • أيَضا محتواها متنوع فهو لا يقف عند عرض الأفلام الخاصة بالماضي لا بل تعرض الكثير من الأمور الأخرى بشكل جيد على سبيل المثال الصورة لا تحتوي على عيب واحد أو تشويش في الصوت.
  • نضيف إلى ما سبق أنها أصبحت تعرض الكثير من الأفلام بصورة ملونة فالتجديد والتحسين سمة من السمات الخاصة بقناة روتانا كلاسيك والتي بالفعل استطاعت أن تحقق أكبر ربح من المشاهدات العالية.

قد يهمك: تردد قناة الساعة أفلام الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

طريقة استقبال تردد قناة روتانا كلاسيك

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. حدد القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه.
  5. اكتب ترددات روتانا كلاسيك واستقطابات وعوامل تصحيح الخطأ ومعدلات الترميز.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save

وختاما نكون قد اطلعناكم على تردد قناة روتانا كلاسيك على النايل سات وعرب سات 2023، لتشاهدوا أقوى ما تبثه لكم من منوعات غنائية من التراث وأفلام مميزة وشيقة.