قناة اليوم سينما هي قناة تقوم بعرض أفلام عربية طوال اليوم دون انقطاع أو فواصل إعلانية, ومن خلال موقع القمة نعرض لكم تردد قناة اليوم سينما الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث أن الأفلام تعتبر هي المتعة الوحيدة التي تمنحنا الترفيه والتسلية والتي نبحث دائمًا عن أفضلها وأروعها وسوف تجد أجمل باقة من الأفلام على قناة اليوم سينما فهي تقدم تلك الأفلام على مدار اليوم وستجد بها كل أنواع الأفلام التي يمكن أن تطرأ على خيالك وذلك لأنها تجدد محتواها من الأفلام بشكل متكرر حتى لا يشاهد المتفرج بها نفس الأفلام في كل مرة فتنوع وتعرض كل ما هو جديد وحصري على شاشتها.

قد يهمك: تردد قنوات الأفلام العربي 2023 على النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة اليوم سينما

تعد من القنوات الفضائية المصرية الرائعة، فهي مختصة بعرض الأفلام السينمائية من الإنتاج الحديث، التي كانت معروضة على شاشات السينما في وقت قريب، مما أدى إلى جعلها قناة مشهورة على مستوى الشرق الأوسط خلال مدة زمنية قصيرة، نظراً لحرصها على إعجاب محبي القناة، وأيضا تطور القناة من ناحية مضمونها وأنظمتها ووضوح الصوت والصورة.

تعد قناة اليوم سينما في الآونة الأخيرة من القنوات التي تعرض العديد من الأفلام المميزة والحصرية سواء كانت أفلام حديثة أو قديمة، لذا وجدنا أنه يزداد البحث عن تردد قناة اليوم سينما على النايل سات 2022، كما أنها أتاحت لجميع المشاهدين المحبين للأفلام العربية الاستمتاع بمحتواها المميز.

نوع القناة: أفلام
مالك القناة:شبكة أوربت الإعلامية
تردد النايل سات:11595 V
المقر الرسمي:القاهرة-مصر

برامج قناة اليوم سينما على النايل سات 2023

تقدم القناة باقة متنوعة من الأفلام الأكشن والرومانسية والكوميدية والدرامية وكذلك أنواع أخرى سوف نوضح بعضها وهي:

  •  فيلم الجزيرة: من الأفلام التي حققت نجاح باهر، كما أنها نالت على إعجاب الكثير من الأفراد، ويشارك بطولته مجموعة من الفنانين وهم الممثل محمود ياسين، الفنان خالد الصاوي، الممثل آسر ياسين، الفنان أحمد السقا، الفنانة هند صبري، الممثلة زينة.
  •  فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية: وهو من أجمل الأفلام الكوميدية، حيث تم إنتاج الفيلم في عام 2007م، وشارك بطولة الفيلم الممثلة منى زكي، الفنان أحمد السقا ، الفنان محمد هنيدي، الفنان طارق لطفي.
  • فيلم قص ولزق: من الأفلام المتميزة التي شاركت فيها الفنانة المتألقة حنان ترك، الفنان فتحي عبد الوهاب، الممثل خالد منير، بالإضافة إلى نخبة وكوكبة متنوعة من النجوم.
  • فيلم عصابة النساء: فهو واحد من الأفلام الرائعة القديمة، كما أنه تم إنتاجه في عام 1970م، وهو بطولة كلٍ من المطربة صباح، الفنان فريد شوقي.
  • فيلم سيداتي آنساتي: هو من ضمن الأفلام الكلاسيكية، وعلى الرغم من ذلك فإنه نال عدد مشاهدات لا حصر له، فهو بطولة كلٍ من الفنانة عبلة كامل، الفنانة معالي زايد، الممثلة صفاء السبع، الفنان محمود عبد العزيز.
  • فيلم حماتي بتحبني: هو من الأفلام الكوميدية، ومن أبطاله الفنانة إيمان العاصي، الفنان حماده هلال، الممثلة القديرة ميرفت أمين.
  •  فيلم عمر وسلمي: من الأفلام التي أحبها الكبير والصغير فهو من الأفلام الرومانسية الكوميدية، فهو بطولة كلٍ من المطرب تامر حسنى، الفنانة مي عز الدين والنجم تامر حسني.
  •  فيلم الظالم والمظلوم: من الأفلام التي تركت علامة حتى وقتنا الحالي، فهو بطولة الفنانة إلهام شاهين، الفنان نور الشريف.
  •  فيلم إعدام ميت: شارك بطولة هذا الفيلم الفنان يحيى الفخراني، الممثل فريد شوقي، الفنان محمود عبد العزيز.
  •  فيلم الإمبراطور: من الأفلام الكلاسيكية، ومن أبطال هذا الفيلم الممثل أحمد زكى، الفنان محمود حميدة، الممثلة رغدة محمود.
  • فيلم القاضي والجلاد: هذا الفيلم من بطولة كلٍ من الفنان عمر الحريري، الفنان محمود قابيل، الفنانة نجلاء فتحي، الفنان رشدي أباظة.

قد يهمك: تردد قناة كايرو سينما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Cairo Cinema

قناة اليوم سينما

قناة اليوم سينما هي إحدى  قنوات النايل سات الجديدة، لأنها تقوم بعرض أفلام عربية طوال اليوم دون انقطاع أو فواصل إعلانية، وذلك لفترة معينة كي يتابعها العديد من المشاهدين، كما أنها تقوم أيضاً بعرض أفلام عربية حصرية تم تسريبها من دور العرض لذلك فهي محببة لدى الكثير من المتابعين للأفلام العربية الجديدة، لذا سوف نعرض لكم التفاصيل الكاملة حول تردد قناة اليوم سينما على النايل سات 2023 أدناه.

قد يهمك: تردد قناة 4G فيلم الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

تردد قناة اليوم سينما على النايل سات 2023

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على تردد قناة اليوم سينما على النايل سات 2023 التالي لضبط إشارة القناة.

التردد:11595
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودةSD

قد يهمك: تردد قناة ايجي بست الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Egybest

مميزات قناة اليوم سينما

تنضم قناة اليوم سينما لفئة القنوات المصرية الجميلة والتي يقع اختصاصها بعرض الأفلام التي لم تعرض بعد على الشاشات والعديد من المميزات التي تجعلها الأولى دائمًا ومنها:

  • متاحة من خلال قمر النايل سات بشكل مجاني جعلها الاختيار الأول للمشاهد حيث أنه ليس في حاجة لدفع أية نقود ليزيل تشفير القناة فهي بالفعل متوفرة بشكل مفتوح ويمكنك متابعتها من أي مكان بالعالم.
  • كذلك القناة تعرض الفيلم بشكل كامل فلا يوجد بها أي فاصل إعلاني يجعلك في سأم من القناة حيث أن هناك قنوات تعرض الكثير من الإعلانات التي تجعله يشعر بالضيق ويضطر للتحويل على قناة أخرى.
  • تعرض القناة مختلف الأفلام سواء الكلاسيكية أو الحديثة حيث أن الأذواق تختلف باختلاف أصحابها ولكن تلك القناة في النهاية استطاعت أن ترضي كافة تلك الأذواق لتكون قناة العائلة الرئيسية.

استقبال تردد قناة اليوم سينما

للحصول على القناة بترددها الجديد عليك أن تجعل التردد معك فعليك كذلك الاختيار للقمر الخاص بجهاز الاستقبال التابع لك فأنت على موعد مع السعادة مع قناة اليوم سينما بأروع الأفلام في ثوبها الجديد بتلك الخطوات.

  • أولًا أشعل التلفاز الخاص بك واضغط على الزر الذي يحمل كلمة القائمة وسوف تظهر أمامك قائمة عليك أن نختار منها الخيارات.
  • لتستطيع أن تتقدم للخطوة التالية عليك أن تضغط على التركيب ومن ثم تنقر على كلمة التثبيت.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لكم كل ما يخص تردد قناة اليوم سينما على النايل سات 2023، كما أوضحنا جميع ما يتعلق بالقناة من معلومات حو مميزاتها ومحتواها وكذلك أهدافها التي تسعى لتحقيقها من أجل تقديم أفضل برامج لمشاهديها زمتابعيها في جميع دول العالم دون تشويش أو انقطاع على مدار ال 24 ساعة.